تحميل APK MODإشترك على التلجرام
3.7/5 الأصوات: 38,323
التاريخ
Feb 1, 2024
الـحـجـم
220.MB
نسخة الإصدار
MOD APK 19.0.1 Premium Unlocked
عدد التحميلات
+٥٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Navionics Boating Mod APK هو تطبيق للهاتف المحمول مصمم لراكبي القوارب والصيادين وهواة المياه. يوفر التطبيق المخططات البحرية والمد والجزر والتيارات وأدوات الملاحة وغيرها من المعلومات المفيدة التي تساعد المستخدمين على التنقل والتخطيط لرحلاتهم على الماء.

حول Navionics® Boating

إذا كنت طيارًا أو صيادًا أو بحارًا ، فأنت تدرك أهمية امتلاك الأدوات الصحيحة. Navionics Boating ، تطبيق للهواتف الذكية مع مخططات وميزات محدثة ، يجعل ركوب القوارب أسهل وأكثر متعة. إذا لم تكن مقتنعًا ، يمكنك اختباره مجانًا لفترة محدودة. فيما يلي الصفات الخمس التي تجعل من Navionics Boating ضروريًا لعشاق المياه.

مخططات NAVIONICS® من الطراز العالمي

مخططات Navionics موثوقة. يحتوي تطبيق Boating على مخططات Navionics قابلة للتنزيل وتراكبات مختلفة يمكن رؤيتها أعلى وأسفل البحر. يتضمن التطبيق أيضًا مخططًا بحريًا ، وهو مرجع بحري علوي يمكن استخدامه لدراسة تخطيطات المنافذ ، والمراسي ، وخطوط عمق الأمان ، والعثور على navaids والخدمات البحرية. لكن هذا ليس كل شيء. يوفر التطبيق أيضًا خرائط قياس الأعماق SonarChartTM HD ، بما في ذلك معلومات محيط قاع عالية الدقة 1 (0.5 متر). وسواء كنت تبحر في الولايات المتحدة أو كندا أو المكسيك أو منطقة البحر الكاريبي أو البرازيل ، فستتمكن من الوصول إلى مخططات الحكومة الأمريكية (NOAA).

مجتمع نشط ومفيد

Navionics Boating لديه مجتمع كبير. باستخدام تعديلات المجتمع ومجتمع ActiveCaptain® ، يمكنك تعلم ومشاركة الخبرات المحلية مع الآلاف من راكبي القوارب. يمكنك أيضًا تحديد أماكن الجذب السياحي المحلية ، ومساعدات الملاحة ، ونصائح الخبراء. لكن هذا ليس كل شيء. يتيح لك التطبيق البقاء على اتصال مع الأصدقاء وزملائك من أصحاب القوارب من خلال مشاركة موقعك الحالي والمسارات والطرق والعلامات للالتقاء على الماء أو استعراض رحلاتك. يتيح لك استيراد / تصدير GPX مشاركة بيانات التطبيق أو نقلها إلى مخطط الرسم البياني الخاص بك. يمكنك أيضًا مشاركة مرسى أو ورشة إصلاح أو مكان آخر خارج التطبيق.

جهاز خارجي مناسب لمزيد من الميزات

Navionics Boating له وظائف إضافية لراسمي الخرائط. يسمح لك Plotter Sync بنقل المسارات والعلامات بين مخطط الرسم البياني الخاص بك والتطبيق وتنشيط عضوية بطاقة Navionics chartplotter الخاصة بك أو تحديثها أو تجديدها. إذا قمت بالاتصال بجهاز سونار / راسمة مناسبة ، فيمكنك استخدام SonarChart Live Mapping لإنشاء خرائط في الوقت الفعلي أثناء التنقل. لعرض حركة المرور البحرية المجاورة ، حدد نطاقًا آمنًا ، وتلقي إعلامات مرئية وسمعية عن الاصطدامات المحتملة ، يمكنك توصيل مستقبل AIS مناسب بشبكة Wi-Fi.

التحديث اليومي

يوفر Navionics Boating تحديثات يومية مع ما يصل إلى 5000 تحديث على مستوى العالم. هذا يعني أنه سيكون لديك دائمًا أحدث المعلومات ، بما في ذلك التغييرات على التضاريس السفلية ، والمساعدات على الملاحة ، والخدمات البحرية. التحديثات اليومية تضمن بيانات دقيقة.

إصدار MOD APK من Navionics® Boating

ميزة MOD

  • بريميوم مفتوح.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *