MOD

تطبيق تام تام TamTam مهكر للاندرويد

v2.33.11
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.0/5 الأصوات: 97,158
التاريخ
Jun 26, 2023
الـحـجـم
56 MB
نسخة الإصدار
v2.33.11
عدد التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

TamTam عبارة عن مجموعة من جميع الأدوات التي تحتاجها للتواصل مع العالم: مكالمات الفيديو ، والرسائل ، وإرسال الصور ، وإنشاء قنوات شخصية ، ومشاركة الموقع ، وآمنة ومريحة ، وخصوصية للغاية.

عن TamTam
TamTam هو تطبيق مراسلة يقع ضمن فئة تطبيقات الاتصال. إنه مصمم للسماح للمستخدمين بالدردشة وإجراء المكالمات الصوتية والمرئية ومشاركة الملفات مع الأصدقاء والعائلة.

سمات
يقدم TamTam مجموعة من الميزات التي تجعله تطبيق مراسلة مناسبًا وسهل الاستخدام. وتشمل هذه:

الدردشة: يمكن للمستخدمين إرسال رسائل إلى الأفراد أو المجموعات ، وكذلك إنشاء قنوات عامة لبث الرسائل إلى جمهور كبير.

مكالمات الصوت والفيديو: يتيح TamTam للمستخدمين إجراء مكالمات صوتية ومرئية عالية الجودة للمستخدمين الآخرين على التطبيق.

مشاركة الملفات: يمكن للمستخدمين مشاركة الملفات من أنواع مختلفة ، بما في ذلك المستندات والصور ومقاطع الفيديو مع مستخدمين آخرين على التطبيق.

الملصقات والرموز التعبيرية: لدى TamTam مجموعة كبيرة من الملصقات والرموز التعبيرية التي يمكن للمستخدمين استخدامها للتعبير عن أنفسهم أثناء الدردشات.

الأمان: يضمن TamTam أمان بيانات المستخدم من خلال توفير تشفير شامل لجميع الرسائل والملفات المشتركة على النظام الأساسي.

واجهة المستخدم
يتمتع TamTam بواجهة مستخدم نظيفة وبديهية تسهل على المستخدمين التنقل والوصول إلى ميزات التطبيق. يشتمل التطبيق على وظيفة بحث تتيح للمستخدمين العثور على رسائل أو ملفات محددة بسرعة ، بالإضافة إلى نظام إعلام يبقي المستخدمين على اطلاع بالرسائل والمكالمات الجديدة.

عمليات الشراء داخل التطبيق
TamTam هو تطبيق مجاني لا يحتوي على أي عمليات شراء أو إعلانات داخل التطبيق. تتوفر جميع ميزاته لجميع المستخدمين ، مما يجعله خيارًا مناسبًا للميزانية لمن يبحثون عن تطبيق مراسلة لا يأتي بأي تكاليف إضافية.

خاتمة
TamTam هو تطبيق مراسلة يقدم مجموعة من الميزات ، بما في ذلك الدردشة والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو ومشاركة الملفات. تضمن ميزات الأمان الخاصة به ، مثل التشفير من طرف إلى طرف ، حماية بيانات المستخدم من الوصول غير المصرح به. تسهل واجهة المستخدم النظيفة والبديهية للتطبيق على المستخدمين التنقل والوصول إلى ميزاته ، كما أن عدم وجود عمليات شراء وإعلانات داخل التطبيق يجعله خيارًا مناسبًا للميزانية للمستخدمين.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *