MOD

تطبيق Mi Launcher مهكر للاندرويد

v1.1.2
للتنزيلإشترك على التلجرام
3.9/5 الأصوات: 663
التاريخ
Aug 19, 2023
الـحـجـم
2.12 MB
نسخة الإصدار
v1.1.2
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Mi Launcher هو مشغل العرض النهائي لهاتف Android الخاص بك! إذا كان المظهر الافتراضي لشاشة هاتفك لا يرضيك بعد الآن ، فراجع هذا المشغل الرائع الذي يحتوي على كل ما تحتاجه! زين هاتفك بموضوعات خيالية وخلفيات مبهرة! يمكنك أيضًا مسح ذاكرة هاتفك باستخدام وظيفة التنظيف المتقدمة للغاية لهذا البرنامج.

يعمل هذا المشغل بشكل فعال على تحسين الواجهة الرسومية لجهازك ويتيح لك التمتع بالسلطة الكاملة والتحكم فيها! يمكنك الحصول على واجهة مستخدم قابلة للتخصيص بالكامل باستخدام هذا المشغل وتضخيم هاتفك بوظائف جديدة رائعة.

احصل على Mi Launcher Apk الآن!
باستخدام برنامج التشغيل هذا ، يمكنك تحسين واجهة هاتفك الحالية وإضافة العديد من التحسينات إليها. لا يبدأ هاتفك في العمل بشكل أكثر سلاسة فحسب ، بل يمكنك أيضًا زيادة عمر البطارية وتخصيص إعدادات العرض. هذا بديل جيد للواجهات الافتراضية أو المضمنة.

ميزات Mi Launcher Apk
تحسين الواجهة: –
يمكن لهذا التطبيق تحسين واجهة هاتفك إذا لم تكن الواجهة الحالية ملائمة لك. معظم واجهات الهاتف المحمول ليست قابلة للتخصيص ، لذلك يمكن أن تكون قاذفات مثل هذه مفيدة.

سهولة التكامل: –
هذا التطبيق سهل إلى حد ما للتكامل مع برنامجك الحالي. ما عليك سوى الضغط على زر “التشغيل” وسينطبق التطبيق على واجهتك نفسها.

تعديلات متعددة: –
يمكنك إجراء تعديلات متعددة على برنامج هاتفك والوصول إلى تلك الميزات التي لا توفرها لك الواجهة الأصلية. يمكنك تخصيصه إلى أي حد تريده.

أوامر متقدمة: –
هناك العديد من وظائف الأوامر المتقدمة التي يمكنك القيام بها مثل زيادة أمان بعض الملفات والمسح بحثًا عن الفيروسات وحذف الملفات والتطبيقات غير المستخدمة.

إضافة قوائم مختصرة: –
يمكنك إنشاء قوائم مختصرة قابلة للتخصيص لمختلف التطبيقات والبرامج. يمكنك تحرير مجموعة المهام الخاصة بك وإضافتها إلى كل قائمة مختصرة مثل إضافة إعلامات في الاختصار إلى التطبيق.

يسهل الوصول إليها:-
يسهل الوصول إلى جميع ميزات هذا المشغل. تمامًا مثلما تقوم بتشغيل تطبيقاتك المعتادة واستخدامها ، يمكنك استخدام برامج المشغل هذا بنفس الطريقة.

الفرز والتنظيم: –
يمكنك فرز وتنظيم تطبيقاتك بترتيبات مختلفة. يمكنك اختيار الترتيب الأبجدي أو تشتيتهم عبر الشاشة بأنماط عشوائية.

حزم السمات المجانية: –
هناك حزم سمات مجانية وحزم خلفيات تأتي مع رسوم متحركة رائعة أيضًا!

واجهة متميزة: –
استمتع بالواجهة المتميزة التي لا تعمل بسلاسة كبيرة فحسب ، بل تتيح لك تحرير الميزات الصغيرة في الهاتف مثل مظهر قائمة التطبيقات المصغّرة. هذه التفاصيل الدقيقة والمهمة تضيف إلى مرئيات شاشتك.

تخطيطات الشاشة المحسنة: –
يمكن أن يساعدك تخطيط الشاشة الأمثل في الوصول إلى المجلدات والبرامج المختلفة بسهولة أكبر. ابحث عن التخطيط الذي يناسبك بشكل أفضل مع اختيار التخطيط المتنوع في هذا التطبيق.

لماذا يحب الناس Mi Launcher Apk Mod؟
هذا الإصدار أكثر فائدة لأنه يحتوي على خيارات يمكن أن تناسب تفضيلاتك بشكل أفضل. يمكنك الحصول على أدوات متقدمة لعناصر واجهة المستخدم لوضع جميع الأوامر الرسومية في المكان الذي تريده على شاشة العرض. تساعدك أدوات تحديد التخطيط على إعادة ترتيب التطبيقات بترتيب مختلف وفقًا لاختيارك.

تحميل Mi Launcher Apk أحدث إصدار 2022
يُظهر هذا الإصدار توافقًا أعلى بكثير مع واجهات الهواتف المختلفة. يمكنك دمجه مع برنامج هاتفك المحمول بسهولة أكبر.

Mi Launcher Apk 2022 تنزيل
يمكنك توصيل هذا المشغل بالواجهة الافتراضية لهاتفك والتحكم الكامل فيه. يمكنك تحرير كل علامة تبويب على شاشة العرض وإدارة كيفية ظهور جميع الرموز الرسومية على الشاشة. يمكنك إعادة تسمية جميع التطبيقات والبرامج الموجودة في محرك الأقراص وتغيير حجمها وتغيير مواضعها.

تحميل Mi Launcher Mod Apk
هذا التطبيق لديه نفس عملية التنزيل مثل التطبيقات الأخرى دون استثناء. تمامًا مثل تطبيقات Mod الأخرى التي تقوم بتثبيتها ، تأكد من أن جهازك لا يحتوي على ميزات التقييد من الإعدادات. مع إيقاف تشغيل هذه الوظيفة ، يتم تثبيت تطبيق Mod بسلاسة في أجهزتك ويعمل بشكل مثالي.

الحكم النهائي
هذه واحدة من أكثر المشغلات تنوعًا ومرونة وتوافقًا يمكنك الحصول عليها! استعد لإبهار هاتفك بالسمات والخلفيات الأكثر جاذبية من الناحية المرئية. يمكنك أيضًا تحسين أداء التطبيقات المختلفة والمساحة التي تستهلكها على السعة الداخلية لهاتفك.

أسئلة وأجوبة
س: هل Mi Launcher Mod Apk متوافق مع واجهة جهازي؟
إذا كان لديك جهاز Android ، فمن المحتمل أن يكون هذا التطبيق متوافقًا مع واجهة هاتفك. هذا مشغل متعدد الاستخدامات يمكن لجميع مستخدمي الهاتف المحمول تثبيته واستخدامه باستثناء مستخدمي IOS.

 

س: كيف يمكنني تنظيم التطبيقات باستخدام Mi Launcher Mod Apk؟
يمكنك تنظيم التطبيقات باستخدام هذا المشغل عن طريق فرزها إلى مجلدات مختلفة وتسميتها وفقًا لذلك. يمكنك أيضًا استخدام أدراج التطبيقات الفعالة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *