MOD

تطبيق PLAYit APK مهكر للاندرويد

v2.6.5.48 + MOD (VIP Unlocked)
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.6/5 الأصوات: 5,410,614
التاريخ
Sep 11, 2023
الـحـجـم
30.37 MB
نسخة الإصدار
v2.6.5.48 + MOD (VIP Unlocked)
عدد التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

يحتوي PLAYit MOD APK على العديد من الميزات القوية لمساعدتك في إدارة ملفات الوسائط المتعددة وتشغيلها وتخصيصها مثل الصور ومقاطع الفيديو وملفات mp3.

العبها
مشغل فيديو مفيد لنظام Android
قبل أن أتحدث عن الميزات الشاملة لـ PLAYit، أود أن أقدم لك الميزات الرئيسية للتطبيق. يعد هذا مشغل فيديو مفيدًا جدًا حيث يمكنك ضبط الفيديو وفقًا لاحتياجات الاستخدام الخاصة بك. في الواقع، يتم تطوير واستخدام تطبيقات مثل PLAYit كثيرًا من قبل الأشخاص، إما لأن معظم أجهزة Android لا تحتوي على مشغل مدمج، أو أن مشغل الفيديو لا يحتوي على الميزات التي تلبي احتياجاتهم.

باستخدام PLAYit، يمكنك ضبط الإضاءة ومستوى الصوت وسرعة التشغيل مباشرة على شاشة تشغيل الفيديو. تقتصر العمليات على التمرير لليسار أو لليمين أو للأعلى أو للأسفل وفقًا لكل منطقة من الشاشة. فيه، الجانب الأيسر من الشاشة هو المنطقة التي يمكنك من خلالها ضبط الإضاءة، والجانب الأيمن هو مستوى الصوت، وفي المنتصف يوجد التكبير/التصغير.

إلى جانب ذلك، يدعم PLAYit أيضًا تشغيل الفيديو بتنسيق منبثق. حتى إذا قمت بالخروج من التطبيق للوصول إلى تطبيق آخر، فلا يزال بإمكانك مشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك. يقوم PLAYit أيضًا بتدوير الشاشة تلقائيًا أفقيًا/عموديًا دون الحاجة إلى تشغيل ميزة تدوير الجهاز.

قم بتنزيل مقاطع الفيديو من الشبكات الاجتماعية بسهولة
إلى جانب مشاهدة مقاطع الفيديو وتشغيلها، يعد PLAYit أيضًا أداة تنزيل فيديو رائعة لنظام Android. على سبيل المثال، عندما تتصفح الفيسبوك أو تويتر، وترى مقاطع فيديو مثيرة للاهتمام وتريد تنزيلها على جهازك، فستحتاج إلى تشغيلها.

للقيام بذلك، ما عليك سوى إدخال عنوان url الخاص بموقع التواصل الاجتماعي حيث يوجد ملف الوسائط الذي تريد تنزيله في شريط بحث url. سيبحث التطبيق عن مصدر الوسائط ويعرض لك أداة التنزيل المقابلة لحفظها على جهازك. حاليًا، يوفر PLAYit أداة تنزيل الفيديو لمعظم منصات الشبكات الاجتماعية الشائعة مثل Facebook وTwitter وYoutube وWhatsApp وInstagram وTiktok وTED وVimeo.

يمكنك أيضًا التحكم في التنزيلات الخاصة بك عن طريق النقر على أيقونة السهم في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة. فيما يلي قائمة بالملفات التي تم تنزيلها وتحميلها. يمكنك العثور على المسار إلى الملف الذي تم تنزيله، أو التحقق من سرعة التنزيل وتقدمه، أو الإلغاء إذا رغبت في ذلك.

مشغل موسيقى متكامل
بالإضافة إلى الميزات المذكورة أعلاه، من المعروف أن PLAYit هو مشغل موسيقى ممتاز لأجهزة Android. عند منح الوصول وقراءة الملفات من الذاكرة، يقوم التطبيق بمسح نظام الملفات بالكامل على الجهاز، ثم يقوم باستيراد ملفات الموسيقى إلى المشغل. للتحقق، ما عليك سوى الانتقال إلى “جميع الأغاني”.

وبطبيعة الحال، سيكون لدى مشغل الموسيقى ميزات مثل البحث وتصفية الموسيقى. يوفر PLAYit مرشحات قوية، مما يسمح لك بالبحث عن المقاطع الصوتية حسب الألبوم أو الفنان… ويمكنك فرز هذه المقاطع الصوتية حسب سنة الإصدار أو الاسم بتنسيق Alphabet.

إذا لم يكن لديك موسيقى على جهازك، أو كنت ترغب في الاستماع إلى الموسيقى الحصرية، المتوفرة فقط بتنسيق mp4، فيمكنك تحويلها إلى mp3 باستخدام محول MP3 الخاص بـ PLAYit. للقيام بذلك، حدد ملف mp4 الذي تريد تحويله، ثم قم بتضمينه في محول التطبيق. سيتم بعد ذلك معالجة جميع الأعمال تلقائيًا، وفي النهاية باستخدام ملف mp3 الذي تريده. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني، فستكون محدودًا في عملية التحويل.

حول المواضيع
لدى PLAYit موضوعين هما اللون الداكن واللون الفاتح. يمكنك التبديل بينهما عند الوصول إلى “السمة”. ستجد هنا الكثير من السمات المختلفة، ولكل منها لونها وتصميمها الفريد. PLAYit لديه نظام العملة. يمكنك ربح عملات معدنية مقابل المشاركة في أنشطة خاصة، مثل اللفات المحظوظة، ومشاهدة الإعلانات،… ويمكن استخدام العملات المعدنية لشراء موضوعات جديدة.

المواضيع الأكثر شعبية هي Black Marble، Moonlight، Monet Painting، Iron Mecha، Need for Speed، Nature Green… وتتراوح تكلفة كل نوع من 500 إلى 2500 قطعة نقدية، حسب تصميمه.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *