MOD

تطبيق DiskDigger Pro مهكر للاندرويد

v1.0
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
3.0/5 الأصوات: 3,977
التاريخ
July 1, 2023
الـحـجـم
3.13 MB
نسخة الإصدار
v1.0
عدد التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Diskdigger هي أداة ستساعدك على استرداد جميع ملفاتك المفقودة. في معظم الأوقات ، يحدث أننا نفقد الصور ومقاطع الفيديو المهمة لدينا بسبب بعض الأسباب ، ولكن إذا كنت ترغب في استعادة كل هذه الصور ومقاطع الفيديو على جهازك ، فيمكنك استخدام تطبيق Diskdigger. سيساعدك على إنشاء نسخة احتياطية لجميع مستنداتك المهمة وبهذه الطريقة ، يمكنك بسهولة استرداد ملفاتك بمساعدة هذا التطبيق ، كما يتيح لك إدارة تخزين هاتفك المحمول ويمكنك بسهولة تصفية نوع الملفات التي انت تريد. سيسمح لك أيضًا بفحص جهازك لإزالة أي مخاطر.

احصل على Diskdigger APK الآن!
Diskdigger هي أداة ستساعدك على استعادة كل الملفات المفقودة على جهازك. سيُنشئ نسخة احتياطية لجميع مستنداتك المهمة وستتمكن من تنزيلها وقتما تشاء. يمكنك استخدام هذا التطبيق لإزالة جميع عناصر ذاكرة التخزين المؤقت من جهازك بحيث يمكنك الحصول على مساحة أكبر وإذا كنت تريد حذف أي شيء نهائيًا ، فيمكنك النقر فوق خيار المسح.

ميزات Diskdigger APK
أداة مذهلة
إنها أداة رائعة لأنها ستساعدك على حماية جميع ملفاتك المهمة. يساعدك على إنشاء نسخة احتياطية ويمكنك بسهولة تنزيلها مرة أخرى على جهازك.

استرجاع الملفات المفقودة
إذا فقدت أيًا من مستنداتك المهمة ، فلا داعي للقلق لأن هذا التطبيق سيساعدك على تنزيلها مرة أخرى من النسخة الاحتياطية التي أنشأها في التخزين السحابي.

إنشاء نسخ احتياطية
يمكنك ببساطة تحديد مجلد مختلف من الملفات التي ترغب في الحصول على نسخة احتياطية منها. يمكنك تحديد عدة مجلدات لهذا الغرض وسيتم استرداد جميع البيانات المتوفرة في هذه المجلدات بسهولة.

إدارة التخزين المحمول الخاص بك
سيسمح لك هذا التطبيق أيضًا بإدارة تخزين هاتفك المحمول لأنه يساعدك على التخلص من عناصر ذاكرة التخزين المؤقت غير المرغوب فيها. بهذه الطريقة ، يمكنك إخلاء مساحة كبيرة.

الحذف بشكل نهائي
إذا كانت هناك بعض الملفات التي لا تريد الاحتفاظ بها وحذفها نهائيًا ، فيمكنك النقر فوق خيار المسح. بهذه الطريقة ، سيتم حذف هذه الملفات من التخزين السحابي أيضًا.

تطبيق مرشحات البحث
يوفر لك هذا التطبيق الكثير من عوامل تصفية البحث. يمكنك استخدام هذه المرشحات أثناء البحث عن ملف معين. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد البحث عن مقاطع فيديو ، فيمكنك تطبيق عوامل التصفية لمقاطع الفيديو وستظهر جميع مقاطع الفيديو على شاشتك.

إزالة المخاطر
سيساعدك هذا التطبيق أيضًا على اكتشاف الفيروسات التي يمكن أن تضر بجهازك ويمكنك أيضًا التخلص من هذه الفيروسات بمساعدة هذا التطبيق.

تعرف التفاصيل
سيتيح لك هذا التطبيق أيضًا معرفة تفاصيل الملفات بمجرد النقر عليها. ستكون قادرًا على معرفة حجمها وتخزينها أيضًا.

العضوية المميزة
هناك الكثير من الميزات المتميزة في هذا التطبيق والتي ستساعدك في الحصول على بعض التخزين الإضافي في السحابة. ولكن لهذا الغرض ، يجب عليك شراء الإصدار المحترف من هذا التطبيق.

ازالة الاعلانات
لا يحتوي Diskdigger Pro APK على أي إعلانات. إنه خالي من كل الانقطاعات.

لماذا يحب الناس تطبيق Diskdigger Pro APK؟
يحب الأشخاص تطبيق Diskdigger Pro APK لأنه في هذا الإصدار يمكن أن يكون لديهم بعض المساحة الإضافية على التخزين السحابي. وبهذه الطريقة ، يمكنهم إنشاء نسخة احتياطية من الكثير من الملفات وهذا الإصدار المحترف أيضًا خالٍ من الإعلانات.

تحميل Diskdigger Pro APK أحدث إصدار 2022
يعد Diskdigger Pro APK مفيدًا جدًا لأن الأشخاص يمكنهم الحصول على بعض التخزين الإضافي على السحابة وسيتمكنون أيضًا من التخلص من القيود. ولكن من أجل الحصول على هذه المزايا ، عليك أن تدفع المال مقابل هذا التطبيق.

Diskdigger APK 2022 تحميل
إذا كنت ترغب في الحصول على جميع التحديثات الأخيرة لهذا التطبيق ، فيجب عليك تنزيل Diskdigger APK 2022.

تحميل Diskdigger Pro APK
لتنزيل Diskdigger Pro APK ، يمكنك أولاً الانتقال إلى تنزيلات هاتفك المحمول وتمكين التنزيل من مصادر غير معروفة. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق رابط التنزيل لبدء عملية التنزيل.

الحكم النهائي
إذا كنت تقوم بمعظم عملك على جهازك المحمول ، فيجب أن تحصل على هذا التطبيق لأنه سيساعدك على إنشاء نسخة احتياطية لجميع الملفات. من أجل الحصول على مساحة إضافية على السحابة ، يمكنك تنزيل Diskdigger Pro APK.

أسئلة وأجوبة
س: كيف تبحث عن الملفات على Diskdigger؟
يمكنك كتابة اسم الملفات على شريط البحث للحصول عليها.

 

س هل يمكنني استخدام Diskdigger لبطاقة SD الخاصة بي؟
نعم ، يمكنك استخدام Diskdigger لبطاقة SD.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *