تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.4/5 الأصوات: 441,061
تطوير
Joyride GmbH
التاريخ
May 31, 2023
الـحـجـم
46.3 MB
نسخة الإصدار
v202305.1.4
عدد التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تطبيق LOVELY مهكر للاندرويد – يؤرخ التطبيق هو منشور Joyride المواعدة ويقع ضمن فئة تطبيقات نمط الحياة. يعد هذا التطبيق صغير الحجم أحد أفضل الفرص لمقابلة أشخاص جدد وتكوين صداقات معهم أو مواعدتهم اعتمادًا على المستخدم.

شعبية أم لا؟
هذا التطبيق هو تطبيق آمن للمستخدمين حتى الآن والعثور على شركائهم بأمان ، يركز هذا التطبيق بشكل أساسي على النساء لأنه يتيح لهم حرية التحكم في من يريدون حتى الآن ومع ذلك يريدون إجراء محادثاتهم وبالتالي جعل هذا الأمر غاية في الأهمية تطبيق شعبي. يمكن للمستخدمين أن يقرروا من يجعلهم يشعرون بأنهم مميزون ومن الذي يجعلهم متوترين مما يسمح لهم باختيار حياتهم الكاملة مع هيمنة كاملة من جانبهم.

تعمل LOVELY
يعمل هذا التطبيق على رابط التعاطف بين مستخدمين حيث يركز على الدردشة والاتصال الذي يتم تطويره بين مستخدمين من خلال معرفة التفاصيل الدقيقة عنهما ومطابقتهما معًا مثل كيوبيد. يمنح هذا التطبيق المستخدمين تحكمًا كاملاً فيما يتعلق بالمدى الذي يرغبون في توليه علاقتهم والدردشة ، مما يجعله تطبيقًا رائعًا للمستخدمين الخجولين.

جهات الاتصال المخصصة
يمكن للمستخدمين تحديد من يسمحون لهم بإرسال رسائل نصية إليهم ومن لا يسمحون بذلك من خلال هذا التطبيق ، وهناك ميزة أخرى لهذا التطبيق وهي مطابقة الموقع. يطابق هذا التطبيق الأشخاص القريبين من موقع المستخدمين بحيث يكون من السهل عليهم إذا أرادوا الالتقاء ويسمح لهم أيضًا بالحفاظ على سحرهم وحراستهم من أجل تحديد من هو مناسب ومن غير مناسب.

البرامج الموصى بها
تطبيق adidas Running Runtastic Apk

Daybook – يوميات ، مجلة ، ملاحظة APK

Windy.com APK

تطبيق Any.do Apk

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *