MOD

تطبيق PhotoRoom APK مهكر للأندرويد

v4.7.5 Premium Unlocked
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.3/5 الأصوات: 1,567,661
التاريخ
Nov 17, 2023
الـحـجـم
120.15 Mb
نسخة الإصدار
v4.7.5 Premium Unlocked
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

PhotoRoom هو تطبيق متعدد الإمكانات يساعد في تصميم الصور وتحريرها وتجميلها مباشرة على الهاتف المحمول. الآن يمكن للجميع بسهولة إنشاء صورهم الجريئة والحادة والمهنية.

حول فوتو روم
في الأساس، PhotoRoom هو تطبيق لتحرير الصور. ومع ذلك، فهو يتمتع بالعديد من نقاط القوة الفريدة التي تتصفحها التطبيقات الأخرى فقط أو التي لا تتخصص فيها.

تشمل نقاط القوة هذه: فصل الخلفية، والتحرير الأساسي للصور المتقدمة وتصميم الغلاف. كل هذه المهام التي تبدو معقدة، عندما تمر عبر PhotoRoom، تصبح أنيقة وخفيفة وبسيطة بشكل لا يصدق.

يعد PhotoRoom Studio Photo Editor تطبيقًا شاملاً لتحرير الصور يمكّن المستخدمين من إنشاء صور مذهلة ببضع نقرات. يقدم التطبيق عدة فئات من الميزات التي تعزز تجربة تحرير الصور.

إزالة الخلفية
تتضمن هذه الفئة ميزات لإزالة الخلفية من الصور. يستخدم PhotoRoom Studio Photo Editor تقنية الذكاء الاصطناعي لإزالة الخلفية تلقائيًا من الصور. يمكن للمستخدمين أيضًا إزالة الخلفية يدويًا عن طريق مسحها باستخدام أدوات التطبيق.

إزالة الكائن
تتضمن فئة إزالة الكائنات في PhotoRoom Studio Photo Editor ميزات لإزالة الكائنات غير المرغوب فيها من الصور. تكتشف تقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة بالتطبيق الأشياء وتزيلها من الصور، دون ترك أي أثر لها.

تحسين الصورة
تتضمن هذه الفئة ميزات لتحسين جودة الصورة. يوفر PhotoRoom Studio Photo Editor العديد من الأدوات لضبط السطوع والتباين والتشبع ودرجة حرارة اللون للصور. يمكن للمستخدمين أيضًا زيادة حدة الصور وطمسها وتغيير حجمها لجعلها تبدو أفضل.

المرشحات والتأثيرات
تشتمل فئة المرشحات والتأثيرات في PhotoRoom Studio Photo Editor على مجموعة واسعة من المرشحات والتأثيرات المعدة مسبقًا والتي يمكن تطبيقها على الصور. يحتوي التطبيق على مرشحات لمختلف الحالات المزاجية والمناسبات مثل الكلاسيكية، والأبيض والأسود، والسينمائية. تتضمن فئة التأثيرات البوكيه وتوهج العدسة وتسريبات الضوء

النص والملصقات
تتضمن هذه الفئة ميزات لإضافة النصوص والملصقات إلى الصور. يقدم PhotoRoom Studio Photo Editor العديد من الخطوط والملصقات التي يمكن للمستخدمين استخدامها لإنشاء صور فريدة وشخصية.

الكولاج والتخطيطات
تشتمل فئة الصور المجمعة والتخطيطات في PhotoRoom Studio Photo Editor على أدوات لإنشاء الصور المجمعة والتخطيطات. يحتوي التطبيق على مجموعة متنوعة من القوالب لإنشاء صور مجمعة تحتوي على صور متعددة. يمكن للمستخدمين أيضًا ضبط التخطيط وإضافة نص إلى الصور المجمعة.

مشاركة
يسمح PhotoRoom Studio Photo Editor للمستخدمين بمشاركة صورهم المعدلة مباشرة من التطبيق. يدعم التطبيق المشاركة على منصات التواصل الاجتماعي مثل Instagram و Facebook و Twitter.

باختصار، PhotoRoom Studio Photo Editor هو تطبيق شامل لتحرير الصور يوفر مجموعة واسعة من أدوات التحرير والوظائف. تشمل فئات ميزات التطبيق إزالة الخلفية وإزالة الكائنات وتحسين الصور والمرشحات والتأثيرات والنصوص والملصقات والصور المجمعة والتخطيطات والمشاركة. يعد التطبيق مثاليًا لأي شخص يتطلع إلى إنشاء صور مذهلة بسهولة.

نسخة MOD APK من PhotoRoom
ميزة وزارة الدفاع
مفتوح للمحترفين

ما هو المزيد في PhotoRoom Pro؟
إزالة الشعار والعلامة المائية
تصدير الصور عالية الدقة
الوصول إلى جميع المكتبات
تحسين وتغيير حجم كل شبكة اجتماعية
الأسئلة الشائعة
هل PhotoRoom مجاني للاستخدام؟
يحتوي البرنامج على نسخة مجانية ونسخة برو. في الإصدار المجاني، يُسمح لك باستخدام ميزات الخلفية الأساسية مجانًا. ولكن ربما تكون مناسبة فقط للاحتياجات الشخصية البسيطة.

في حالة رغبتك في الحصول على ميزات كاملة مثل عدم إدراج شعار، والتحديثات المستمرة وفتح جميع القوالب عالية الجودة، وتنزيل صور عالية الجودة… فأنت بحاجة إلى الترقية إلى إصدار PhotoRoom Pro. سعر الإصدار الاحترافي هو: 9,49 دولارًا أمريكيًا في الشهر و46,99 دولارًا أمريكيًا في السنة.

كيف يعمل فصل الخلفية في PhotoRoom؟
الخطوة 1: قم بتثبيت التطبيق والتسجيل في حزمة الخدمة وفقًا لاحتياجاتك.

الخطوة 2: قم بتنزيل الصورة من الجهاز إلى التطبيق.

الخطوة 3: انقر على أيقونة + التي تقول “البدء من الصورة”، وحدد صورة من المعرض، بمجرد تحديدها، انقر الآن على “إزالة” لإزالة الخلفية.

بعد إزالة الخلفية، يمكنك استبدال خلفيتها بتلك المتوفرة في معرض التطبيقات. سيستغرق حذف خلفية الصورة باستخدام PhotoRoom بضع ثوانٍ. مع العمليات السهلة، يمكن لأي شخص أن يعتاد عليها.

هل من الممكن المشاركة أو التعلم من أفكار مستخدمي PhotoRoom الآخرين؟
ممكن تماما. PhotoRoom ليس مجرد تطبيق لتحرير صور الخلفية، ولكنه أيضًا مجتمع إبداعي كبير. انضم إلى التطبيق، وقم بجولة حول مجتمع PhotoRoom، وستجدهم يشاركون الكثير من المنشورات الفكرية الإبداعية. من خلال الإعجاب بهذه الصور الرائعة والنظر إليها، يمكنك تعلم العديد من الطرق لعمل صور فنية.

تنزيل PhotoRoom APK & MOD لنظام Android
وفر الوقت والجهد، وكن أكثر استباقية في تحرير الصور وتصميمها. إذا كنت تريد تخصيص الصورة التي تم إنشاؤها بطريقة فنية أو بأسلوب تجاري، فكل شيء متروك لك. PhotoRoom هو تطبيق يجب عليك استخدامه الآن لتحسين الصور بشكل دائم.

التحديثات الجديدة

يوفر هذا التحديث ميزات جديدة وتحسينات على مستوى الأداء لزيادة تجربة PhotoRoom الخاصة بك.

- Access Instant Backgrounds and Instant Shadows directly in the Editor 🪄
- You can now create and edit custom Instant Backgrounds! 🧑‍🎨
- Many fixes and improvements under the hood 🏗

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *