تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.6/5 الأصوات: 96,118
التاريخ
Jun 21, 2023
الـحـجـم
13.07 MB
نسخة الإصدار
v49.2
عدد التحميلات
+١٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

هناك الكثير من المشغلات التي ستساعدك على تغيير مظهر جهازك. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على مظهر فريد لجهازك ، فيمكنك تنزيل Arc Launcher APK. هذا تطبيق يوفر موضوعات وخلفيات خيال علمي ويمكنك حتى الحصول على عرض لوقت الخيال العلمي على شاشتك. هناك الكثير من الخلفيات المذهلة التي يمكنك تنزيلها ويمكنك أيضًا الحصول على مشغل موسيقى يحمل في ثناياه عوامل سيساعدك على تغيير الأغاني بسهولة.

هذا تطبيق سيوفر لك أيضًا أخبارًا يومية ويمكنك بسهولة تغيير ألوان جهازك أيضًا. يأتي مزودًا بميزة المساعد الصوتي حيث تحتاج فقط إلى ذكر اسم التطبيق وسيفتح أمامك.

احصل على Arc Launcher APK الآن!

Arc launcher هو تطبيق سيساعدك على تغيير مظهر جهازك. يوفر لك هذا التطبيق خلفيات وموضوعات خيال علمي ويمكنك حتى الحصول على عرض خيال علمي لعناصر واجهة مستخدم مختلفة. يوفر لك مشغل موسيقى مدمج يمكنك التحكم فيه بسهولة من شريط الإشعارات. من المفيد أيضًا إدارة ذاكرة جهازك لأنه يمكنك بسهولة التخلص من الملفات غير المرغوب فيها بمساعدة ذلك.

ميزات Arc Launcher APK

قم بتعديل الواجهة الخاصة بك

سيساعدك تطبيق Art Launcher على تعديل واجهة جهازك بطرق مختلفة لأنه يوفر خلفيات وموضوعات وعناصر واجهة مستخدم مذهلة. يمكنك حتى الحصول على مشغل موسيقى مخصص وعرض تطبيقات مختلفة.

عرض الخيال العلمي

يوفر هذا التطبيق عروض خيال علمي لتطبيقات مختلفة. على سبيل المثال ، يمكنك الحصول على عرض خيال علمي لساعة جهازك ويمكنك حتى تنزيل سمات وخلفيات مذهلة بمساعدة ذلك.

مشغل موسيقى يحمل في ثناياه عوامل

يحتوي هذا التطبيق على مشغل موسيقى يحمل في ثناياه عوامل سيساعدك على تغيير الأغاني بسهولة ويمكنك حتى تخطي الأغاني دون الحاجة إلى فتح التطبيق. يمكنك أيضًا تخصيص مظهر مشغل الموسيقى هذا بموضوعات مختلفة.

اوامر صوتية

يتميز هذا التطبيق بالأمر الصوتي مما يعني أنه عليك فقط نطق اسم التطبيق وسيفتح أمامك. ليست هناك حاجة لكتابة اسم التطبيق.

تنظيم التطبيقات

يمكنك أيضًا تنظيم التطبيقات على شاشتك الرئيسية وحتى على شاشة القفل بمساعدة هذه الأداة. من المفيد أيضًا الحصول على ألوان خلفية مختلفة للتطبيقات وجهازك.

زيادة ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بك

يمكنك استخدام هذا التطبيق لتعزيز ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بك لأنه سيساعدك على إنهاء مهام الخلفية ويمكنك أيضًا إزالة الملفات غير المرغوب فيها بمساعدة ذلك.

أدوات مدهشة

سيسمح لك هذا التطبيق بإنشاء عناصر واجهة مستخدم مذهلة لميزات مختلفة. على سبيل المثال ، يمكنك الحصول على عنصر واجهة مستخدم لتحديثات الطقس والحصول على التاريخ والوقت. يمكنك أيضًا الحصول على سمات مختلفة لهم.

وفر البطارية

يأتي هذا التطبيق أيضًا مزودًا بمحسِّن للبطارية يعمل على إيقاف المهام غير المرغوب فيها على جهازك حتى تتمكن من إطالة عمر البطارية.

العضوية المميزة

يحتوي هذا التطبيق على الكثير من الميزات المتميزة التي ستساعدك على تعديل جهازك بطرق مختلفة. للحصول على هذه الميزات ، يجب عليك تنزيل الإصدار المتميز من Arc Launcher APK.

لا اعلانات

لا يحتوي Arc Launcher Pro APK على أي نوع من الإعلانات غير المرغوب فيها التي ستزعجك أثناء استخدام هذا التطبيق.

لماذا يحب الناس Arc Launcher Pro APK؟

أشخاص مثل Arc Launcher Pro APK لأنه في هذا الإصدار ، لا يتعين عليهم التعامل مع أي قيود لأن جميع الميزات المتميزة متاحة لهم. يمكنهم بسهولة إزالة الملفات غير المرغوب فيها والفيروسات من أجهزتهم. سيساعدهم أيضًا على تخصيص أجهزتهم بطرق مختلفة.

تحميل Arc Launcher Pro APK أحدث إصدار 2023

إذا قمت بتنزيل Arc Launcher Pro APK ، فيمكنك الوصول إلى جميع الميزات المتميزة لهذا التطبيق. لكن الطريقة الوحيدة للوصول إلى هذه الميزات هي دفع رسوم الاشتراك في Arc Launcher Pro APK.

Arc Launcher APK 2023 تحميل

عن طريق تنزيل Arc Launcher APK 2023 ، ستتمكن من الوصول إلى جميع الميزات الجديدة لهذا التطبيق.

الملخص الأخير

Arc Launcher هو تطبيق سيساعدك على تعديل جهازك ويسمح لك أيضًا بإدارته بطريقة جيدة لأنه يوفر منظفًا غير مرغوب فيه ومُحسِّنًا للبطارية. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على ميزات موسعة لهذا التطبيق ، فيمكنك تنزيل Arc Launcher Pro APK.

أسئلة وأجوبة

س هل يمكنني إزالة الملفات غير المرغوب فيها بمساعدة Arc Launcher APK؟

  • نعم ، يمكنك إزالة الملفات غير المرغوب فيها بمساعدة Arc Launcher APK.

س: كيف يمكنني الحصول على خلفيات مميزة في Arc Launcher APK؟

  • يجب عليك تنزيل الإصدار المتميز من هذا التطبيق للحصول على خلفيات متميزة.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *