MOD

تطبيق LR Apk Premium Unlocked مهكر للاندرويد

v8.4.1
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.5/5 الأصوات: 2,111,972
تطوير
Adobe
التاريخ
Aug 9, 2023
الـحـجـم
175.47 MB
نسخة الإصدار
v8.4.1
عدد التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

LR Apk أو LightRoom هو النظام الأساسي الأفضل لمعالجة الصور ومقاطع الفيديو الهائلة. يمكنك إنشاء تعديلات صالحة لكل زمان وجعل صورك تتمتع بجودة مثل الصور التي تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر. هناك الكثير الذي يمكنك القيام به مع هذا التطبيق. كما أنه سهل الاستخدام للمبتدئين ويحتوي على أدوات احترافية ولكنها سهلة الاستخدام لتحقيق نتائج تحرير رائعة. يمكنك أيضًا استخدام القوالب المعدة مسبقًا لمقاطع الفيديو الخاصة بك. ما عليك سوى إضافة بعض الصور إلى القالب المحدد وسيحوله التطبيق إلى تعديل فيديو خيالي. يمكنك أيضًا نشر إبداعاتك ومشاركتها مع العالم.

احصل على LR Apk الآن!
يعد هذا التطبيق طريقة رائعة لتعزيز مهنتك في التحرير لأنك لم تعد مضطرًا إلى الاستثمار في برامج تحرير باهظة الثمن وتستغرق وقتًا طويلاً. يمكنك الحصول على كل أداة تحرير تحتاجها على هاتفك وإتقان فن التحرير السلس للفيديو وانتقاله.

ميزات LR Apk
برنامج تحرير رائع
يتمتع هذا التطبيق بصفات رائعة تجعله خيارًا رائعًا للتحرير الاحترافي. قد تفتقد برامج التحرير الأخرى خيارًا أو خيارين ، لكن هذا التطبيق يحتوي على كل ما تحتاجه ضمن برنامج واحد!

واجهة محسّنة
تم تحسين الواجهة بشكل كبير ولا تتأخر أو تتأخر في المنتصف لتوفر لك تجربة التحرير النهائية! الواجهة رائعة للمستخدمين المبتدئين الجدد في هذا التطبيق.

المبتدئين ودية
هذا التطبيق رائع لأي مستخدم بدأ للتو في التحرير. ليس عليك استخدام أي أدوات معقدة ومعقدة لتحقيق النتيجة المرجوة. يحتوي هذا التطبيق على مواد رائعة مناسبة للمبتدئين.

نتائج عالية الدقة
دائمًا ما تنتهي نتائج تعديلاتك بالبحث عن هذا العالم! يتأكد من حفظ تعديلاتك بأعلى دقة ممكنة حتى تتمكن من نشرها على حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا!

التحرير المتقدم
هناك أيضًا خيارات تحرير متقدمة تتيح لك تغيير أكثر من مجرد مظهر صورك. يمكنك تعديل أبعادها ووحدات البكسل باستخدام هذه الإعدادات.

تلاعب بصورك
يمكنك معالجة الصور وإزالة الخلفيات الخاصة بهم. يتيح لك هذا التطبيق أيضًا عمل قصاصات سلسة للصور وتحويلها إلى متجهات.

المرشحات الشائعة
هناك الكثير من عوامل التصفية الشائعة المتوفرة في هذا التطبيق والتي تعمل على تحسين مظهر تعديلاتك.

إزالة الرسوم
يزيل هذا الإصدار الرسوم من جميع الميزات بما في ذلك الميزات المتقدمة. يمكنك الآن التعديل مجانًا والحصول على تجربة سلسة خالية من الزحام.

قوالب حصرية
هناك الكثير من القوالب إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ عملية التحرير. تتيح لك القوالب إجراء تعديلات ممتعة ببضع نقرات بسيطة وتحرير.

لا يوجد حد زمني
لا يوجد حد زمني لتعديلات الفيديو في هذا الإصدار من التطبيق. يمكن أن تكون مقاطع الفيديو الخاصة بك أطول بكثير وستظل تعمل كما كانت من قبل.

لماذا يحب الناس LR Apk Mod؟
نظرًا لأن التطبيق يشعر بأنه غير مكتمل بدون كل ميزاته الرائعة ، يمكن لإصدار التعديل أن يجعله يبدو مكتملًا عن طريق إضافة جميع الميزات المتميزة. يعمل إصدار التعديل على تحسين التطبيق بطريقة لا يتعين عليك دفع ثمنها ولكن لا يزال بإمكانك الاستمتاع بكل جانب من جوانبها.

تحميل LR Mod Apk أحدث إصدار 2022
يحتوي التعديل الجديد لهذا التطبيق على قائمة محدثة بأدوات التحرير المثالية لمحرري الفيديو للمبتدئين والمبتدئين.

LR Mod Apk 2022 تنزيل
مع ظهور اتجاهات وسائل التواصل الاجتماعي ، تعد مهارات تحرير الفيديو الجيدة ضرورية خاصة إذا كنت تريد أن تصبح مؤثرًا. باستخدام هذا التطبيق ، لن تضطر إلى تعيين محترف للحصول على التعديلات المثالية لوسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك ، لأنه يمكنك القيام بذلك بنفسك!

تحميل LR Mod Apk
تعد الإصدارات المعدلة من Apps بسيطة وسهلة للغاية ولكن عليك القيام بخطوة صغيرة. عندما تحصل على الملف في مساحة التخزين الخاصة بك ، قد تلاحظ أنه ملف مضغوط مما يعني أنه لا يمكنك استخدامه مباشرة. يجب عليك فك الضغط أولاً لجعله يعمل.

الحكم النهائي
يساعدك LR Mod Apk على التحرير حصريًا باستخدام الأدوات المتقدمة التي تتيح لك التعديل وإجراء التغييرات على كل بكسل من صورة أو مقطع فيديو. يمكنك تغيير العديد من جوانب صورك مثل مظهرها وحجمها وإضافة ملصقات إليها من أجل المتعة!

أسئلة وأجوبة
س: هل Lightroom Apk سهل الاستخدام للمبتدئين؟
نعم ، هذا التطبيق مثالي للمستخدمين المبتدئين لأنه لا يحتوي على أي أدوات معقدة. يمكنك أيضًا مشاهدة الكثير من البرامج التعليمية حول هذا التطبيق. القوالب مفيدة أيضًا للمستخدمين المبتدئين.

 

س هل يمكنني استيراد الصور من Lightroom Apk؟
نعم ، بعد الانتهاء من تحرير مقطع فيديو أو صورة ، يمكنك حفظه واستيراده بأمان إلى محرك الأقراص الخاص بك في أي وقت تريده. يمكنك أيضًا اختيار حجم الملف.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *