تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.7/5 الأصوات: 74,588
تطوير
InShot Inc.
التاريخ
June 13, 2023
الـحـجـم
63.21 MB
نسخة الإصدار
v1.192.32
عدد التحميلات
+٥٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Story Maker هو تطبيق للتصوير الفوتوغرافي. سيساعدك على إنشاء قصص مذهلة لمنصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. هناك العديد من الخلفيات والتأثيرات المتوفرة في هذا التطبيق والتي ستساعدك على تعديل صورك. يمكنك حتى استخدام مرشحات الورق الممزق لتغيير مظهر صورك. هناك العديد من القوالب الرائعة التي يمكنك الاستفادة منها.

يمكنك أيضًا الاستفادة من النصوص والملصقات لإضافة تفاصيل إلى صورك. يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات توهج إلى صورك لجعلها تبدو أنيقة. هناك أنماط خطوط مختلفة متاحة ستساعدك على كتابة نص في قصصك. يمكنك إما حفظ هذه الصور على جهازك ومشاركتها مباشرة على منصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك.

احصل على Story Maker APK الآن!
Story Maker هو تطبيق للتصوير الفوتوغرافي يحتوي على الكثير من القوالب المذهلة لإنشاء قصص لمنصات وسائط التواصل الاجتماعي المختلفة. يمكنك تحرير صورك بسهولة بمساعدة أدوات التحرير الأساسية المتوفرة في هذا التطبيق ويمكنك أيضًا إضافة خطوط أنيقة إلى صورك لإعطاء رسالة للجمهور. هناك الكثير من تأثيرات التوهج التي يمكنك إضافتها إلى قصصك.

ميزات Story Maker APK
تحرير الصور بسهولة
Story Maker هو تطبيق سيساعدك على تحرير صورك بمساعدة أدوات التحرير التي يحتوي عليها. يمكنك بسهولة قص صورك وتغيير دورانها كيفما تشاء. يمكنك أيضًا ضبط سطوع صورك.

تتوفر قوالب مختلفة
هناك العديد من القوالب المذهلة المتوفرة في هذا التطبيق والتي ستساعدك على إنشاء القصص. عليك فقط إضافة صورك في هذه القوالب ويمكنك نشرها مباشرة على منصات التواصل الاجتماعي.

أضف تأثيرات الوهج
هناك العديد من المرشحات الرائعة وتأثيرات الوهج المتوفرة في هذا التطبيق والتي ستضيف The Sparkle إلى قصصك. يمكنك أيضًا ضبط تفاصيل الألوان بمساعدة هذه التأثيرات والمرشحات.

أنماط الخطوط الجميلة
هناك العديد من أنماط الخطوط الجميلة والأنيقة التي يمكنك إضافتها إلى صورك. يمكنك كتابة أي رسالة على صورك ويمكنك أيضًا تعديل نص القوالب المتوفرة بالفعل في هذا التطبيق.

أضف ملصقات
لجعل صورك تفاعلية ، يمكنك استخدام ملصقات ورموز تعبيرية مختلفة. يمكنك أيضًا استخدام هذه الملصقات لإخفاء أي تفاصيل غير مرغوب فيها على صورك ويمكنك بسهولة ضبط حجم هذه الملصقات أيضًا.

غير الخلفية
هناك العديد من الخلفيات الرائعة المتوفرة في هذا التطبيق. يمكنك بسهولة استبدال خلفية صورك بالخلفيات المتوفرة في هذا التطبيق.

سهل المشاركة
بعد إنشاء قصصك ، يمكنك ببساطة حفظها على جهازك ويمكنك حتى مشاركتها مباشرة على منصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك.

إعدادات مسبقة غير مقفلة
إذا كنت ترغب في الوصول إلى جميع الإعدادات المسبقة المتوفرة في هذا التطبيق ، فيجب عليك تنزيل Story Maker Premium apk على جهازك.

القوالب المتميزة المتاحة
عن طريق تنزيل الإصدار المتميز من هذا التطبيق ، ستتمكن من الوصول إلى جميع القوالب المتميزة.

لا اعلانات
إذا كنت ترغب في إزالة جميع الإعلانات غير المرغوب فيها من هذا التطبيق ، فيجب عليك تنزيل الإصدار المتميز.

لماذا يحب الناس Story Maker Premium APK؟
الناس معجبون بـ Story Maker Premium APK لأن هذا الإصدار يوفر لهم جميع الإعدادات المسبقة والقوالب المميزة لإنشاء قصص مذهلة لحساباتهم. يمكنهم بسهولة تحرير القوالب المتوفرة في هذا التطبيق ويمكنهم أيضًا تغيير لون الخطوط.

تنزيل Story Maker Premium APK أحدث إصدار 2022
إنه الإصدار المتقدم من تطبيق Story Maker الذي يحتوي على جميع القوالب والإعدادات المسبقة المذهلة التي ستساعدك على إنشاء قصص مذهلة لمنصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. ولكن سيتعين عليك شراء الإصدار المتميز من هذا التطبيق عن طريق دفع المال.

Story Maker APK 2022 تحميل
إذا قمت بتنزيل Story Maker APK 2022 ، فيمكنك الحصول على جميع القوالب والإعدادات المسبقة الجديدة.

الحكم النهائي
ليس هناك شك في أن هناك الكثير من المحررين في السوق ولكن هذا التطبيق مخصص بشكل خاص لمن يقضي الكثير من الوقت على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم. يمكنهم إنشاء قصص مذهلة بمساعدة هذا التطبيق والحصول على الكثير من المتابعين. ولكن للحصول على ميزات موسعة ، يتعين عليهم دفع رسوم الاشتراك.

أسئلة وأجوبة
س هل يمكنني تحرير القوالب في Story Maker APK؟
نعم ، يمكنك بسهولة تعديل القوالب المتوفرة في Story Maker APK.

 

س: هل يمكنني إضافة موسيقى إلى مقاطع الفيديو الخاصة بي بمساعدة Story Maker APK؟
نعم ، يمكنك إضافة موسيقى إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك بمساعدة هذا التطبيق.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *