MOD

تطبيق Adobe Illustrator مهكر للاندرويد

v3.7.29
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.1/5 الأصوات: 123,356
تطوير
Adobe
التاريخ
Jun 27, 2023
الـحـجـم
36.5 MB
نسخة الإصدار
v3.7.29
عدد التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Adobe Illustrator هو تطبيق يمكنك من خلاله التحرير على مستوى احترافي. مما يعني أنه يمكنك إنشاء متجهات من هذا وتصميم الرسومات من هذا التطبيق.

هذا التطبيق هو أحد أفضل تطبيقات سلسلة Adobe وهو تطبيق عالمي. يستخدم الناس هذا في جميع أنحاء العالم. يمكننا الحصول على ميزات متقدمة في هذا التطبيق والتي لا يوفرها لك أي تطبيق آخر.

هناك العديد من مصممي الجرافيك الذين يستخدمون هذا التطبيق أيضًا. يمكنك عمل رسومات من هذا التطبيق والتي ستمنحك نظرة احترافية كاملة. ويمكنك أيضًا عمل الشعارات والرسوم التوضيحية الأخرى من هذا التطبيق.

ما هو Adobe Illustrator Apk؟
هذا محرر احترافي يستخدم لعمل ناقلات وتصميم رسومات. يستخدم هذا التطبيق أيضًا في تصميم الشعارات وإنشاء الرسوم التوضيحية.

يحتوي التطبيق على العديد من الميزات المتقدمة وبعضها غير متوفر في الإصدار المجاني. إذا كنت ترغب في استخدام هذه الميزات ، فعليك شراء إصدار متميز.

ما هو Adobe Illustrator Mod Apk؟
إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين لا يرغبون في الدفع مقابل أحد التطبيقات ، فسيكون هذا الإصدار مفيدًا لك. نظرًا لأن إصدار التعديل هو الإصدار المحرر من التطبيقات الأصلية وسيمنحك جميع الميزات المتميزة بدون قفل.

مما يعني أنه يمكنك استخدامها مجانًا في إصدار التعديل.

ركز على أدق التفاصيل
يهتم تطبيق التحرير هذا بكل التفاصيل الصغيرة في صورتك. يمكنك التركيز والعمل على أدق التفاصيل بتكبير الصورة.

هذا التكبير يجعل التحرير سهلاً لأنه من خلال التكبير ، يمكنك رؤية العيوب الصغيرة في التحرير ويمكنك أيضًا تصحيحها باستخدام Zoom. ويمكنك التكبير حتى 64X لتعديل التفاصيل الصغيرة.

الأشكال والطبقات
في هذا التطبيق ، يمكنك أيضًا إضافة أشكال أساسية. كما تعلمون جميعًا ، يمكننا عمل تصميمات من هذا التطبيق ، لذلك لدينا خيار منح تصميماتنا أشكالًا مختلفة ويعمل خيار الطبقة مثل السحر.

عليك القيام بخطوة واحدة في طبقة واحدة ، وبذلك يمكنك تحرير كل طبقة على حدة ولن يؤدي ذلك إلى إزعاج الطبقات الأخرى.

ارسم نواقل
يعلم الجميع كيف تتجه المتجهات في الوقت الحاضر وهناك العديد من التطبيقات التي يمكن أن تمنحك المتجه الذي تم إنشاؤه تلقائيًا بواسطة التطبيق.

ولكن هذا سيعطي المتجه الخاص بك مظهرًا مزيفًا وفي Adobe يمكنك جعل المتجه بيديك. يمكنك التركيز على كل تفاصيل المتجه في هذا التطبيق.

ادوات متطورة
يمنحك هذا التطبيق جميع الميزات المتقدمة التي لا يمكنك الحصول عليها في أي تطبيق آخر. يمكنك القيام بتحرير عالي المستوى باستخدام هذا التطبيق. ستمنح هذه الأدوات المتقدمة تطبيقك مظهرًا احترافيًا.

يمكنك أيضًا تصميم بعض الرسومات من هذا. يستخدم هذا التطبيق أيضًا لتصميم منشورات الوسائط الاجتماعية والعديد من الأشياء الأخرى. يمكن لهذه الأدوات المتقدمة القيام بالعديد من الأشياء.

لايوجد علامة مائية
عندما تقوم بالتحرير من هذا التطبيق ، ستحصل على علامة مائية للاسم في نهاية مشروعك. يجد معظم الناس هذا الشيء المائي مزعجًا لأنه يظهر في كل صورة ومشروع وهو ليس جيدًا.

لا يوفر لك الإصدار المتميز من Adobe ميزة العلامة المائية ولكن عليك شراء هذا الإصدار. يوفر إصدار Mod من هذا التطبيق هذه الميزة مجانًا. حتى تتمكن من إزالة العلامة المائية مجانًا الآن.

فتح كل ميزة مميزة
الميزات المميزة هي الميزات التي يتوفر لديك فيها الخيار الأكثر تقدمًا ولكن لا يمكنك استخدامها إلا بشرط واحد وهو الشراء. يجب عليك شراء التطبيق لاستخدام هذه الميزات.

هذا هو السبب في ظهور إصدارات Mod بميزات متميزة مجانية. نعم ، يمنحك إصدار Mod من هذا التطبيق جميع الميزات المميزة مجانًا.

إعلانات مجانية
نواجه أيضًا إعلانات مزعجة في تطبيقات التحرير وهو أسوأ شيء ولكن إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تخطي هذه الإعلانات بمساعدة إصدار التعديل. يسمح لك إصدار Mod باستكشاف التطبيق بدون إعلانات.

خاتمة
هذا هو أفضل تطبيق لتصميم الرسومات وعمل الشعارات والرسوم التوضيحية والمتجهات. يستخدم هذا التطبيق في جميع أنحاء العالم ويحتوي على بعض الأدوات الصعبة والمتقدمة التي لا يمكنك فهمها بسهولة.

ونسخة mod هنا لسهولة استخدامها لأنها تمنحك جميع الميزات المدفوعة مجانًا وستمنحك تطبيقًا إعلانيًا مجانيًا.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *