MOD

تطبيق Kiwi VPN مهكر للاندرويد

v33
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.4/5 الأصوات: 107,139
التاريخ
Jun 26, 2023
الـحـجـم
12.97 MB
نسخة الإصدار
v33
عدد التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

استخدم وكيل Kiwi VPN Mod APK الخاص بنا مع تطبيق غير محدود للاستمتاع بتصفح مواقع الويب وإلغاء الحظر. المواقع وإلغاء حظر مواقع الويب أو استخدام تطبيقات أجنبية أو الانضمام إلى ألعاب تجريبية أو تزوير عنوان IP …

حول Kiwi VPN
Kiwi VPN هو تطبيق شبكة خاصة افتراضية (VPN) يتيح للمستخدمين الوصول إلى الإنترنت بشكل آمن وخاص من أي مكان في العالم. يندرج التطبيق ضمن فئة الأدوات والأدوات المساعدة في متجر Google Play.

وظائف
تقدم Kiwi VPN مجموعة واسعة من الميزات لضمان أن المستخدمين يمكنهم الوصول إلى الإنترنت بأمان وخصوصية. وتشمل هذه:

الأمان: تستخدم Kiwi VPN تقنية تشفير متقدمة لحماية نشاط المستخدمين عبر الإنترنت من أعين المتطفلين. يضمن الحفاظ على خصوصية وأمان معلومات المستخدم وبياناته.
الخصوصية: يخفي التطبيق عنوان IP الخاص بالمستخدم ، مما يجعل من المستحيل على الأطراف الثالثة تتبع نشاطهم أو موقعهم عبر الإنترنت. تضمن هذه الميزة أن المستخدمين يمكنهم تصفح الإنترنت بشكل مجهول دون ترك أي أثر.
الوصول إلى المحتوى المقيد: تسمح Kiwi VPN للمستخدمين بالوصول إلى المحتوى المقيد من أي مكان في العالم. يوفر الوصول إلى المحتوى المقيد جغرافيًا ، مثل خدمات البث ومنصات الوسائط الاجتماعية ، التي قد تكون غير متوفرة في مواقعها.
مواقع الخوادم المتعددة: يوفر التطبيق للمستخدمين اختيار مواقع الخادم من جميع أنحاء العالم. تتيح هذه الميزة للمستخدمين تحديد خادم في موقع يوفر أفضل اتصال وسرعة.
واجهة سهلة الاستخدام: توفر Kiwi VPN واجهة بسيطة وبديهية تتيح للمستخدمين الاتصال بشبكة VPN بنقرة واحدة فقط. التطبيق سهل الاستخدام ، مما يجعله مثاليًا لكل من المستخدمين المبتدئين والمتقدمين.
واجهة المستخدم
يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام توفر سهولة التنقل. يوفر للمستخدمين زرًا واحدًا للاتصال بشبكة VPN ، وبمجرد الاتصال ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى مواقع الويب والتطبيقات المفضلة لديهم دون قيود. يعرض التطبيق موقع الخادم وعنوان IP الذي اختاره المستخدم ، مما يجعل من السهل مراقبة اتصال VPN.

التسعير
Kiwi VPN هو تطبيق مجاني ، ولا توجد تكاليف خفية أو رسوم اشتراك. يمكن للمستخدمين الوصول إلى جميع ميزات التطبيق دون أي قيود أو قيود.

التوافق
Kiwi VPN متوافق مع جميع أجهزة Android التي تعمل بنظام Android 5.0 والإصدارات الأحدث.

خاتمة
Kiwi VPN هو تطبيق ممتاز لمن يريد الوصول إلى الإنترنت بشكل آمن وخاص. تجعله تقنية التشفير المتقدمة وميزات الخصوصية ومواقع الخوادم المتعددة خيارًا مثاليًا لأي شخص يريد البقاء آمنًا ومجهول الهوية عبر الإنترنت. التطبيق سهل الاستخدام ، كما أن واجهته سهلة الاستخدام تجعله مناسبًا لكل من المستخدمين المبتدئين والمتقدمين.

إصدار MOD APK من Kiwi VPN
ميزة MOD
بريميوم مفتوح

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *