MOD

تطبيق Lumosity Mod مهكر للاندرويد

2021.08.27.2110334
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.6/5 الأصوات: 275,394
تطوير
Lumos Labs Inc.
التاريخ
Aug 1, 2023
الـحـجـم
66.91 MB
نسخة الإصدار
2021.08.27.2110334
عدد التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

هناك الكثير من الأشخاص الذين يحبون ممارسة ألعاب العقل لأن هذه الألعاب تساعد الناس في شحذ أذهانهم وتساعد أيضًا في تنمية قوة الدماغ.

Lumosity Mod Apk هي لعبة رائعة حيث ستكتشف الكثير من ألعاب العقل الرائعة. هناك العديد من الألعاب التي ستختبر طاقة لعبتك وعليك أن تلعبها بشكل مناسب إذا كنت ترغب في الاستمرار في اللعبة. في كل لعبة سوف تكتشف أن طاقة دماغك تتحسن ، وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فيمكنك بالتأكيد بذل المزيد من النضال لجعلها أكثر جودة بما فيه الكفاية. ستراقب كل جهودك بشكل نقدي ويمكنك أيضًا تحقيق ما تريده لأنك ستحصل على بعض النسب المئوية ويمكنك تعيين نسبة مئوية لتطوير عقلك وفقًا لذلك.

سوف تبهرك Lumosity Mod Apk بميزاته الرائعة التي ستكون مسلية للغاية بالنسبة لك. كل ما تحتاجه هو ممارسة الألعاب وستلاحظ تحسنًا كبيرًا.

ما هو تطبيق Lumosity؟
Lumosity Apk عبارة عن منصة رائعة للغاية حيث يمكنك اكتشاف الكثير من الألعاب المثيرة مجانًا. هناك الكثير من الألعاب المتاحة في هذه المنصة وستجد العديد من الألعاب الذهنية التي ستحكم على قدرة عقلك. سيوفر لك التطبيق رتبك أو أنه يمكنك التعرف على مكانك مقارنة باللاعبين الآخرين

ما هو تطبيق Lumosity Mod Apk؟
سيسمح لك Lumosity Mod Apk بإلغاء تأمين العديد من الميزات المتميزة مجانًا ويمكنك لعب جميع ألعابك دون مشاهدة أي إعلان غير ذي صلة. ستتمكن من لعب ألعابك بشكل مريح للغاية حيث لن يكون هناك أي إعلان على الإطلاق.

هل يمكنني لعب ألعاب السرعة في Lumosity Mod Apk؟
نعم ، يمكنك لعب ألعاب السرعة في Lumosity Mod Apk.

هل Lumosity Mod Apk للأطفال؟
نعم ، Lumosity Mod Apk مخصص للأطفال.

هل يمكنني الحصول على تدريب في Lumosity Mod Apk؟
نعم ، يمكنك الحصول على تدريب في Lumosity Mod Apk.

سمات
اكتشف طاقات العقل
سوف تكون قادرًا على اكتشاف الكثير من الطاقة في عقلك لأنه في هذا التطبيق ستحصل على فرصة رائعة يمكنك من خلالها اكتشاف قوة عقلك ومعرفة المدة التي يمكن أن تستمر فيها.

العب ألعابًا مختلفة للعقل والسرعة والاهتمام
سوف تجد أيضًا الألعاب المتعلقة بالسرعة وهنا ستتحقق من براعة أصابعك ، كما سترى مدى جودة أداء عقلك. هناك العديد من ألعاب الانتباه المتاحة أيضًا والتي ستختبر فيها مقدار الاهتمام الذي توليه ومستوى تقيدك.

تتبع التقدم وحقق الأهداف بسهولة
سوف تتعقب تقدمك بسهولة ويمكنك تحقيق الكثير من الأهداف لأنه في هذا التطبيق سيتم تزويدك برسوم بيانية جيدة ستوضح لك مقدار الجهود التي بذلتها ومدى تقدم عقلك.

تحسين المفردات والرياضيات الخاصة بك في 40 زائد الألعاب
هناك أكثر من 40 لعبة متوفرة في التطبيق وستكون قادرًا على زيادة مفرداتك وهو أمر ضروري للغاية في عالم اليوم الكثير من الناس يكافحون للحصول على أفضل دورات اللغة الإنجليزية التي يمكن أن تساعدهم على زيادة مفرداتهم. ولكن هنا في هذا التطبيق ، ستتمكن من زيادة مفرداتك دون وضع أي تكلفة. يمكنك أيضًا جعل الرياضيات الخاصة بك أكثر ذكاءً من خلال ممارسة الألعاب الرياضية المتوفرة في هذا النظام الأساسي.

تعرف على مجالك وترتيبك
يمكنك أيضًا معرفة مجال عملك لأن التطبيق سيوفر لك أحكامًا جيدة وفقًا لمستوى اهتمامك. ستتمكن بعد ذلك من معرفة المجال الذي يمكنك الذهاب إليه. سوف تحصل أيضًا على ترتيبك.

احصل على ملاحظاتك التدريبية وحسّن تقدمك
ستحصل أيضًا على تعليقاتك التدريبية التي ستساعدك كثيرًا في تحسين عملك. ستكون التعليقات بناءة للغاية وبهذه الطريقة ستتمكن من اتخاذ قرارات أفضل بنفسك. يمكنك أيضًا جعل تقدمك أكثر ذكاءً إذا أخذت التعليقات على محمل الجد.

ميزات وزارة الدفاع
احصل على جميع الميزات المميزة غير مقفلة
ستحصل على جميع الميزات المميزة بدون قفل مجانًا ولن تحتاج إلى دفع أي شيء على الإطلاق.

احصل على خالية من جميع الإعلانات
سوف تحصل على خالية من جميع الإعلانات في هذه النسخة المعدلة.

خاتمة
Lumosity Mod Apk عبارة عن منصة رائعة حيث ستكتشف الكثير من الألعاب الذهنية وستتحدى كل لعبة قدرة عقلك ، لذا عليك أن تلعبها بحماس وحماس كبير. ابدأ في تحدي عقلك الآن.

أسئلة وأجوبة
س هل يمكن تنزيل Lumosity Mod Apk مجانًا؟
نعم ، Lumosity Mod Apk مجاني تمامًا للتنزيل.

 

س هل يمكنني تنزيل Lumosity Mod Apk على جهاز Android اللوحي؟
نعم ، يمكنك تنزيل Lumosity Mod Apk على جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *