تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.5/5 الأصوات: 241,994
التاريخ
July 4, 2023
الـحـجـم
14.85 MB
نسخة الإصدار
v4.30.18
عدد التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

X-plore File Manager Apk هو تطبيق مجاني لمدير الهاتف تم تطويره لمستخدمي Android لمتابعة نشاطهم المحمول فيما يتعلق بملفاتهم الموجودة في نظام الهاتف بالإضافة إلى الذاكرة الداخلية لهاتف المستخدم. يحتوي على مستكشف ثنائي الأجزاء يسمح للمستخدمين بالوصول إلى مجلدين معروضين في وقت واحد. ليس ذلك فحسب ، بل يسمح أيضًا للمستخدمين بنسخ الملفات من جزء إلى آخر.

لتوجيه واضح والتبديل السريع إلى المواقع الأخرى ، فإنه يعرض المجلدات في شكل التسلسل الهرمي الشجري. يمكن للمرء بسهولة استكشاف الأجزاء الداخلية لأجهزتهم من خلال هذا التطبيق إذا كان جهاز tehro الخاص به متجذرًا. يتيح لهم ذلك إجراء تغييرات في بيانات النظام أو التحقق من ملفات النسخ الاحتياطي بالإضافة إلى إزالة التطبيقات غير المرغوب فيها. يسمح X-plore File Manager Apk للمستخدمين بإرفاق أجهزة ذاكرة USB. يساعد المستخدم في رؤية التطبيقات المثبتة وتشغيلها ونسخها ومشاركتها وإلغاء تثبيتها واستكشافها. يحتوي على إصدار متميز يسمح للمستخدمين باستخدام ميزات متقدمة مثل مشاركة الملفات عبر wifi أو يسمح لهم بالوصول إلى الملفات الموجودة على جهاز Android الشخصي الخاص بهم من أجهزة Android الأخرى عبر اتصال Wifi.

يتيح X-plore File Manager Apk للمستخدم استخدام العديد من الخوادم السحابية لتخزين الويب مثل Google Drive و OneDrive و Dropbox وما إلى ذلك والوصول إلى ملفاتهم. على الرغم من أن المرء يحتاج إلى حساب لهذا الغرض. يسمح X-plore File Manager Apk للمستخدمين بالوصول إلى الصور أو مقاطع الفيديو أو ملفات الموسيقى بسبب مشغلات الوسائط المدمجة. إنه سهل الاستخدام للغاية حتى للمبتدئين. يمكن للأشخاص الذين يقلقون من وجود الكثير من البرامج أو التطبيقات على أجهزتهم التي تعمل بنظام Android استخدام X-plore File Manager Apk لنقل موادهم إلى أجهزة أخرى عبر البلوتوث أو يمكنهم استخدام بطاقات SD الخاصة بهم للقيام بهذه العملية. حتى أنه يسمح للمستخدمين بتشفير الملفات الحساسة باستخدام بصمات أصابعهم فقط.

عرض شجرة مزدوج الجزء

يوفر X-plore File Manager Apk للمستخدمين عرض مجلدين في نفس الوقت. ليس هذا فقط يسمح لهم التطبيق باستخدام العملية الشائعة لنسخ الملفات من جزء إلى آخر. يدعم X-plore File Manager Apk نظام النسخ / اللصق التقليدي. يعرض التطبيق التسلسل الهرمي للمجلدات في عرض الشجرة.

جذر

يسمح X-plore File Manager Apk لمستخدمي نظام تشغيل android للأجهزة المحمولة باستخدام امتياز الوصول إلى الجذر عبر أنظمة Android الفرعية المختلفة. وهو يدعم FTP و SMB1 / SMB2 و SQLite و Zip و Rar و 7zip و DLNA / UPnP explorer.

خريطة القرص

يخبر التطبيق مستخدميه أيضًا عن استهلاك المساحة الذي يحدث بسبب الملفات المختلفة.

الوصول إلى التخزين السحابي

يسمح X-plore File Manager Apk للمستخدمين بربط حساباتهم في مدير الملفات X-plore بتطبيقات التخزين الأخرى مثل Google Drive و OneDrive و Mega.co و Dropbox و Yandex و disk و Webdav وغيرها

نقل ملفات SSH (SFTP)

يمكن للمرء استخدام بروتوكول نقل الملفات SSH أو بروتوكول نقل الملفات الآمن (SFTP) من خلال X-plore File Manager Apk. هذا هو بروتوكول شبكة يوفر الوصول إلى الملفات ونقل الملفات وإدارة الملفات عبر أي دفق بيانات موثوق.

شل SSH

يحتوي الإصدار المدفوع من X-plore File Manager Apk على ميزة تسمى SSH أو Secure Shell. هذا بروتوكول اتصال شبكي يمكّن المستخدمين من توصيل جهازي كمبيوتر من أجل الاتصال ومشاركة البيانات. على سبيل المثال ، يتضمن بروتوكول http أو بروتوكول نقل النص التشعبي ، وهو البروتوكول المستخدم لنقل النص التشعبي مثل صفحات الويب.

مشغل الموسيقى مهكر

ميزة أخرى يقدمها الإصدار المدفوع من X-plore File Manager Apk تسمح للمستخدمين بتوصيل مشغل الموسيقى الخاص بهم بالتطبيق. يمكن للمستخدمين تشغيل المقطوعات الموسيقية من أي مكان متاح.

مدير التطبيقات

تساعد هذه الميزة في X-plore File Manager Apk المستخدمين على إدارة جميع التطبيقات المثبتة على هاتف Android أو الجهاز اللوحي بسهولة. يمكنه أيضًا عرض تفاصيل حول أحد التطبيقات ، ويسمح له بالبحث سريعًا في أي تطبيق مثبت ، ويقدم أيضًا تقريرًا لإخبار أحدهم عن التطبيقات المستخدمة بشكل متكرر والتطبيقات غير المستخدمة وغير ذلك الكثير.

USB OTG

يدعم التطبيق أيضًا محول OTG أو On The Go (يُطلق عليه أحيانًا كبل OTG أو موصل OTG). يسمح ذلك للمرء بتوصيل محرك أقراص فلاش USB بالحجم الكامل أو كبل USB بهاتفه أو جهازه اللوحي من خلال أي منفذ مثل منفذ شحن Micro USB أو USB-C.

عارض PDF

يحتوي X-plore File Manager Apk على عارض pdf يمكن الوصول إليه بسهولة من خلال التطبيق.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *