MOD

تطبيق MP3 Cutter Pro مهكر للاندرويد

v2.2.0.3 Pro
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
3.8/5 الأصوات: 124,973
تطوير
beka
التاريخ
Jul 30, 2023
الـحـجـم
43.87 MB
نسخة الإصدار
v2.2.0.3 Pro
عدد التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

MP3 cutter هو تطبيق سيساعدك على إنشاء نغمات رنين مذهلة لجهازك. يمكنك بسهولة قص أي جزء من الصوت وإضافة تأثيرات التلاشي إليها. يمكنك أيضًا زيادة حجم أجزاء معينة من الأغنية وتقليله. يمكنك أيضًا إنشاء أغاني ريمكس بمساعدة هذا التطبيق عن طريق دمج الأغاني المختلفة. هذا التطبيق متوافق مع جميع تنسيقات MP3.

يحتوي أيضًا على مشغل موسيقى مدمج يساعدك على الاستماع إلى الأصوات التي قمت بإنشائها. بصرف النظر عن تحرير الأغاني ، يمكنك أيضًا تنزيل العديد من نغمات الرنين الرائعة كما أنه من المفيد جدًا تغيير تنسيق الصوت للأغنية. سيساعدك أيضًا على تخصيص نغمات رنين لجهات اتصال مختلفة.

احصل على MP3 Cutter APK الآن!
MP3 Cutter هو تطبيق سيساعدك على تحرير الأغاني. يمكنك بسهولة قص أي جزء من الأغنية وتقليمه لإنشاء نغمة رنين ويمكنك أيضًا إضافة مؤثرات صوتية متنوعة إليها لإنشاء عمليات إعادة مزج. يأتي أيضًا ضمن دمج الصوت الذي سيساعدك على دمج الأغاني المختلفة بحيث يمكنك بسهولة إنشاء عمليات مزج. يمكنك أيضًا تنزيل العديد من نغمات الرنين المذهلة بمساعدة هذه الأداة.

ميزات MP3 Cutter APK
سهل الاستخدام
قاطع MP3 بسيط للغاية وسهل الاستخدام. عليك فقط تحديد أغنية معينة ثم يمكنك قص جزء معين من الصوت لإنشاء نغمات رنين. يمكنك أيضًا دمج الأغاني بمساعدة ذلك.

قص الأغاني
يمكنك استخدام هذا التطبيق لقص أي جزء من أغنية بحيث يمكنك بسهولة إنشاء نغمات رنين ، ويمكنك بسهولة استخراج أي جزء من الأغنية المفضلة لديك وإنشاء عمليات مزج.

مشغل الموسيقى متاح
يأتي هذا التطبيق مزودًا بمشغل موسيقى يحمل في ثناياه عوامل حتى تتمكن من الاستماع إلى الأغاني التي قمت بإنشائها ، ويمكنك بسهولة ضبط مشغل الموسيقى ويمكنك زيادة مستوى الصوت وتعديل الأغاني في أي وقت.

العمل بجميع الأشكال
هذا تطبيق يعمل بجميع التنسيقات سواء كان لديك تنسيق WAV أو أي تنسيق آخر يمكنك بسهولة تعديل الأغنية ومشاركتها مع أصدقائك.

تحميل النغمات
بصرف النظر عن تحرير الأغاني ، ستتمكن أيضًا من تنزيل نغمات الرنين المختلفة من هذا التطبيق. يمكنك تحديد نغمة رنين معينة وتنزيلها على جهازك.

تغيير تنسيق الصوت
إذا لم تكن مرتاحًا لتنسيق صوت معين ، فيمكنك تغييره بسهولة بمساعدة هذه الأداة. من خلال تغيير التنسيق ، ستتمكن من تقليل حجم الملف الصوتي بحيث يمكنك مشاركته بسهولة.

احصل على نغمات رنين مخصصة
سيتيح لك هذا التطبيق الحصول على نغمات رنين مخصصة لجهات اتصال مختلفة. يمكنك تحديد نغمة رنين معينة لصديق أو أحد أفراد الأسرة بحيث يمكنك التعرف بسهولة على مكالمته من خلال نغمة الرنين.

مزيج الصوتيات
ستتمكن من إنشاء ريمكسات مذهلة لهذا التطبيق لأنه سيسمح لك بدمج الأغاني المختلفة. يمكنك بسهولة إنشاء تطبيقات مختلطة بهذه الطريقة.

أدوات التحرير الاحترافية
هناك الكثير من أدوات التحرير الاحترافية المتاحة في هذا التطبيق والتي ستساعدك على إجراء تغييرات على الأغنية. للحصول على هذه الأدوات ، يمكنك تنزيل MP3 Cutter Pro APK.

لا انقطاعات
في الإصدار الاحترافي من برنامج قطع MP3 ، لن يكون هناك انقطاع أو إعلانات أثناء تحرير الأغاني.

لماذا يحب الناس MP3 Cutter Pro APK؟
يحب الأشخاص MP3 Cutter Pro APK لأنه في هذا الإصدار سيكون لديهم إمكانية الوصول إلى جميع أدوات التحرير الاحترافية التي ستسمح لهم بإنشاء ريمكسات مذهلة. هذا الإصدار خالٍ أيضًا من الإعلانات غير المرغوب فيها والمقاطعات التي ستوفر لهم بيئة مريحة أثناء العمل على هذا التطبيق.

تنزيل MP3 Cutter Pro APK أحدث إصدار 2023
إذا حصلت على الإصدار الاحترافي من MP3 Cutter ، فستتخلص من جميع القيود المفروضة على هذا التطبيق وستحصل أيضًا على تجربة إعلانات. ولكن عليك دفع رسوم الاشتراك حتى تتمكن من الوصول إلى هذه الميزات الاحترافية.

MP3 Cutter APK 2023 تحميل
MP3 Cutter APK 2023 هو الإصدار الأحدث والمتقدم من هذا التطبيق الذي يحتوي على جميع أدوات التحرير الجديدة

الحكم النهائي
هذا تطبيق سيساعدك على تعديل أغانيك المفضلة. يمكنك أيضًا دمج الأغاني المفضلة لديك لإنشاء مزيج. ولكن إذا كنت ترغب في الوصول إلى جميع الميزات المتقدمة ، فيمكنك تنزيل MP3 Cutter Pro APK.

أسئلة وأجوبة
س: كيف تحصل على نغمات رنين جديدة من MP3 Cutter APK؟
يمكنك تنزيل نغمات رنين جديدة مع التحديثات الجديدة على هذا التطبيق.

 

هل يمكنني تخصيص معدلات البت بمساعدة MP3 Cutter APK؟
نعم ، يمكنك تخصيص معدلات البت بمساعدة MP3 Cutter APK.

صور المقال

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *