MOD

تطبيق Mega Photo Pro مهكر للاندرويد

v1.6.3
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.2/5 الأصوات: 1,715
تطوير
Paul Falstad
التاريخ
Jul 30, 2023
الـحـجـم
57.61 MB
نسخة الإصدار
v1.6.3
عدد التحميلات
+١٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Mega photo هو محرر يساعدك على تحرير الصور ومقاطع الفيديو بتأثيرات مختلفة. سيسمح لك بإضافة تأثيرات التحويل التي ستساعدك على إنشاء نسخة من صورك. يمكنك أيضًا التقاط صور ثلاثية الأبعاد بمساعدة هذا التطبيق. هناك المئات من التأثيرات المختلفة التي ستساعدك على تغيير مظهر مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك. يمكنك أيضًا تطبيق التأثيرات قبل التقاط صورة بحيث يمكنك ضبط المرشحات حسب رغبتك.

هذا أحد برامج التحرير المتقدمة التي توفر تأثيرات وفلاتر مباشرة أيضًا. يتيح لك إضافة صوت إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك حتى تتمكن من توصيل رسالة بمساعدتها.

احصل على Mega Photo APK الآن!
Mega Photo Pro هو محرر رائع سيساعدك على تحرير صورك بطرق مختلفة. يحتوي على قسم كامل من أدوات التحرير الأساسية التي ستساعدك على اقتصاص صورك وتحسين الدقة أيضًا. يمكنك إضافة المئات من المرشحات المختلفة إلى صورك لتحسين مظهرك ويمكنك أيضًا الاستفادة من تأثير التكبير أينما تريد. يمكنك أيضًا استخدام الكاميرا المدمجة في هذا التطبيق لالتقاط صور مذهلة.

ميزات Mega Photo Pro APK
تحرير الصور الخاصة بك
Mega photo هو تطبيق سيساعدك على تعديل صورك بطرق مختلفة. يمكنك بسهولة تغيير تدوير الصور الخاصة بك ويمكنك أيضًا إزالة أي تفاصيل غير مرغوب فيها بمساعدة ميزة الاقتصاص.

أضف المئات من المرشحات
يحتوي هذا التطبيق على 100 من الفلاتر المختلفة التي ستساعدك على تحسين مظهرك. يمكنك إضافة ألوان جديدة إلى صورك بمساعدة هذه المرشحات ويمكنك أيضًا إضافة تأثير قبلة الشمس إلى صورك.

إضافة تأثيرات التكبير
إذا كنت تعتقد أن الصورة مأخوذة من مسافة بعيدة جدًا ، فيمكنك بسهولة استخدام تأثير التكبير لتحسين تفاصيل الصور. يمكنك إضافة تأثيرات التكبير أينما تريد.

التقط صورًا مذهلة
هناك كاميرا مدمجة متوفرة في هذا التطبيق ستساعدك على التقاط بعض الصور المذهلة التي توفر لك نقطة تركيز جيدة بحيث يمكنك بسهولة التركيز على التفاصيل المهمة للصورة.

أضف موسيقى
يمكنك بسهولة إنشاء عرض شرائح بمساعدة هذا التطبيق وإضافة موسيقى إلى صورك. يحتوي هذا التطبيق على مكتبة الموسيقى الخاصة به ويمكنك أيضًا استيراد أي أغنية من جهازك.

أضف تأثيرات حية
هذا هو التطبيق الذي يأتي مع التأثيرات الحية. التأثيرات الحية هي في الواقع التأثيرات المتحركة التي يمكن إضافتها إلى صورك ؛ يمكنك حتى إضافة تأثيرات اللهب إلى صورك.

شارك عملك
يمكنك بسهولة حفظ الصور التي قمت بتحريرها بمساعدة هذا التطبيق ويمكنك أيضًا مشاركتها مع أصدقائك على منصات مختلفة.

بريميوم مفتوح
إذا قمت بتنزيل الإصدار المعدل من تطبيق Mega Photo Pro ، فستتمكن من الحصول على جميع الأدوات والفلاتر المتميزة لهذا التطبيق مجانًا.

لا قيود
النسخة المخترقة من تطبيق Mega Photo Pro خالية تمامًا من القيود ؛ يتم فتح جميع التأثيرات والمرشحات في هذا الإصدار.

الإعلانات المحظورة
تم حظر جميع الإعلانات والمقاطعات غير المرغوب فيها من النسخة المعدلة من هذه اللعبة.

لماذا يحب الناس Mega Photo Pro MOD APK؟
أشخاص مثل Mega Photo Pro Mod APK لأنه في هذا الإصدار ، يمكنهم الحصول على جميع المرشحات والأدوات المتميزة المتاحة لهم ولا يتعين عليهم دفع رسوم الاشتراك للحصول على التأثيرات الحية. سيكونون قادرين أيضًا على التخلص من الانقطاعات في هذا الإصدار.

تحميل Mega Photo Pro MOD APK أحدث إصدار 2023
إنها النسخة المخترقة من تطبيق Mega photo Pro. في هذا الإصدار ، لن تواجه أي نوع من القيود لأن جميع الميزات المميزة غير مقفلة في هذا الإصدار ولا داعي لدفع رسوم الاشتراك أيضًا.

ميجا فوتو برو APK 2023 تحميل
للحصول على أحدث ميزات هذا التطبيق ، يجب عليك تنزيل Mega Photo Pro APK 2023.

الحكم النهائي
Mega photo Pro هو محرر متقدم يوفر التأثيرات الحية أيضًا. سيساعدك على تخصيص صورك بطرق مختلفة. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على الميزات المتميزة لهذا التطبيق مجانًا ، فيجب عليك تنزيل Mega Photo Pro MOD APK.

أسئلة وأجوبة
س: هل يمكنني إنشاء صور مجمعة بمساعدة Mega Photo Pro؟
نعم ، يمكنك بسهولة إنشاء صور مجمعة بمساعدة تطبيق Mega Photo Pro.

 

س: كيف تشارك مقاطع الفيديو الخاصة بك بمساعدة ميغا فوتو برو؟
يمكنك النقر فوق رمز المشاركة لمشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مع أصدقائك.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *