تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.8/5 الأصوات: 18,049,170
التاريخ
June 13, 2023
الـحـجـم
51.56 MB
نسخة الإصدار
v1.931.1404
عدد التحميلات
+٥٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

هل انت محرر؟ إذا كنت محررًا ، فيجب أن تعرف أهمية تحرير التطبيقات للمحرر. يعد العثور على أفضل تطبيق تحرير مهمة صعبة بالنسبة للمحرر. Video Editor Pro هو تطبيق تحرير الفيديو. يمكنك تنزيل هذا التطبيق مجانًا. ترتبط جميع ميزات هذا التطبيق بتحرير الفيديو.

في هذا التطبيق ، يمكنك قص الفيديو. سترى خيار ضغط الفيديو في هذا التطبيق. هذا يعني أنه يمكنك أيضًا تقليل حجم الفيديو. هذا هو أفضل تطبيق للمحررين. الفائدة الأولى هي أن هذا التطبيق مجاني للتنزيل وأخرى هي أن جميع ميزات هذا التطبيق مجانية. ولكن إذا كنت تريد التعرف على باقي ميزات هذا التطبيق ، فيجب عليك تنزيله ومعرفة مدى فائدة هذا التطبيق. قم بتنزيله مجانًا.

ما هو Video Editor Pro APK؟
Video Editor Pro APK هو تطبيق تحرير. في هذا التطبيق ، هناك بعض الميزات المتميزة. هذه الميزات المتميزة مقفلة في الإصدار القياسي من هذا التطبيق. يتم فتح هذه الميزات المتميزة فقط عن طريق شراء تلك الميزات المتميزة. يمكنك استخدام الأموال لفتح جميع الميزات المتميزة. في الإصدار القياسي من هذا التطبيق ، توجد أيضًا إعلانات تعطل التحرير أثناء الظهور بقوة على الشاشة.

ما هو برنامج Video Editor Pro Mod APK؟
Video Editor Pro Mod APK هو النسخة المعدلة من هذا التطبيق. يُعرف هذا الإصدار أيضًا باسم الإصدار المخترق. في هذا الإصدار ، ستحصل على جميع الميزات المميزة مجانًا. هذا يعني أنك لست مضطرًا لشراء الميزات المتميزة. عليك فقط تنزيل إصدار التعديل للحصول على جميع الميزات المتميزة. يتم تعطيل الإعلانات أيضًا في إصدار التعديل. هذا يجعل تحرير مقاطع الفيديو خاليًا من الإزعاج.

ما هو نوع هذا التطبيق Video Editor Pro Mod APK؟
هذا تطبيق مجاني لتحرير الصور.

هل إصدار mod من هذا التطبيق Video Editor Pro APK مجاني للتنزيل؟
نعم ، إصدار التعديل من هذا التطبيق مجاني لتنزيل الإصدار.

هل نسخة وزارة الدفاع من هذا التطبيق Video Editor Pro APK سهلة الاستخدام؟
نعم ، نسخة التعديل من هذا التطبيق سهلة الاستخدام.

سمات
قطع الفيديو
بمساعدة هذا التطبيق ، يمكنك قص مقطع فيديو. إذا كنت لا تحتاج إلى مقطع فيديو ، يمكنك بسهولة قص هذا الجزء بمساعدة هذا التطبيق. تساعدك هذه الميزة على إزالة الأجزاء غير المرغوب فيها من الفيديو.

ضغط الفيديو
يمكنك أيضًا ضغط الفيديو باستخدام هذا التطبيق. الضغط الذي يمكنك القيام به مع هذا التطبيق لن يقلل من جودة الفيديو. سينخفض ​​الفيديو في الصورة لكن الجودة ستبقى كما هي. يمكنك استخدام هذه الميزات بسهولة في هذا التطبيق.

ضبط السرعة
يمكنك أيضا ضبط سرعة الفيديو هذا الفيديو في هذا التطبيق. يمكنك جعل الفيديو سريعًا أو بطيئًا باستخدام إعداد السرعة لهذا التطبيق. هذه الإعدادات سهلة الاستخدام.

ثيمات
هناك بعض السمات المتاحة في هذا التطبيق. هذه السمات مجانية لاستخدام تلك السمات في الفيديو لجعل مقاطع الفيديو هذه أكثر جاذبية.

أضف موسيقى
يمكنك أيضًا إضافة موسيقى إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك إضافة الموسيقى التي تريدها أو يمكنك أيضًا إضافة الموسيقى المتوفرة في مكتبة هذا التطبيق. هناك العديد من الخيارات التي يمكنك استخدامها في الفيديو الخاص بك.

ميزات وزارة الدفاع
إفتح قسط
تم إلغاء قفل جميع الميزات المتميزة لتطبيق تحرير الفيديو هذا. إذا كنت ترغب في استخدام هذه الميزات المتميزة ، فيجب عليك تنزيل إصدار التعديل من هذا التطبيق. لأن هذه الميزات متوفرة فقط في إصدار التعديل. لذا ، احصل على هذا الإصدار للحصول على جميع الميزات المتميزة.

الإعلانات المحظورة
الإعلانات التي تسبب اضطرابًا أثناء التحرير محظورة وكذلك محظورة في إصدار التعديل من هذا التطبيق. يمكنك التعديل بسهولة بدون الإعلانات.

مجاني للتنزيل
إصدار التعديل من تطبيق التحرير هذا مجاني للتنزيل. ستحصل على جميع الميزات المميزة لهذا التطبيق مجانًا في الإصدار المجاني من هذا التطبيق.

خاتمة
هذا هو أفضل تطبيق لتحرير الصور مع العديد من ميزات التحرير السهلة والمجانية. سيكون لديك كل الوصول إلى الميزات مجانًا. يتم إلغاء قفل جميع الميزات مجانًا ولكن فقط في إصدار التعديل من هذا التطبيق. هذا الإصدار مجاني للتنزيل.

أسئلة وأجوبة
س. هل إصدار التعديل من هذا التطبيق Video Editor Pro APK آمن للتنزيل؟
نعم ، هذا الإصدار آمن للتنزيل.

 

كيف يمكنك فتح الميزات المتميزة لهذا التطبيق Video EditorPro Mod APK؟
يمكنك الحصول على إصدار التعديل حيث تكون جميع الميزات المميزة مجانية للاستخدام.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *