MOD

تطبيق الدوران Rotation مهكر للاندرويد

v26.0.0
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.2/5 الأصوات: 5,047
تطوير
Pranav Pandey
التاريخ
Jun 28, 2023
الـحـجـم
8.08 MB
نسخة الإصدار
v26.0.0
عدد التحميلات
+٥٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

يمكن لكل ميزة صغيرة على الهاتف تتم إدارتها بشكل أكثر ذكاءً أن تجلب المزيد من الاستخدامات الجديدة التي لا تعرفها عادةً. التناوب هو أحد تطبيقات الإدارة هذه. من خلال القدرة على إدارة شاشة الجهاز المحمول ، سيساعدك Rotation في استخدام أوضاع شاشة Android وتحويلها بسهولة وسرعة.

حول التناوب
تناوب | مدير التوجيه هو تطبيق جوال يقع ضمن فئات الأدوات والإنتاجية. التطبيق متاح لمنصات Android واكتسب شعبية بسبب قدرته على التحكم في اتجاه الشاشة وتحسينها لسيناريوهات مختلفة.

إدارة اتجاه الدوران لشاشة جهازك المحمول
سيتطابق كل اتجاه لتدوير الشاشة مع تكوين تطبيق مختلف ، أو عند تعيين مهمة معينة ستحقق مزايا فائقة مقارنة بالشاشة الافتراضية. على سبيل المثال ، عند استقبال المكالمات أو قفل الشاشة أو استخدام سماعات الرأس أو الشحن.

ربما بالنسبة لك ، كيف تدور الشاشة ، أي اتجاه ليس مهمًا جدًا. ولكن إذا كنت تعلم أنه يمكنك التحكم في جميع اتجاهات الشاشة بسهولة لجعل أداء المهام أفضل وأكثر مثالية. ستبدأ في التعرف على مدى فائدة التناوب.

أدوات
الفئة الأساسية من التناوب | يعد مدير التوجيه من الأدوات ، حيث يوفر التطبيق للمستخدمين أدوات للتحكم في اتجاه شاشة أجهزتهم المحمولة. يتميز التطبيق بمجموعة متنوعة من الأدوات التي تتيح للمستخدمين تخصيص اتجاه أجهزتهم بناءً على تفضيلاتهم.

إنتاجية
تناوب | يعد Orientation Manager تطبيقًا إنتاجيًا ، حيث يتيح للمستخدمين تحسين اتجاه الشاشة لسيناريوهات مختلفة ، مما يسهل استخدام أجهزتهم. يتميز التطبيق بمجموعة متنوعة من الأوضاع ، بما في ذلك الوضع الرأسي والأفقي والعمودي العكسي والمنظر الطبيعي العكسي ، والتي يمكن للمستخدمين التبديل بينها بناءً على احتياجاتهم.

واجهة المستخدم
تناوب | يتميز Orientation Manager بواجهة سهلة الاستخدام تسهل على المستخدمين التنقل عبر التطبيق. يتيح التطبيق للمستخدمين التحكم في اتجاه شاشة أجهزتهم باستخدام إيماءات بسيطة ، مما يجعلها أداة ملائمة للمستخدمين الذين يرغبون في تحسين اتجاه أجهزتهم بسرعة.

التخصيص
تناوب | يسمح مدير التوجيه للمستخدمين بتخصيص اتجاه أجهزتهم بناءً على تفضيلاتهم. يسمح التطبيق للمستخدمين بتعيين أوضاع مختلفة لتطبيقات مختلفة ، مما يسهل التبديل بين الوضع الرأسي والأفقي اعتمادًا على التطبيق الذي يستخدمونه. يمكن للمستخدمين أيضًا تعيين أوضاع توجيه محددة لسيناريوهات مختلفة ، مثل القراءة أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة الألعاب.

إمكانية الوصول
تناوب | يعد Orientation Manager أحد تطبيقات إمكانية الوصول ، حيث يتيح للمستخدمين ذوي الاحتياجات الخاصة استخدام أجهزتهم بسهولة أكبر. يوفر التطبيق للمستخدمين خيار قفل اتجاه شاشة أجهزتهم ، مما يسهل استخدامها للمستخدمين الذين يعانون من مشاكل في الحركة أو المهارة.

في الختام ، التناوب | Orientation Manager هو تطبيق أدوات وإنتاجية يندرج ضمن عدة فئات ، بما في ذلك الأدوات والإنتاجية وواجهة المستخدم والتخصيص وإمكانية الوصول. يوفر التطبيق للمستخدمين أدوات للتحكم في اتجاه شاشة أجهزتهم ، وتخصيصها بناءً على تفضيلاتهم ، وتحسينها لسيناريوهات مختلفة. التطبيق مناسب للمستخدمين الذين يرغبون في الحصول على تحكم أكبر في اتجاه أجهزتهم وتحسين إنتاجيتهم.

إصدار APK MOD من Rotation
ميزة MOD
Pro مفتوح

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *