MOD

تطبيق FLIGHT RADAR 24 مهكر للاندرويد

v9.6.0
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.7/5 الأصوات: 519,111
التاريخ
July 1, 2023
الـحـجـم
58.62 MB
نسخة الإصدار
v9.6.0
عدد التحميلات
+٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Flightradar24 هي أداة تساعدك على معرفة موقع طائرة معينة. يساعدك على تحديد مكان أقاربك إذا كانوا يأتون إلى مكانك. سيُعلمك هذا التطبيق بمعلومات الرحلة مثل مغادرتهم ووصولهم والموقع الحالي الذي يتواجدون فيه. يدعم هذا التطبيق أكثر من 20000 محطة مختلفة ويدعم أيضًا شركات طيران مختلفة. إنه مفيد للغاية إذا كنت ترغب في السفر في طائرة وسيساعدك على معرفة المواقع التي يتعين عليك الذهاب إليها.

يمكنك أيضًا تقدير وقت وصول الطائرات ويمكنك حتى الإشارة إلى طائرة تحلق حولها لمعرفة تفاصيلها. سيُعلمك أيضًا بأحوال الطقس في مواقع مختلفة بحيث يمكنك بسهولة وضع خطة.

ما هو Flightradar24 APK؟
Flightradar24 هو تطبيق يساعدك على معرفة جداول الرحلات المختلفة. إنه مفيد جدًا إذا كنت تريد تقدير وقت وصول صديقك أو أحد أقاربك. يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق للتخطيط لرحلة. سوف يساعدك على تتبع الرحلات الجوية المختلفة. يمكنك أيضًا التعرف على تفاصيل الطقس وتحديد ما إذا كنت تريد الذهاب في رحلة معينة أم لا. يمكنك حتى استخدام الماسح الضوئي في هذا التطبيق للتعرف على تفاصيل طائرة تحلق أمامك مباشرة.

أفضل ميزات Flightradar24 MOD APK
الحصول على معلومات الرحلات الجوية المختلفة
يوفر Flightradar24 معلومات عن الرحلات الجوية المختلفة ويدعم العديد من شركات الطيران وسيزودك بجداول هذه الرحلات.

تعرف على الموقع الحالي
إذا كنت تريد معرفة الموقع الحالي لرحلة معينة ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة بمساعدة هذا التطبيق. سيُعلمك أيضًا بتفاصيل المطارات التي توشك الرحلة على الهبوط فيها.

تفاصيل الطقس
يوفر لك Flightradar24 أحوال الطقس للمكان الذي توشك فيه الطائرة على الطيران. يمكنك استخدامه لمعرفة تفاصيل الطقس وتحديد ما إذا كنت تريد الذهاب في رحلة معينة أم لا.

تتبع الرحلات
يمكنك بسهولة تتبع الرحلات الجوية المختلفة بمساعدة هذا التطبيق. سيُعلمك بمغادرة الرحلة ووقت وصولها أيضًا ، ويمكنك حتى التعرف على الموقع الحالي للرحلة.

الماسح الضوئي المباشر
يتوفر خيار ماسح ضوئي مباشر في هذا التطبيق. يمكنك استخدامه لمعرفة موقع الطائرة التي تطير أمامك. يمكنك التعرف على شركة الطيران الخاصة بها ووقت مغادرتها والمكان الذي ستهبط فيه.

الوصول إلى معلومات حول الرحلات الجوية السابقة
لا يعمل هذا التطبيق مع الرحلات القادمة فحسب ، بل سيعلمك أيضًا بالرحلات السابقة أيضًا وسيعلمك بموعد المغادرة والوصول.

ما هو استخدام Mod of Flightradar24 APK؟
يسمح لك إصدار Mod من Flightradar24 بتطبيق المرشحات حتى تتمكن من التعرف على خطوط الطيران المعينة. يمكنك أيضًا الوصول إلى جميع الميزات المختلفة لهذا التطبيق مجانًا بمساعدة إصدار الوضع هذا وليس هناك حاجة لدفع رسوم الاشتراك.

الميزات الجديدة في Flightradar24 MOD APK
تطبيق المرشحات
بمساعدة إصدار Mod من هذا التطبيق ، يمكنك تطبيق المرشحات والتعرف على مواعيد وجداول شركات طيران معينة.

الميزات غير المؤمّنة
بمساعدة إصدار Mod هذا ، يمكنك الوصول إلى جميع ميزات هذا التطبيق وليس عليك إلغاء قفلها.

لا حاجة للاشتراك
ليست هناك حاجة لدفع رسوم الاشتراك لاستخدام Flightradar24 MOD APK ؛ إنه مجاني تمامًا للاستخدام.

لا اعلانات
لا يحتوي Flightradar24 Mod APK على إعلانات ترويجية.

لماذا يستحق Flightradar24 MOD APK التنزيل؟
يعد Flightradar24 Mod APK خيارًا أفضل إذا كنت تريد حفظ رسوم الاشتراك. بمساعدة إصدار Mod هذا ، يمكنك الوصول إلى جميع الميزات المختلفة لهذا التطبيق دون دفع المال ويمكنك أيضًا التخلص من الانقطاعات.

خاتمة
إذا كنت تريد التعرف على جداول شركات الطيران المختلفة ، فيمكنك تنزيل Flightradar24. سيُعلمك أيضًا بظروف المطارات. للحصول على الإصدار المتميز من هذا التطبيق مجانًا ، يمكنك تنزيل Flightradar24 Mod APK.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *