MOD

تطبيق Legend Intro Maker مهكر للاندرويد

v1.4 Without Watermark
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
3.5/5 الأصوات: 8,905
تطوير
Dream Box Inc
التاريخ
Sep 20, 2023
الـحـجـم
18.45 MB
نسخة الإصدار
v1.4 Without Watermark
عدد التحميلات
+٥٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

هناك العديد من منشئي المحتوى الذين يحتاجون إلى تطبيقات تحرير جيدة يمكنها مساعدتهم في إنشاء صور رائعة لمقاطع الفيديو الخاصة بهم ويمكن أن تساعدهم أيضًا في إنشاء نص متحرك.

Legend Intro Maker Mod Apk هو أفضل تطبيق يمكنك استخدامه بسهولة على الهاتف الذكي والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android، ولا توجد قيود معينة على إصدار Android. يمكنك ببساطة تحريك النص الخاص بك ووضعه على الصورة التي تريدها واستخدامها بأي طريقة تريدها. هناك خطوط متاحة من العديد من المناطق ويمكنك أيضًا تحديد أي نوع من أسلوب الكتابة. أيًا كان ما تفضله، فمن الأفضل تحديد مثل هذا الخط الذي يكون قابلاً للقراءة وأكثر جاذبية.

سوف يعمل Legend Intro Maker Mod Apk على تضخيم تجربة التحرير لك حتى تتمكن بالفعل من الاستمتاع بتحرير الصور. العملية بسيطة وسهلة للغاية. بنقرة واحدة فقط ستتمكن من مشاركة صورتك في أي مكان تريده ولن يكون هناك أي قيود في طريقك.

ما هو تطبيق Legend Intro Maker؟
Legend Intro Maker Apk هو أفضل تطبيق تم تصميمه لمنشئ المحتوى حتى يتمكنوا من جعل محتواهم رائعًا وساحرًا تمامًا. بمجرد التحرير البسيط في هذا التطبيق، لن تحتاج إلى القيام بالكثير من العمل الشاق ولكن النتيجة النهائية لا تصدق. لذا، إذا قمت بتطبيق تأثير نصي على صورك، فمن المؤكد أنها ستجذب عددًا أكبر من الأشخاص وتجعلهم يفهمون غرضك من وراء الرسالة.

ما هو Legend Intro Maker Mod Apk؟
سيوفر لك Legend Intro Maker Mod Apk محتوى متميزًا غير محدود والكثير من الميزات غير المؤمنة مجانًا تمامًا.

هل Legend Intro Maker Mod Apk مخصص لصنع الصور المصغرة؟
نعم، Legend Intro Maker Mod Apk مخصص لإنشاء الصور المصغرة.

هل توجد قوالب في Legend Intro Maker Mod Apk؟
نعم، هناك العديد من القوالب في Legend Intro Maker Mod Apk.

هل يمكنني الحصول على نصوص متحركة في Legend Intro Maker Mod Apk؟
نعم، يمكنك الحصول على نصوص متحركة في هذا التطبيق.

سمات
أنشئ نصًا متحركًا واستخدم القوالب
يمكنك إنشاء نص الرسوم المتحركة الخاص بك باستخدام هذا التطبيق لأنه سيوفر لك العديد من الميزات الرائعة التي يمكنك من خلالها إنشاء نصوص الرسوم المتحركة الاحترافية الخاصة بك. يمكنك أيضًا استخدام الكثير من القوالب في هذا التطبيق لأن القوالب رائعة جدًا لأنها لا تتطلب منك القيام بالكثير من عمليات التحرير لأنها قامت بالفعل بالكثير من عمليات التحرير.

جرب أكثر من 50 نصًا متحركًا للمقدمة
يمكنك تجربة أكثر من 50 نصًا متحركًا لمقدمتك وهذا يعني أنه إذا كنت منشئ محتوى، فيمكنك إنشاء نص مذهل لمقدمة مقاطع الفيديو الخاصة بك. بهذه الطريقة ستتمكن من الحصول على الكثير من الترفيه لأن مقاطع الفيديو الخاصة بك ستنتقل إلى المستوى التالي من الكمال.

الكثير من الخطوط المذهلة للاختيار
هناك الكثير من الخطوط التي يمكنك اختيارها لهذا التطبيق، إذا كان لديك أي نص، فيمكنك ببساطة إضافته إلى صورتك وجعلها تبدو مذهلة تمامًا. سوف تحصل على الكثير من الخطوط ويمكنك اختيار أي منها تريد.

قم بتطبيق تأثيرات النص المتحركة على الصور واجعلها مثيرة للاهتمام
يمكنك أيضًا تطبيق تأثيرات النص المتحركة على صورك الخاصة أو أي صور أخرى. بهذه الطريقة سوف تجعل بالتأكيد صورك أكثر إثارة للاهتمام. تتم إضافة النص لخلق معنى أفضل ونقل الرسالة بطريقة أسهل للجمهور.

احفظ وشارك مع الأصدقاء ووسائل التواصل الاجتماعي بنقرة واحدة فقط
يمكنك بسهولة حفظ الصور التي قمت بتحريرها بالتنسيق الذي تريده والذي يمكن أن يكون 720، 1080 بأي جودة تريدها. يمكنك أيضًا مشاركة صورك مع أصدقائك ويمكنك ببساطة مشاركة الصور على منصة التواصل الاجتماعي الخاصة بك مثل Facebook وInstagram وWhatsApp.

أنشئ صورًا مصغرة ومقدمات وشاشة نهاية رائعة
يمكنك عمل صور مصغرة رائعة لمقاطع الفيديو الخاصة بك، وخاصة تلك الموجودة على اليوتيوب. ستكون قادرًا على إنشاء صور مصغرة وصور تمهيدية احترافية للغاية.

ميزات التعديل
فتح الميزات المميزة
سوف تحصل على الكثير من الميزات المتميزة غير المؤمنة مجانًا تمامًا في هذا التطبيق.

احصل على محتوى غير محدود مجانًا
سوف تحصل على محتوى غير محدود مجانًا في النسخة المعدلة.

خاتمة
في Legend Intro Maker Mod Apk، يمكنك أيضًا إنشاء شاشة احترافية خاصة بك حتى يتمكن الفيديو الخاص بك من الحصول على مقدمة وخاتمة رائعتين. لذلك يجب عليك بالتأكيد تنزيل هذا التطبيق إذا كنت تريد أن تصبح منشئ محتوى رائعًا.

الأسئلة الشائعة
س. هل يمكن تنزيل Legend Intro Maker Mod Apk مجانًا؟
نعم، تنزيل Legend Intro Maker Mod Apk مجاني تمامًا.

 

س: هل يمكنني تنزيل Legend Intro Maker Mod Apk على جهازي اللوحي الذي يعمل بنظام Android؟
نعم، يمكنك تنزيل Legend Intro Maker Mod Apk على جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *