تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.3/5 الأصوات: 3,152,248
تطوير
Deezer Music
التاريخ
Feb 8, 2024
الـحـجـم
35.01 MB
نسخة الإصدار
v8.0.5.110
عدد التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

ربما تكون الموسيقى هي أهم ميزة ترفيهية ولا غنى عنها للجميع اليوم. يوجد حاليًا في السوق العديد من تطبيقات الاستماع للموسيقى المجانية عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت.

لا يمكن لأي منصة مشغل موسيقى بناء واجهة مستقرة وسهلة الاستخدام. لذا ، فإن اختيار منصة مشغل موسيقى عالية الجودة يعد أيضًا أمرًا مهمًا. اسمحوا لي أن أقدم لكم تطبيق مشغل الموسيقى Deezer ، وهو عبارة عن منصة استماع للموسيقى تستقبل الكثير من الزيارات ولديها أنواع مختلفة من الموسيقى حول العالم. دعنا نتعرف على مزايا Deezer المميزة جدًا!

حول تطبيق Deezer
Deezer هو تطبيق لبث الموسيقى يندرج تحت فئة الموسيقى والصوت. يسمح للمستخدمين بالاستماع إلى الموسيقى من مجموعة واسعة من الأنواع والفنانين.

ما هو ديزر؟
هذا تطبيق استماع يحتوي على عدد ضخم وغير محدود من الأغاني. يتم تحديثه باستمرار وفقًا للاتجاهات الحالية. لا يدعم Deezer الاستماع إلى الموسيقى عبر الإنترنت فحسب ، بل يدعم المستخدمين أيضًا في عملية عدم الاتصال بالإنترنت. ما عليك سوى تنزيل الأغنية على جهازك ، وبعد ذلك يمكنك حمل Deezer في كل مكان. بالإضافة إلى ذلك ، ينشئ Deezer أيضًا قائمة تشغيل تلقائية مع العادات الموسيقية والتفضيلات لكل شخص ، وبالتالي يقدم الأغاني التي تناسب أذواق كل شخص.

تم إطلاق Deezer لخدمة عادات الموسيقى للجميع. ساعد التحسين المستمر لأنواع الموسيقى وتحديثها كل يوم Deezer في الحفاظ على مكانتها كمنصة موسيقية في سوق الموسيقى واسع النطاق.

تدفق الموسيقى
يقدم Deezer خدمة بث موسيقي واسعة النطاق تتيح للمستخدمين الاستماع إلى أغانيهم المفضلة عند الطلب. لديها مكتبة موسيقية ضخمة تضم أكثر من 73 مليون أغنية ، بما في ذلك الأغاني العالمية والمسارات المحلية والفنانين الناشئين. يمكن للمستخدمين الوصول إلى الأغاني والألبومات وقوائم التشغيل المفضلة لديهم على أي جهاز ، بما في ذلك الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة سطح المكتب.

إضفاء الطابع الشخصي
يقدم Deezer توصيات مخصصة بناءً على عادات الاستماع للمستخدم وتفضيلاته وموقعه. يحتوي على خوارزمية تنشئ قوائم تشغيل مختلطة يومية مصممة حسب ذوق المستخدم. يتيح التطبيق أيضًا للمستخدمين إنشاء قوائم التشغيل الخاصة بهم ومشاركتها مع أصدقائهم ومتابعيهم.

سمات
يتمتع Deezer بالعديد من الميزات التي تعزز تجربة المستخدم. يحتوي التطبيق على ميزة كلمات الأغاني التي تتيح للمستخدمين الغناء مع أغانيهم المفضلة. كما أن لديها ميزة تمكن المستخدمين من تنزيل الأغاني وقوائم التشغيل للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال. تعمل ميزة تدفق التطبيق على إنشاء محطة راديو مخصصة بناءً على سجل الاستماع للمستخدم.

المدونة الصوتية
يقدم Deezer مجموعة كبيرة من البودكاست حول مواضيع مختلفة ، بما في ذلك الأخبار والرياضة والترفيه. يمكن للمستخدمين الوصول إلى ملفاتهم الصوتية المفضلة عند الطلب والاستماع إليها في وضع عدم الاتصال.

اندماج
يمكن أن يتكامل Deezer مع التطبيقات والأجهزة الأخرى ، بما في ذلك Google Assistant و Amazon Alexa و Sonos. يمكن أيضًا ربط التطبيق بمنصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook ، مما يسمح للمستخدمين بمشاركة الأغاني وقوائم التشغيل المفضلة لديهم مع أصدقائهم ومتابعيهم.

في الختام ، Deezer هو تطبيق لبث الموسيقى يقدم مجموعة واسعة من الميزات لتحسين تجربة المستخدم. بفضل مكتبة الموسيقى الواسعة والتوصيات المخصصة والتكامل مع التطبيقات والأجهزة الأخرى ، يعد Deezer خيارًا شائعًا لمحبي الموسيقى في جميع أنحاء العالم.

نسخة MOD APK من Deezer
ميزة MOD
بريميوم مفتوح
ما هو أكثر في الإصدار المميز؟
جودة بلا خسارة (1411 كيلو بايت في الثانية)
قم بالتنزيل والاستماع عند عدم الاتصال بالإنترنت
عمليات التخطي غير المحدودة
نظام صوتي متطور
لا اعلانات
فتح جميع الأغاني
كيفية تسجيل الدخول
تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني
إنشاء حساب جديد (اسم المستخدم والحساب والبريد الإلكتروني مطلوب)

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *