تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.1/5 الأصوات: 2,371,924
تطوير
ibis inc.
التاريخ
Aug 24, 2023
الـحـجـم
30.57 MB
نسخة الإصدار
v10.1.4
عدد التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

يعد Ibis Paint X تطبيقًا رائعًا لأولئك الذين لديهم حب كبير للرسم والتخطيط. في فئة الفنون، يعد ibis Paint X أحد التطبيقات الأكثر روعة لأولئك الذين يحبون إنشاء الرسومات والرسومات الجميلة والرسوم التوضيحية.

يوجد في العالم الحالي عدد من الفنانين المهووسين بالأنيمي ويحبون عمل الرسوم التوضيحية لهم، ولكن لا يستطيع كل شخص تحمل نفقات الفنون، ولهذا السبب فإن Ibis Paint X موجود هنا لتلبية احتياجاتك. يمكنك الآن إنشاء أفضل رسم توضيحي باستخدام الأدوات المختلفة المتوفرة في ibis Paint X.

يعد Ibis Paint X تطبيقًا مُحسّنًا بشكل جميل مما يعني أنك لن تواجه أبدًا أي صعوبة في العثور على الأدوات لأن كل شيء في هذا التطبيق يمكن الوصول إليه بسهولة. واجهة المستخدم لبرنامج ibis Paint X جيدة حقًا. سوف تستمتع بالتأكيد بتشغيل هذا التطبيق الفني الرائع.

ما هو Ibis Paint X APK؟
يعد Ibis Paint X apk إصدارًا قياسيًا من هذا التطبيق وهو متاح على الإنترنت مجانًا. يتمتع برنامج Ibis Paint X بميزات رائعة. ليست هناك حاجة لإنفاق المال لتحقيق حلمك لأنه الآن من خلال تنزيل ibis Paint X يمكنك إنشاء أفضل الرسوم التوضيحية دون أي استثمار. إذا كنت جديدًا على هذا التطبيق، فإن ibis Paint X يمنحك برنامجًا تعليميًا كاملاً حول كيفية استخدام هذا التطبيق مما يسهل عليك استخدام هذا التطبيق.

ما هو Ibis Paint X Mod APK؟
النسخة المخترقة من ibis Paint X تسمى ibis Paint X mod apk. إذا قمت بتنزيل الإصدار المعدل من ibis Paint X، فسيكون لديك حق الوصول الكامل إلى التطبيق. سيتم فتح جميع الميزات المميزة التي تتطلب المال لاستخدامها في الإصدار المخترق. يحب معظم الأشخاص تنزيل الإصدارات المعدلة لأنها توفر أموالك لشراء الاشتراك لأن كل شيء مفتوح في الإصدار المعدل. يمكنك أيضًا تنزيل ibis Paint X mod apk من موقعنا على الإنترنت.

فرش متعددة
إذا كنت فنانًا توضيحيًا ولكن ليس لديك الموارد الكافية لعمل أفضل الرسوم التوضيحية وفن المانجا، فلا تحزن لأنه في ibis Paint X، يمكنك عمل رسومات باستخدام أقلام وفرش باهظة الثمن. يحتوي Ibis Paint X على أفضل مجموعة من الفرش والأقلام، وباستخدامها يمكنك إنشاء رسوم توضيحية رائعة للأنمي. هناك بعض الفرش المقفلة ولفتحها عليك مشاهدة الإعلانات.

سجل الرسم الخاص بك
هذه إحدى الميزات الأكثر شيوعًا في ibis Paint X حيث يمكنك الآن تسجيل رسوماتك الخاصة ويمكن للأشخاص الآخرين رؤية تسجيلك كبرامج تعليمية. ليس من الرائع تسجيل الرسوم التوضيحية الخاصة بك ثم السماح للأشخاص بمشاهدة هذه التسجيلات أيضًا. يمنحك Ibis Paint X هذه الفرصة وهذه هي الطريقة التي يمكنك بها إشراك الأشخاص من مناطق مختلفة.

سهل الاستخدام
إذا كنت تعتقد أنه سيكون من الصعب عليك استخدام هذا التطبيق، فقم بتصفية ذهنك الآن لأن ibis Paint X لديه أبسط عناصر التحكم. كما قلنا من قبل، يمكن الوصول بسهولة إلى ميزات ibis Paint X. لتوضيح ارتباكك بشأن هذا التطبيق، يوفر ibis Paint X لمستخدميه برنامجًا تعليميًا كاملاً، لذا سيكون من الأسهل عليك التعرف على هذا التطبيق.

دروس عبر الإنترنت
إذا كنت جديدًا في مجال الفنون وترغب في إتقان الرسم التوضيحي وفنون المانغا، فإن ibis Paint X هو الحزمة الكاملة المناسبة لك. يحظى Ibis Paint X بشعبية كبيرة بين الفنانين، وخاصة الفنانين، نظرًا لميزاته الرائعة وبرامجه التعليمية عبر الإنترنت. يعد البرنامج التعليمي عبر الإنترنت ميزة مضمنة في برنامج ibis Paint X حيث يمكنك مشاهدة البرامج التعليمية للرسومات والرسوم التوضيحية المختلفة.

فن عالي الدقة
تشير هذه الميزة إلى الجودة العالية لرسوماتك. في ibis Paint X، يمكنك إنشاء الرسوم التوضيحية للرسوم المتحركة بدقة عالية وبعد الانتهاء من الرسومات الخاصة بك يمكنك حفظها بجودة عالية. نظرًا لهذه الميزة في ibis Paint X، لن تنخفض جودة رسمك مطلقًا لأنها تحفظ المواد تلقائيًا بدقة عالية.

إضافة طبقات متعددة
هذه الميزة لها أهمية كبيرة في ibis Paint X. أثناء رسم أي رسم، يمكنك إضافة طبقات بقدر ما تريد. في معلمات الطبقات، يمكنك تعيين طبقات مختلفة وفقًا للرسم الخاص بك.

شارك مع الاصدقاء
إذا كنت ترغب في مشاركة رسوماتك ورسومك التوضيحية المذهلة مع أصدقائك، فإن ibis Paint X لديه هذه الميزة الرائعة لك. بعد الانتهاء من فنون المانغا والرسوم التوضيحية، يمكنك مشاركة هذه الرسومات مع أصدقائك على أي منصات التواصل الاجتماعي مثل WhatsApp وInstagram وFacebook.

اسكتشات مدمجة
هناك الكثير من الرسومات التي ستراها عند تنزيل ibis Paint X وجميع هذه الرسومات مدمجة. إذا نفدت أفكار الرسوم المتحركة لديك، فلا تقلق لأنه في رسومات Ibis Paint X يمكنك الحصول على مئات الرسومات المضمنة التي ستساعدك على إنشاء رسوم توضيحية مذهلة.

لا إعلانات
في الإصدار العادي من ibis Paint X، إذا كنت تريد التخلص من الإعلانات، فعليك شراء اشتراك شهري أو سنوي وإلا فلا توجد طريقة أخرى لتجنب الإعلانات باستثناء الإصدار المعدل من ibis Paint X. في الإصدار المخترق من ibis Paint X ibis Paint X يمكنك تجنب الإعلانات دون شراء اشتراك.

عناصر مميزة مجانية
يحب الأشخاص استخدام التطبيقات غير المؤمنة بالكامل، ولكن هذا لن يحدث إلا عند تنزيل إصدار معدل من التطبيق. في ibis Paint X mod apk، ليس عليك شراء أي اشتراك لأن هذا الإصدار مفتوح بالكامل وجميع الميزات المميزة مجانية الاستخدام. بعد فتح الميزات المتميزة، ستحصل على خطوط متميزة ولوحات متميزة والعديد من ميزات VIP الأخرى التي يمكنك استخدامها مجانًا دون أي قيود.

استخدم دون اتصال
إذا لم يكن لديك إمكانية الوصول إلى الإنترنت لاستخدام التطبيق، فلا داعي للقلق لأنه يمكنك استخدام ibis Paint X mod apk دون الاتصال بالإنترنت. يمكنك الآن إنشاء رسومات ورسوم توضيحية دون الحاجة إلى الإنترنت.

ضد المنع
تلعب ميزة مكافحة الحظر دورًا مهمًا في كل تطبيق لأنه بدون هذه الميزة قد يتم حظر نسختك المخترقة في أي لحظة. يحتوي Ibis Paint X mod apk على ميزة مكافحة الحظر التي تحمي تطبيقك من الحظر. استخدم هذا التطبيق الفني الرائع دون التعرض لأية تهديدات أمنية.

خاتمة
يعد Ibis Paint X تطبيقًا رائدًا لأنه يحتوي على أفضل الميزات. ليس كل فنان قادرًا على استخدام مواد فنية باهظة الثمن، ويعتبر ibis Paint X أفضل تطبيق يساعدهم على تحقيق أحلامهم في رسم الرسوم التوضيحية. إذا كنت ترغب في تحسين مهاراتك في الرسم، فدون إضاعة دقيقة، انتقل إلى موقعنا الإلكتروني وقم بتنزيل ibis Paint X وشارك أيضًا تجربتك حول ibis Paint X في قسم التعليقات.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *