MOD

تطبيق Binge مهكر للاندرويد

10.1.5
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
3.9/5 الأصوات: 666
التاريخ
Aug 25, 2023
الـحـجـم
34.6 MB
نسخة الإصدار
10.1.5
عدد التحميلات
+٥٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Binge هو تطبيق يوفر للمستخدمين خدمات البث. هذا تطبيق سيسمح للمستخدمين بمشاهدة أفلامهم المفضلة ويمكنهم حتى مشاهدة برامجهم التلفزيونية المفضلة بمساعدة هذه الأداة. الشيء المدهش في هذا التطبيق هو أنه يمكنك كسب نقاط إضافية. من خلال الحصول على هذه النقاط الإضافية، يمكنك الوصول إلى المحتوى المتميز مجانًا.

يتيح لك هذا التطبيق تحديد أي محتوى كمفضل لديك حتى تتمكن من الوصول إليه لاحقًا. سيسمح لك أيضًا بإنشاء قائمة تشغيل مخصصة لجميع سلاسل الويب المفضلة لديك حتى تتمكن من الوصول إلى أحدث الحلقات. يقوم هذا التطبيق بتحديث المحتويات الجديدة بانتظام حتى تتمكن من الوصول إلى جميع الأفلام والمسلسلات الجديدة التي تختارها.

احصل على Binge APK الآن!
Binge هو تطبيق يتيح لك الوصول إلى برامجك التلفزيونية المفضلة على جهازك. بهذه الطريقة، يمكنك الوصول إلى جميع البرامج التلفزيونية والأفلام الشهيرة أيضًا. سيسمح لك هذا التطبيق بإنشاء قوائم التشغيل المخصصة الخاصة بك بحيث يمكنك الوصول بسهولة إلى محتوى مختلف وفقًا لنوعك المفضل. ستتمكن أيضًا من وضع علامة على أي محتوى كمفضل لديك، ويمكنك أيضًا الحصول على مكافأة تسمح لك بمشاهدة المحتوى المتميز.

مميزات تطبيق Binge APK
سهل الاستخدام
يمكن لأي شخص الوصول إلى هذا التطبيق بسهولة لأنه يشترك في واجهة مماثلة مثل جميع تطبيقات البث الأخرى. يتيح لك هذا التطبيق تحديد أي محتوى كمفضل لديك ويمكنك أيضًا إنشاء قائمة تشغيل بسهولة.

مشاهدة البرامج التلفزيونية
ستتمكن من مشاهدة جميع برامجك التليفزيونية المفضلة على هذا التطبيق سواء كانت تنتمي إلى أي عقد من الزمان. ستتمكن من مشاهدة البرامج التلفزيونية التي تنتمي إلى مختلف الصناعات الترفيهية في العالم.

قم بإنشاء قوائم التشغيل الخاصة بك
يمكنك إنشاء قائمة تشغيل بجميع القنوات والبرامج التلفزيونية المفضلة لديك حتى لا تضطر إلى البحث عن المحتوى مرارًا وتكرارًا حتى تتمكن من الوصول إليه.

وضع علامة كمفضلة
سيسمح لك هذا التطبيق بوضع علامة على أي محتوى كمفضل لديك. بعد وضع علامة على المحتوى، يمكنك الانتقال إلى إعدادات هذا التطبيق والوصول إلى الفئة المفضلة لمشاهدة المحتوى المفضل لديك.

احصل على مكافأة
في هذا التطبيق سوف تكون قادرا على الحصول على مكافأة. ستساعدك هذه المكافأة على مشاهدة المحتوى المتميز مجانًا ولن تضطر إلى دفع رسوم الاشتراك بعد الحصول على المكافأة.

الوصول إلى أحدث المحتوى
يحتوي هذا التطبيق على أحدث البرامج التلفزيونية والأفلام حتى تتمكن من مشاهدة المحتوى الذي تم إصداره حديثًا بسهولة دون أي قيود. كما يقوم بتحديث محتواه بانتظام.

متوافق مع جميع الأجهزة
هذا التطبيق متوافق مع جميع أجهزة Android ويمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق على أجهزة iOS وأجهزة Windows أيضًا.

شريط البحث متاح
يوجد شريط بحث متاح في هذا التطبيق يسمح لك بالبحث في المحتوى حسب اسمه. يمكنك كتابة اسم أي من برامجك التلفزيونية المفضلة للبحث عنها.

مكافأة غير محدودة
إذا قمت بتنزيل الإصدار المميز من Binge APK، فستتمكن من الوصول إلى مكافآت غير محدودة حتى تتمكن من مشاهدة المحتوى المميز بسهولة.

لا متطلبات
هذا هو التطبيق الذي يحتوي على بعض المتطلبات. ولكن يمكنك بسهولة إزالة هذه المتطلبات عن طريق الحصول على الإصدار المتميز من Binge APK.

لماذا يحب الناس Binge Premium APK؟
يحب الأشخاص الإصدار المميز من Binge APK لأنه في هذا الإصدار، سيتمكنون من الوصول إلى مكافأة غير محدودة تسمح لهم بمشاهدة المحتوى المتميز المفضل لديهم. سيكون بإمكانهم أيضًا التخلص من جميع المتطلبات من خلال الحصول على الإصدار المميز من Binge APK.

تنزيل Binge Premium APK أحدث إصدار 2022
إذا حصلت على الإصدار المتميز من Binge APK، فيمكنك الحصول على مكافأة غير محدودة حتى تتمكن من مشاهدة المحتوى المفضل لديك بسهولة. ولكن يتعين عليك دفع المال للحصول على الإصدار المتميز من Binge APK على جهازك.

تحميل برنامج بينج APK 2022
سيوفر لك Binge APK 2022 الإصدار المحسن من هذا التطبيق وستتمكن أيضًا من الوصول إلى أحدث محتوى.

الحكم النهائي
إذا كنت من محبي البرامج التلفزيونية، فيجب عليك بالتأكيد الحصول على هذا التطبيق على جهازك لأنه سيوفر لك أحدث البرامج التلفزيونية والأفلام أيضًا. من أجل الحصول على مكافأة غير محدودة في هذا التطبيق، يمكنك تنزيل الإصدار المميز من Binge APK.

الأسئلة الشائعة
س. هل يمكنني إيقاف الفيديو مؤقتًا على Binge APK؟
نعم، يمكنك إيقاف الفيديو مؤقتًا في أي وقت على Binge APK.

 

س: هل يدعم Binge APK ميزة التشغيل؟
لا، Binge APK لا يدعم ميزة التشغيل.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *