MOD

تطبيق Musixmatch Music & Lyrics مهكر للاندرويد

V7.10.2 Premium + Unlocked
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.3/5 الأصوات: 2,091,454
تطوير
Musixmatch
التاريخ
Jul 27, 2023
الـحـجـم
37.88 MB
نسخة الإصدار
V7.10.2 Premium + Unlocked
عدد التحميلات
+٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Musixmatch Music & Lyrics: تظهر صناعة الموسيقى بسرعة كبيرة وأصبحت جزءًا من حياتنا ومجتمعنا. في الوقت الحاضر ، يحب الجميع الأغاني ويريد الكثير منا الغناء مع الأغاني لكنهم لا يعرفون كلمات الأغاني تمامًا ، لذلك يبحثون في كلمات الأغاني على الإنترنت ويغنون على طول الأغنية وهي طريقة غير مناسبة. يتمتع الكثير منا بصوت جيد وشغف بالموسيقى. لدينا الكثير من الأغاني في مكتبة الموسيقى على الهاتف المحمول ، وكلما عزفنا الأغنية ، نبدأ في الغناء معها دون معرفة الكلمات الدقيقة. يبحث الناس عن كلمات الأغنية على الإنترنت ولكن ليس كل موقع يحتوي على كلمات مثالية للأغنية ، إذا كنت الشخص الذي يغني مع الأغنية وترغب في معرفة كلمات الأغنية بدقة ، فهناك تطبيق واحد يعرض كلمات الأغنية بدقة. الأغنية حتى تتمكن من الغناء بشكل احترافي ووفقًا لذلك. في هذه المقالة ، سنتحدث عن أفضل تطبيق كلمات عبر الإنترنت وهو Musixmatch Music & Lyrics Mod Apk. Musixmatch Music & Lyrics Apk هو أشهر تطبيق موسيقي متاح على الإنترنت. يحتوي هذا التطبيق على أكبر مكتبة موسيقية. يمكنك الاستمتاع بكل أغنية مع الموسيقى من Spotify و YouTube و Apple Music و SoundCloud والمزيد. يمكنك النقر فوق كلمات الأغاني ويمكنك أيضًا تمكين إخطار كلمات الأغاني العائم باستخدام التطبيق.

تحقق أيضًا من: Spotify premium free apk android 2020 يمكنك الحصول على ترجمة لأغاني مختلفة وتعلم لغات جديدة. يمكنك البحث عن الأغاني المختلفة في هذا التطبيق ويمكنك أيضًا البحث في الأغاني عن طريق إدخال العنوان واسم الفنان وحتى بمجرد إدخال سطر واحد من الأغنية. يستغرق هذا التطبيق ثوانٍ فقط للتعرف على الأغنية. إذا كنت من محبي الموسيقى وتستمع إلى الموسيقى طوال الوقت ، فمن المؤكد أن هذا التطبيق مصمم من أجلك. هناك المزيد من الميزات الشيقة للحديث عنها ، فلنبدأ.

اقرأ أيضًا: Kinemaster Mod APK V4.12.1.14940.GP تنزيل لنظام Android (مفتوح بالكامل)

المميزات والعيوب
مزايا
موسيقى من مصادر مختلفة:
هذا هو أفضل تطبيق موسيقى لجهازك الذكي ويمكنك الاستمتاع بكل أغنية مع موسيقى من Spotify و YouTube و Apple Music و SoundCloud والمزيد.

ميزة مفيدة:
يحتوي تطبيق Musixmatch Music and Lyrics Mod Apk على العديد من الميزات الجيدة والمفيدة. يمكنك البحث عن أغنيتك المفضلة بمجرد إدخال سطر واحد في الأغنية.

سلبيات
لا يوجد وصول دون اتصال:
إذا لم يكن لديك إصدار متميز من Musixmatch Music & Lyrics Mod Apk ، فلن تتمكن من الوصول إلى كلمات الأغاني في وضع عدم الاتصال. تحتاج إلى الوصول إلى الإنترنت للحصول على الموسيقى من مصادر مختلفة.

سمات
واجهة مستخدم أفضل
في Musixmatch Music & Lyrics Mod Apk ، تكون واجهة المستخدم رائعة وبسيطة لدرجة أنك لن تجد أي صعوبة في هذا التطبيق ولا توجد أي إعدادات معقدة.

إعلام عائم
يدعم هذا التطبيق أيضًا الإخطار العائم بكلمات الأغاني. يمكنك تحديد اللعبة وتشغيلها في الخلفية ويمكنك تمكين هذا الخيار ، ثم ستكون كلمات الأغاني في إشعار عائم. هذه ميزة مفيدة للغاية ومدهشة للجميع.

ترجمة الأغاني
إذا كنت تستمع إلى أغنية وكانت كلمات الأغاني غير قابلة للقراءة ، فسيقوم هذا التطبيق بترجمة كلمات الأغنية لك حتى تتمكن من فهم كلمات ومعنى كل أغنية بسهولة. يمكنك تعلم اللغات بهذه الطريقة أيضًا وهي فكرة مثالية أثناء الاستماع إلى الموسيقى.

بحث سهل
يمكنك البحث عن الأغاني المختلفة في هذا التطبيق ويمكنك أيضًا البحث في الأغاني عن طريق إدخال العنوان واسم الفنان وحتى بمجرد إدخال سطر واحد من الأغنية.

البحث عن الأغاني
في بعض الأحيان تكون الأغنية نادرة جدًا ولا يمكنك العثور على الاسم الدقيق عبر الإنترنت ، فلا داعي للقلق لأن هذا التطبيق يتيح لك البحث عن أي أغنية بالعنوان والمغني وحتى كتابة سطر واحد من كلمات الأغاني.

بدون تكلفة.
تطبيق Musixmatch Music & Lyrics Mod Apk مجاني تمامًا متاح على موقعنا على الإنترنت في شكل Apk وكل ميزة مفتوحة بالكامل داخل التطبيق. يمكنك الاستمتاع بكلمات أغنيتك دون أي مشكلة.

مجتمع الموسيقى
يمكنك أيضًا الانضمام إلى مجتمع Musixmatch Music داخل التطبيق. يمكنك حتى إرسال واستلام كلمات الأغاني المفضلة لديك من أي شخص في المجتمع ، كما يمكنك التحدث إلى الأعضاء الآخرين في المجتمع.

تم حل الخلل
هذا التطبيق محدث بالكامل ولا يوجد أي خلل أو مشكلة فنية ويتم إصلاح كل خطأ بالكامل داخل التطبيق.

كيفية تحميل
إذا كنت ترغب في تنزيل Musixmatch Music & Lyrics Mod Apk وتثبيته ، فقم بتثبيت تطبيق Spotify apk ، ثم انتقل إلى إعدادات أمان هاتفك المحمول أولاً.
افتح إعدادات الأمان ، ومن ثم يتعين عليك تحديد مربع الموارد غير المعروفة إن لم يكن بالفعل.
انتقل الآن إلى موقع الويب حيث ستقوم بتنزيل ملف Apk الخاص بـ Musixmatch Music & Lyrics Mod Apk.
بعد ذلك ، ما عليك سوى النقر فوق ملف Apk والنقر فوق زر التثبيت الموجود عادةً في الركن الأيمن السفلي.
انتظر حتى انتهاء التثبيت ، ثم انتقل إلى القائمة وقم بتشغيل التطبيق.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *