MOD

برنامج Viki APK مهكر للاندرويد

v23.1.0 + MOD (Pass Pluss Unlocked)
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.7/5 الأصوات: 959,638
تطوير
Viki Inc
التاريخ
Jan 29, 2024
الـحـجـم
15.93 MB
نسخة الإصدار
v23.1.0 + MOD (Pass Pluss Unlocked)
عدد التحميلات
+٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

شاهد جميع الأعمال الدرامية والأفلام والبرامج التلفزيونية الآسيوية المترجمة المفضلة لديك من كوريا والبر الرئيسي للصين وتايوان واليابان وتايلاند في أي وقت وفي أي مكان مع Rakuten Viki. قم ببث البرامج التلفزيونية والأفلام باستخدام اشتراك Viki Pass للوصول إلى المحتوى الحصري وجودة HD وبدون إعلانات.

تشمل مجموعتنا المتزايدة باستمرار من العروض والأفلام الآسيوية الحائزة على جوائز الدراما الكورية، والدراما الصينية، والأفلام الكورية، والعروض المتنوعة الكورية، وعروض جوائز KPOP، والدراما اليابانية، وغير ذلك الكثير، مما يوفر شيئًا للجميع. مع تطبيق الهاتف المحمول Rakuten Viki، يمكنك مشاهدة الترفيه الآسيوي في المنزل وأثناء التنقل.

قم ببث الأعمال الدرامية والأفلام والبرامج التلفزيونية الآسيوية المفضلة لديك
الدراما الكورية: شاهد أشهر عروض الدراما الكورية، بما في ذلك True Beauty وGhost Doctor وTale of the Nine-Tailed وPenthouse وHotel Del Luna وWhat’s Wrong With Minister Kim. استمتع بمكتبة واسعة من المسلسلات التلفزيونية الكورية الخالدة التي تشمل كل ما تفضله، مثل Boys Over Flowers وHeirs وGoblin وDescendants of the Sun.
الأعمال الدرامية في البر الرئيسي للصين: يمكنك بث المسلسلات الدرامية الأكثر شهرة في البر الرئيسي للصين حسب الطلب، بما في ذلك Falling Into Your Smile وThe Sword and the Brocade وNirvana in Fire وGo Go Squid! وEternal Love وPrincess Agents وScarlet Heart وLegend of Fuyao والعديد من المسلسلات الدرامية الأخرى. عروض الدراما الصينية الأخرى.
الأفلام حسب الطلب: يمكنك بث جميع أفلامك الآسيوية المفضلة، بما في ذلك Seo Bok، وEscape from Mogadishu، وJosee، وNew Year Blues، وThe Beauty Inside، وA Werewolf Boy، وThe Man From Nowhere، والمزيد. الإيجار عند الطلب متاح الآن للأفلام المتميزة.
الدراما التايوانية: شاهد أحدث المسلسلات التليفزيونية في تايوان، بما في ذلك Attention, Love!, HIStory Series، Before We Get Married، Refresh Man، وLost Romance.
الأعمال الدرامية اليابانية: يمكنك بث أفضل الأعمال الدرامية اليابانية حسب الطلب، بما في ذلك L-DK: Two Loves وUnder One Roof وCoffee & Vanilla وYou’re My Pet وMischievous Kiss وIn Time With You وHakuouki SSL.
الدراما التايلاندية: شاهد العروض التايلاندية الشهيرة مثل Love By Chance، وMy Name is Busaba، وPresent Perfect.
عروض منوعة كورية: استكشف أهم العروض المتنوعة في كوريا، بما في ذلك Running Man وI-LAND وKingdom: Legendary War وHeart Signal.
KPOP: شاهد فرق KPOP الكورية العالمية، مثل BTS وBLACKPINK وTwice وEXO وMonsta X وGOT7 والمزيد، في جميع العروض الكورية المتنوعة المفضلة لديك، والدراما الكورية، والبرامج الموسيقية، وعروض الجوائز.

استمتع بميزات رائعة وتفاعل مع مجتمعنا
ترجمات متعددة اللغات: يمكنك الوصول إلى آلاف الأعمال الدرامية والمسلسلات التلفزيونية والبرامج المتنوعة والأفلام الآسيوية المترجمة بأكثر من 150 لغة.
مجتمع المتطوعين: ساعد في كسر حواجز اللغة ونشر أفضل وسائل الترفيه الآسيوية لملايين المعجبين الآخرين حول العالم من خلال مساهمات الترجمة. قم بترجمة البرامج التلفزيونية بأكثر من 150 لغة وشارك في مجتمع المساهمين المؤهلين (QC) للتأهل للحصول على امتيازات وجوائز مذهلة.
قائمة المشاهدة: أنشئ قائمة مخصصة لحفظ البرامج التلفزيونية والأفلام الآسيوية المفضلة لديك لمشاهدتها في وقت لاحق.
صفحات المشاهير: اتبع المشاهير الآسيويين المفضلين لديك مثل Park Seo Joon، وCha Eun Woo، وLee Dong Wook، وPark Hyung Sik، وSong Joong Ki، وPark Min Young، وSong Hye Kyo، وPark Bo Young.
التعليقات المؤقتة: تفاعل مع مستخدمين آخرين من خلال ترك تعليق على مقطع فيديو في وقت معين.
التقييم والمراجعة: انضم إلى المناقشة وقيم العروض من أصل 10. أرسل مراجعة لمساعدة مستخدمي Viki الآخرين في تحديد ما إذا كان يجب عليهم مشاهدة العرض أو الفيلم.
البث القانوني: يقوم Rakuten Viki بترخيص جميع محتوياته بشكل قانوني.

**قد يختلف مدى توفر العروض (بما في ذلك تلك المذكورة أعلاه) حسب المنطقة.

تحقق من خطط Viki Pass على https://www.viki.com/pass
لديك أسئلة أو تعليقات أو اقتراحات؟ تواصل معنا على [email protected]
تعرف على كيف يمكنك أن تصبح مساهمًا مؤهلاً (QC) على https://contribute.viki.com

شروط الاستخدام: http://viki.com/legal/terms_of_use
سياسة الخصوصية: http://viki.com/legal/copyright

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *