تحميل APK MODإشترك على التلجرام
2.7/5 الأصوات: 3,658
تطوير
Aha
التاريخ
Nov 7, 2023
الـحـجـم
29.88 MB
نسخة الإصدار
4.0.31 (Premium unlocked)
عدد التحميلات
+١٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

في عالم اليوم من نقرات Netflix و HBO ، نحن على دراية فقط بمحتوى اللغات الحدودية ودائمًا ما تُترك الجواهر الخفية وراءها. تعد محتويات لغات الأقليات أكثر إثارة للاهتمام وفريدة من نوعها من جميع المحتويات الأخرى. واحدة من هذه الصناعات هي صناعة التيلجو. توفر صناعة التيلجو محتويات فريدة ومثيرة للاهتمام وممتعة تجعلك ترغب في رؤية المزيد والمزيد.

مثل جميع منصات المحتوى الأخرى مثل Netflix و hoichoi وغيرها ، فإن صناعة Telugu لديها أيضًا نظام أساسي للمحتوى يسمى تطبيق aha ، يوفر لك هذا التطبيق محتوى Telugu عن طريق التحميل بشكل متكرر على موقع الويب الخاص بهم. تم تطوير هذا التطبيق بواسطة Arha media streaming Private Limited وهو يوفر لك ميزة البحث عن الأفلام والمسلسلات والعروض حسب الأنواع المفضلة لديك.

في تطبيق Aha ، يمكنك الوصول إلى المحيط الكامل لأفلام التيلجو بنقرة واحدة فقط. يوفر لك مجموعة متنوعة من الميزات مثل الترجمة وأقسام الأطفال والقطع السريعة وغيرها الكثير مما يجعل تجربتك مع التطبيق أكثر إثارة وانغماسًا. إذا كنت من محبي محتوى Telugu وترغب في استكشاف المزيد حول هذا التطبيق ، فقم بقراءة هذه المقالة جيدًا.

ما هو تطبيق Aha APK؟
Aha عبارة عن نظام أساسي فريد للمحتوى التيلجو يوفر لك بعض الأفلام والمسلسلات الحصرية الخاصة بـ aha وغير ذلك الكثير. الآن النقرات التيلجو ومجموعة الشبكة الأصلية على بعد نقرة واحدة فقط. لقد زودتك Aha بمكتبة من الأفلام الرائجة من صناعة التيلجو. يوفر مواد محتوى متنوعة بشكل خاص وفقًا لتفضيلات المستخدمين.

ما هو تطبيق Aha Mod APK؟
Aha Mod APK هو النسخة المعدلة من تطبيق aha. يوفر هذا الإصدار قسطًا مجانيًا وجميع الميزات المقفلة متاحة مجانًا. في Aha Mod APK ، يمكنك الوصول إلى جميع المسلسلات والأفلام الجديدة مباشرة بعد إصدارها في الإصدار المتميز وهذا الإصدار مجاني أيضًا. وبالتالي لن تقلق بشأن الإعلانات غير المرغوب فيها بين سلسلتك المفضلة.

مجموعة متنوعة
توفر Rlr مع Tollywood في المسلسلات والأفلام التي تتم إضافتها باستمرار في التطبيق على أساس منتظم لذلك سيكون هناك دائمًا محتوى جديد لك لمشاهدة جميع الحلقات الجديدة من سلسلة الويب Telugu يتم إضافتها بشكل متكرر كل أسبوع علاوة على ذلك ، ستتم إضافة جميع الإصدارات الجديدة تكون متاحة لك بعد عدة ساعات من الإصدار.

أفلام ومسلسلات من كل نوع
يوفر تطبيق Aha إمكانية الوصول إلى الأفلام والمسلسلات بناءً على النوع المفضل لديك. ستجد كل أنواع الأفلام التي تريدها. على سبيل المثال ، هناك العديد من أفلام الرعب الرومانسية والكوميديا ​​والتشويق والمسلسلات المتوفرة على تطبيق aaha.

تشغيل سلس
ميزة أخرى مثيرة للتطبيق هي أنه يوفر واجهة سهلة الاستخدام يمكنك من خلالها البحث عن أي فيلم أو مسلسل عن طريق كتابة اسم الفيلم أو المسلسل على شريط البحث. علاوة على ذلك ، يوفر لك هذا التطبيق حقيبة لعب سلسة للغاية دون تخزين مؤقت ويمنحك العديد من الخيارات لزيادة دقة الفيديو حسب رغبتك.

آها كيدز شو
يعتني التطبيق بكل ما يتعلق بمستخدميه سواء كانوا من أي فئة عمرية مع مراعاة المستخدمين الأطفال ، حيث يوفر لك برامج أطفال معينة مناسبة لأطفالك بكل طريقة ممكنة ، علاوة على ذلك ، هناك أيضًا طفل يسمح لطفلك للوصول فقط إلى تلك التي تم اختيارها خصيصًا لهم وليس محتوى البالغين الآخرين الذي لا تريد أن يستكشفه طفلك أبدًا.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *