MOD

برنامج Windi.com مهكر للاندرويد

v38.1.5
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.6/5 الأصوات: 599,148
تطوير
Windyty SE
التاريخ
Jun 25, 2023
الـحـجـم
36.05 MB
نسخة الإصدار
v38.1.5
عدد التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Windy.com هي أداة تتيح لك معرفة أحوال الطقس في المناطق المختلفة. يوفر لك تقلبات الطقس التفصيلية بحيث يمكنك بسهولة وضع خططك. هناك ما يقرب من 35 خريطة طقس مختلفة متاحة على هذا التطبيق والتي ستساعدك على تحليل تقلبات الطقس عن كثب في مناطق مختلفة من العالم. يمكنك بسهولة معرفة معدل هطول الأمطار وسرعة الرياح بمساعدة هذا التطبيق.

سيساعدك أيضًا على تحديد اهتمامك حتى تتمكن من التعرف بسهولة على المطارات المتوفرة والأماكن التي يمكنك الذهاب إليها للطيران المظلي. سيعلمك أيضًا بالفترة الزمنية لغروب الشمس وشروقها في مناطق مختلفة ويمكنك بسهولة تغيير وحدات درجة الحرارة أيضًا.

احصل على Windy.com APK الآن!
Windy.com هو تطبيق سيوفر لك تحديثات الطقس. يحتوي على 35 خريطة طقس مختلفة تتيح لك معرفة أحوال الطقس في مناطق مختلفة من العالم. ستتمكن أيضًا من التعرف على ظروف الرياح بحيث يمكنك اختيار المواقع الأفضل للطيران المظلي. سيُعلمك أيضًا بنقطة الندى والتوقيت الصحيح لغروب الشمس وشروقها.

ميزات Windy.com APK
احصل على تحديثات دقيقة للطقس
يوفر Windy.com تحديثات دقيقة للطقس لأنه يستخدم القمر الصناعي للطقس ورادار دوبلر الذي يطلعك على تقلبات الطقس بانتظام.

خرائط الطقس المختلفة
هذا تطبيق يوفر لك ما يقرب من 35 خريطة طقس مختلفة. ستتيح لك هذه الخرائط معرفة التغييرات في الطقس التي تحدث في بلدان مختلفة من العالم. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد معرفة حالة الطقس في لندن ، فيمكنك التبديل بسهولة إلى هذا الموقع.

فهارس مفصلة للطقس
ستتعرف على فهرس مفصل للطقس مما يعني أنه يمكنك بسهولة الحصول على نقطة الندى وسرعة الرياح أيضًا. سيعلمك أيضًا عن الرطوبة في مناطق مختلفة من العالم.

تغيير وحدات درجة الحرارة
عادةً ما تُظهر لنا تطبيقات الطقس درجة الحرارة في المقاييس المئوية. ولكن إذا كنت ترغب في تغيير وحدات درجة الحرارة ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة في هذا التطبيق. يمكنك اختيار مقاييس درجة الحرارة من مئوية إلى فهرنهايت وحتى كلفن.

مراقبة الأحوال الجوية
هذا تطبيق سيساعدك على مراقبة أحوال الطقس في منطقتك. سيوفر لك آخر التحديثات وستكون قادرًا أيضًا على معرفة معدل هطول الأمطار.

حفظ المواقع
في هذا التطبيق ، يمكنك ببساطة تغيير موقعك للتعرف على تفاصيل الطقس في تلك المنطقة ويمكنك حتى حفظ هذه المواقع بحيث يمكنك ببساطة تبديل المواقع للتعرف على الطقس الخاص بها.

تعرف على أفضل المواقع للأنشطة المختلفة
سيتيح لك هذا التطبيق أيضًا معرفة أفضل المواقع التي يمكنك الذهاب إليها للطيران المظلي. سيُعلمك أيضًا بأحوال الطقس حتى تتمكن من تحديد ما إذا كنت تريد السفر عبر طريق جوي أم لا.

الميزات غير المؤمّنة
إذا كنت ترغب في الحصول على ميزات غير مقفلة في هذا التطبيق ، فيجب عليك تنزيل Windy.com Premium APK على جهازك.

تمكين التنبيهات
يمكنك أيضًا تمكين التنبيهات على هذا التطبيق حتى تتمكن من معرفة تقلبات الطقس ويمكنك أيضًا معرفة توقيت هطول الأمطار.

ازالة الاعلانات
سيساعدك الإصدار المتميز من هذا التطبيق أيضًا على إزالة الإعلانات غير المرغوب فيها.

لماذا يحب الناس Windy.com Premium APK؟
يحب الأشخاص Windy.com Premium APK لأنه في هذا الإصدار ، يمكنهم الوصول إلى الميزات المتقدمة لهذا التطبيق ويمكنهم أيضًا تمكين التنبيهات لمعرفة التغييرات في الطقس. سيعلمهم بظروف الطوارئ ، مثل العواصف الترابية والعواصف الممطرة والعواصف الرعدية وما إلى ذلك.

تحميل Windy.com Premium APK أحدث إصدار 2023
Windy.com Premium APK مفيد جدًا لأنه يوفر لك تنبيهات بخصوص ظروف الطقس المختلفة وستتمكن أيضًا من التخلص من الإعلانات. ولكن من أجل الحصول على هذه الميزات ، يجب عليك دفع رسوم الاشتراك.

Windy.com APK 2023 تحميل
ستتمكن من الحصول على أحدث إصدار من هذا التطبيق عن طريق تنزيل Windy.com APK 2023.

الحكم النهائي
هذا تطبيق مفيد للغاية لأنه سيتيح لك التخطيط لأنشطتك وفقًا لظروف الطقس حيث يوفر لك نتائج دقيقة. إذا كنت ترغب في الحصول على الميزات المتقدمة لهذا التطبيق ، فعليك تنزيل الإصدار المتميز من هذا التطبيق.

أسئلة وأجوبة
س: هل يمكنني تغيير درجة الحرارة من مئوية إلى كلفن على Windy.com؟
نعم ، يمكنك تغيير وحدة درجة الحرارة إلى كلفن على Windy.com.

 

س. هل تعلمنا Windy.com بالغطاء السحابي في مناطق مختلفة؟
نعم ، سيعلمك هذا التطبيق أيضًا عن الغطاء السحابي في مناطق مختلفة.

صور المقال

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *