تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.4/5 الأصوات: 371,738
التاريخ
Jun 20, 2023
الـحـجـم
7.24 MB
نسخة الإصدار
v3.0.3.0511
عدد التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لدينا جميعًا أكثر من حسابين على تطبيقات مختلفة ، ولكن عندما يتعين علينا استخدامه ، يتعين علينا أن نواجه الكثير من الصعوبات لأن الأمر يستغرق الكثير من الوقت للتبديل بين التطبيقات المختلفة. قد تفقد بعض التفاصيل الهامة الخاصة بك أثناء التبديل بين الحسابات. لذلك إذا كنت تريد التخلص من هذا الموقف ، يمكنك تنزيل Multi Parallel APK. سيساعدك هذا التطبيق على إنشاء نسخ من تطبيقات مختلفة موجودة على جهازك.

 

يمكنك إنشاء نسخ متعددة لتطبيقات مختلفة وإضافة حسابات مختلفة إليها. يمكنك أيضًا تخصيص التطبيقات المستنسخة التي قمت بإنشائها بمساعدة هذه الأداة. هناك أيضًا خيار لتطبيق القفل على التطبيقات التي نسختها بمساعدة هذه الأداة.

 

احصل على Multi Parallel APK الآن!

غالبًا ما نقوم بإنشاء أكثر من حسابين على تطبيقات مختلفة حتى نتمكن من التمييز بينهما وفقًا لاستخدامهما. لاستخدام هذه الحسابات في وقت واحد ، يمكنك تنزيل تطبيق Multi Parallel لأنه سيساعدك على إنشاء نسخ من تطبيقات مختلفة على جهازك. يمكنك استخدام تطبيقين WhatsApp في نفس الوقت. للتمييز بين هذين التطبيقين ، يمكنك تخصيص التطبيق السحابي بألوان مختلفة.

 

ميزات Multi Parallel APK

سهل الاستخدام

متعدد التوازي APK سهل الاستخدام للغاية. ما عليك سوى فتح هذا التطبيق والانتقال إلى القائمة حيث ستظهر جميع تطبيقات جهازك. يمكنك بسهولة تحديد التطبيقات التي تريد استنساخها.

 

إنشاء استنساخ

هذا التطبيق مفيد للغاية لأنه سيساعدك على إنشاء نسخ من التطبيقات التي لديك على جهازك. بهذه الطريقة ، يمكنك الحصول على تطبيقين متشابهين على جهازك ويمكنك أيضًا استخدامهما في وقت واحد.

 

استخدم حسابات متعددة في وقت واحد

غالبًا ما يكون لدينا أكثر من حسابين على تطبيقات مختلفة ولاستخدامهما ، يتعين علينا التبديل بين الحسابات التي تسبب الكثير من الإزعاج وغالبًا ما يتعطل جهازنا. ولكن بمساعدة تطبيق متعدد الموازي ، يمكنك بسهولة استخدام كلا الحسابين في وقت واحد.

 

تخصيص التطبيقات المستنسخة

هذا تطبيق سيسمح لك بتخصيص التطبيق المستنسخ بحيث يمكنك بسهولة التمييز بين التطبيق الأصلي والتطبيق الذي قمت بإنشائه بمساعدة هذه الأداة.

 

مواضيع مختلفة

هناك العديد من السمات المتاحة في هذا التطبيق والتي ستساعدك على تغيير مظهره ويمكنك أيضًا تطبيق هذه السمات على التطبيقات التي قمت باستنساخها.

 

تطبيق القفل

لحماية معلوماتك الشخصية من الأشخاص الآخرين ، يمكنك تطبيق Lock على التطبيقات التي قمت بإنشائها وحتى التطبيقات التي قمت بتنزيلها على جهازك. يمكنك استخدام قفل بصمات الأصابع والنمط أيضًا.

 

تطبيق خفيف الوزن

هذا هو التطبيق خفيف الوزن الذي لا يشغل مساحة كبيرة على جهازك مما يجعله جذابًا للغاية حيث يمكن لأي شخص تنزيله حتى لو كان يعاني من نقص في السعة التخزينية.

 

الميزات المميزة المتاحة

إذا قمت بتنزيل Multi Parallel pro APK ، فستتمكن من الوصول إلى جميع الميزات المتميزة لهذا التطبيق والتي ستتيح لك إنشاء نسخ متعددة لأحد التطبيقات.

 

لا اعلانات

النسخة الاحترافية من تطبيق Multi Parallel خالية تمامًا من الانقطاعات حيث لن تكون هناك إعلانات ترويجية تزعجك.

 

واجهة سلسة

إذا كنت ترغب في الحصول على واجهة سلسة خالية من جميع مشكلات الأخطاء ، فيجب عليك تنزيل Multi Parallel Pro APK.

 

لماذا يحب الناس Multi Parallel Pro APK؟

الأشخاص مثل Multi Parallel Pro APK كما هو الحال في هذا الإصدار ، لا يتعين عليهم مواجهة أي نوع من القيود ، يمكنهم بسهولة إنشاء نسخ متعددة لتطبيق ما ، كما يمكنهم أيضًا الحصول على واجهة سلسة خالية من الثغرات.

 

تحميل Multi Parallel APK أحدث إصدار 2023

Multi Parallel Pro APK هو الإصدار المتقدم من هذه الأداة الذي يسمح للمستخدمين بإنشاء نسخ متعددة لتطبيق ما ومساعدتهم أيضًا على التخلص من الإعلانات. لكننا نحتاج إلى إنفاق رسوم الاشتراك للحصول على هذا الإصدار.

 

Multi Parallel APK 2023 تحميل

للحصول على آخر التحديثات لهذا التطبيق ، يمكنك تنزيل Multi Parallel APK 2023.

 

الحكم النهائي

سيساعدك هذا التطبيق على التمييز بين حياتك الشخصية وحياتك المهنية لأنه يمكنك بسهولة إنشاء نسخ من تطبيقات مختلفة واستخدام حسابات مختلفة في وقت واحد. ولكن من أجل الحصول على الميزات المتقدمة لهذا التطبيق ، يمكنك تنزيل Multi Parallel Pro APK.

 

أسئلة وأجوبة

س هل يمكنني إنشاء نسخ متعددة بمساعدة Multi Parallel APK؟

نعم ، يمكنك إنشاء نسخ متعددة لتطبيق ما بمساعدة هذه الأداة.

 

 

 

س: ما هو حجم Multi Parallel APK؟

حجم تطبيق Multi Parallel 10 ميغا بايت.

صور المقال

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *