MOD

برنامج Torque Pro Apk مهكر للاندرويد

v1.12.101
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.0/5 الأصوات: 75,928
تطوير
Ian Hawkins
التاريخ
Oct 8, 2023
الـحـجـم
5.66 MB
نسخة الإصدار
v1.12.101
عدد التحميلات
+١٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Torque Pro هي أداة مفيدة جدًا لسيارتك. إذا كنت تريد أن تصبح سائقًا أفضل، فيجب عليك بالتأكيد الحصول على هذا التطبيق على جهازك. يمكنك ببساطة توصيله بـOBD الخاص بك بمساعدة البلوتوث وسيُعلمك بدرجة حرارة ناقل الحركة في سيارتك وسيُعلمك أيضًا بالقدرة الحصانية وعزم الدوران وانبعاث الغاز من سيارتك. يمكنك توصيله بسهولة بنظام GPS لقيادة سيارتك بسهولة.

يمكنك إنشاء حسابك على هذا التطبيق وحفظ تقدمك أيضًا. هذا التطبيق متوافق مع جميع موديلات السيارات المختلفة. وسوف يعلمك أيضًا بأي أعطال تتعلق بسيارتك.

احصل على عزم الدوران APK الآن!
Torque APK هو تطبيق سيساعدك على إدارة سيارتك بطريقة أفضل. سيُعلمك بسرعة سيارتك ويمكنك مراقبة كفاءتها بسهولة لأنه سيُعلمك بالوقت الذي ستستغرقه للوصول إلى وجهة معينة ويمكنك أيضًا إدارة استخدام البنزين. يمكنك بسهولة تغيير المظهر على هذا التطبيق ويمكنك أيضًا تطبيق ميزات مختلفة حتى تتمكن من القيادة بسهولة أثناء الليل.

مميزات تطبيق عزم الدوران APK
سهل الاتصال
Torque APK هو تطبيق من السهل جدًا توصيله بـOBD الخاص بسيارتك. يمكنك إما استخدام اتصال WiFi أو اتصال البلوتوث لتوصيل هذا التطبيق بـOBD الخاص بك.

متوافق مع جميع الموديلات
Torque APK هو تطبيق متوافق مع جميع موديلات السيارات سواء كنت تستخدم هوندا أو سوزوكي أو أي مركبة أخرى. سيعمل بشكل جيد على جميع موديلات السيارات المختلفة ويمكنك بسهولة معرفة كفاءتها.

إدارة توقيتات السرعة
سيساعدك هذا التطبيق على إدارة توقيت سرعة سيارتك. وسوف تساعدك على إدارة التوقيت بكل سهولة. يمكنك بسهولة معرفة الوقت الذي ستستغرقه سيارتك للوصول إلى وجهة معينة ويمكنك أيضًا توصيلها بنظام GPS لاتباع التوجيهات الصحيحة.

مراقبة انبعاث الغاز
هذا هو التطبيق الذي سيساعدك على مراقبة انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في سيارتك. من المفيد جدًا إدارة سيارتك بطريقة فعالة.

يقيس كفاءة سيارتك
هناك بعض المركبات التي تستخدم الكثير من البنزين لإكمال مسافة معينة، وإذا لم تكن متأكدًا من سيارتك، فيمكنك ببساطة اختبارها بمساعدة هذا التطبيق. وسوف تتيح لك معرفة كمية البنزين التي ستستخدمها لقطع عدة أميال.

تغيير المواضيع
يأتي هذا التطبيق مع مجموعة متنوعة من المواضيع. يمكنك بسهولة تعديل السمات وفقًا لراحتك. يمكنك أيضًا تمكين السمة المضيئة في هذا التطبيق والتي ستساعدك على مراقبة المسارات بشكل أفضل أثناء الليل.

تمكين نظام تحديد المواقع
يمكنك بسهولة تمكين نظام GPS على هذا التطبيق. سيساعدك ذلك في العثور على الاتجاهات إلى مواقع مختلفة وسيُعلمك أيضًا بالوقت الذي ستستغرقه للوصول إلى هذا الموقع.

سجل المسار الخاص بك
يأتي مزودًا بكاميرا مدمجة ستساعدك على تسجيل مساراتك. يمكنك حفظ هذا الفيديو ويمكنك أيضًا مشاركته مع أصدقائك.

الحصول على تنبيه
إذا حصلت على الإصدار المحترف من هذا التطبيق، فيمكنك بسهولة تمكين التنبيهات على هذا التطبيق. سيشير إلى كمية البنزين المتبقية في سيارتك وسيشير أيضًا إلى أي حالات طارئة.

يلتقط الصور
يمكنك أيضًا التقاط الصور بمساعدة هذا التطبيق ومشاركتها مع أصدقائك.

لماذا يحب الناس Torque Pro APK؟
يحب الأشخاص Torque Pro APK لأنه في هذا الإصدار سيحصلون على ميزة الكاميرا المدمجة التي ستساعدهم على تسجيل رحلتهم. وسيكون بمقدورهم أيضًا تمكين التنبيهات على هذا التطبيق حتى يتمكنوا من مراقبة التغييرات في سيارتهم بسهولة.

تنزيل Torque Pro APK أحدث إصدار 2023
في الإصدار الاحترافي من Torque APK، ستحصل على الكثير من الميزات المتقدمة. سيساعدك ذلك على تمكين التنبيهات على سيارتك وستتمكن أيضًا من التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو لرحلتك. ولكن يتعين عليك دفع رسوم الاشتراك للحصول على هذه الميزات.

تحميل عزم الدوران APK 2023
إذا كنت ترغب في الحصول على السمات الجديدة في هذا التطبيق، فيجب عليك تنزيل Torque APK 2023.

الحكم النهائي
هذه أداة مفيدة جدًا لأنها ستساعدك على إدارة طرازات السيارات المختلفة بسهولة. وسوف يساعدك أيضًا على إدارة كمية البنزين. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على تنبيهات على هذا التطبيق، فيجب عليك الحصول على نسخته الاحترافية.

الأسئلة الشائعة
س: هل يمكنني مشاركة مقاطع الفيديو التي تم التقاطها بواسطة Torque APK؟
نعم، يمكنك بسهولة مشاركة مقاطع الفيديو التي تم التقاطها بمساعدة هذا التطبيق.

 

س: كيف يمكنك توصيل Torque APK بـOBD الخاص بك؟
يمكنك استخدام البلوتوث لتوصيل هذا التطبيق بـOBD الخاص بك.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *