MOD

تطبيق مسجل المكالمات Call Recorder ACR مهكر للاندرويد

v35.0
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
3.2/5 الأصوات: 669,158
تطوير
NLL
التاريخ
Jun 26, 2023
الـحـجـم
10.31 MB
نسخة الإصدار
v35.0
عدد التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لدينا الكثير من المحادثات المهمة على أجهزتنا ولكن بمجرد أن نتصل بالمكالمة ، تختفي المحادثة. إذا كنت تريد تسجيل محادثتك ، فيمكنك تنزيل Call Recorder ACR APK. سيساعدك هذا التطبيق على تسجيل جميع محادثاتك على هاتفك المحمول بجودة صوت رائعة. يأتي مع الكثير من خيارات التسجيل. على سبيل المثال ، يمكنك الذهاب إلى التسجيل اليدوي ويمكنك أيضًا تمكين التسجيل التلقائي على بعض جهات الاتصال.

يمكنك أيضًا إنشاء قائمة استبعاد على هذا التطبيق بحيث يمكنك إزالة جهة الاتصال التي لا تريد تسجيلها. بعد تسجيل المكالمات ، يمكنك مشاركتها مع أصدقائك أيضًا ويمكنك أيضًا إنشاء نسخة احتياطية لهذه التسجيلات.

احصل على Call Recorder ACR APK الآن!
Call Recorder ACR هي أداة ستساعدك على تسجيل مكالماتك. يمكنك بسهولة تخصيص استخدامات هذه الأداة. على سبيل المثال ، يمكنك تحديد جهات اتصال معينة في هذا التطبيق بحيث يمكنك الحصول على تسجيلات مكالماتهم. يمكنك أيضًا تمكين التسجيل التلقائي على هذا التطبيق. بعد تسجيل المكالمة الصوتية ، ستتمكن من مشاركة هذه المكالمة مع أصدقائك.

ميزات مسجل المكالمات ACR APK
سجل محادثاتك
مسجل المكالمات ACR هو تطبيق سيساعدك على تسجيل مكالماتك الصوتية. هذا تطبيق يعمل مع مكالمات WhatsApp ومكالمات Facebook أيضًا. يمكنك بسهولة حفظ هذه التسجيلات ومشاركتها أيضًا.

جودة صوت رائعة
يوفر هذا التطبيق جودة صوت رائعة مما يعني أنك لن تتمكن من الاستماع إلى أي ضوضاء غير مرغوب فيها بعد التسجيل ويمكنك الحصول على صوت واضح.

تمكين التسجيل التلقائي
إذا كنت ترغب في تسجيل محادثة بعض جهات الاتصال تلقائيًا ، فيمكنك تمكين وضع التسجيل التلقائي على جهات الاتصال هذه. بهذه الطريقة ، لن تضطر إلى النقر فوق أي زر لبدء عملية التسجيل.

استخدم زر التسجيل
يمكنك أيضًا تسجيل جزء معين من المحادثة حيث يوفر لك هذا التطبيق زر تسجيل يدوي أثناء المكالمات. يمكنك النقر فوق هذا الزر لتسجيل المحادثات وقتما تشاء.

استبعاد جهات الاتصال
يمكنك بسهولة تخصيص استخدام هذا التطبيق مما يعني أنه يمكنك استبعاد جهات الاتصال التي لا تريد تسجيلها. يمكنك إنشاء قائمة جهات الاتصال التي تريد وضعها تحت تأثير هذا التطبيق.

تسجيلات حصة
بعد تسجيل المكالمات الصوتية ، ستتمكن من مشاركتها مع أصدقائك. يمكنك مشاركتها بمساعدة منصات الوسائط الاجتماعية المختلفة التي تشمل Facebook و WhatsApp وما إلى ذلك.

إنشاء نسخ احتياطية
إذا كنت لا تريد أن تفقد أيًا من محادثاتك المهمة ، فلا داعي للقلق لأن هذا التطبيق يقوم بإنشاء نسخة احتياطية تلقائية لجميع التسجيلات الصوتية في التخزين السحابي بحيث يمكنك استعادتها بسهولة إذا فقدتها عن طريق الخطأ.

تعديل التسجيلات
يأتي هذا التطبيق مزودًا بمشغل صوت قابل للتعديل يساعدك على تعديل التسجيلات مما يعني أنه يمكنك بسهولة إزالة أي جزء غير مرغوب فيه من المحادثة ويمكنك أيضًا ضبط سرعة المكالمة.

الميزات الاحترافية المتاحة
من أجل استخدام الميزات الاحترافية لهذا التطبيق ، يجب عليك تنزيل Call Recorder ACR Pro apk على جهازك.

لا توجد إعلانات غير مرغوب فيها
إذا قمت بتنزيل الإصدار المحترف من Call Recorder ACR ، فلن تنزعج من أي إعلانات غير مرغوب فيها.

لماذا يحب الناس Call Recorder ACR Pro APK؟
الأشخاص مثل Call Recorder ACR pro APK لأنه في هذا الإصدار ، يحصلون على الميزات الاحترافية لهذا التطبيق ويمكنهم بسهولة الوصول إلى جميع أدوات التحرير التي ستساعدهم على تعديل التسجيلات. سيكونون قادرين أيضًا على التخلص من الإعلانات غير المرغوب فيها.

تحميل Call Recorder ACR Pro APK أحدث إصدار 2023
في الإصدار الاحترافي من Call Recorder ACR ، لا توجد قيود حيث تتوفر جميع الميزات الاحترافية للمستخدمين. ولكن للوصول إلى هذه الميزات ، يتعين عليهم دفع رسوم الاشتراك في هذا التطبيق.

مسجل المكالمات ACR APK 2023 تحميل
إذا كنت ترغب في الحصول على أحدث إصدار من هذا التطبيق ، فعليك تنزيل Call Recorder ACR APK 2023 من موقعنا على الإنترنت.

الحكم النهائي
Call Recorder ACR هي أداة ستساعدك على تتبع جميع محادثاتك ويمكنك بسهولة مشاركة مكالماتك الصوتية مع أصدقائك أيضًا. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على أدوات التحرير الاحترافية لهذا التطبيق ، فيجب عليك تنزيل Call Recorder ACR Pro APK.

أسئلة وأجوبة
س هل يمكنني تسجيل جزء معين من محادثة بمساعدة Call Recorder ACR APK؟
نعم ، يمكنك استخدام الزر اليدوي لتسجيل جزء معين من محادثة.

 

 

س هل يمكنني تسجيل مكالمات Skype بمساعدة Call Recorder ACR APK؟
نعم ، يمكنك بسهولة تسجيل مكالمات Skype بمساعدة هذه الأداة.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *