MOD

برنامج Picsapp Pro Unlocked مهكر للاندرويد

v1.9.5.0
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.3/5 الأصوات: 801,495
تطوير
Lyrebird Studio
التاريخ
Jul 19, 2023
الـحـجـم
48.92 MB
نسخة الإصدار
v1.9.5.0
عدد التحميلات
+٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

هناك العديد من برامج تحرير الصور العشوائية التي تسمح لك بتحرير صورك باستخدام الأدوات الأساسية. ولكن إذا كنت ترغب في إنشاء بعض الصور الرائعة ، فيجب أن تحصل على Picsapp. سيساعدك هذا التطبيق على إضافة العديد من التأثيرات المذهلة إلى صورك. على سبيل المثال ، يمكنك إضافة تأثير التعرض المزدوج إلى صورك ويمكنك أيضًا الحصول على العديد من الملصقات المتوهجة لصورك.

يمكنك إضافة أجنحة الملاك خلفك ويمكنك أيضًا قص صورك لإزالة أي شيء غير مرغوب فيه. سيساعدك هذا التطبيق على تغيير حجم صورك بحيث يمكنك بسهولة نشرها على منصات وسائط اجتماعية مختلفة ، كما سيسمح لك بضبط مستوى تشبع اللون. إذا لم تكن راضيًا عن خلفية صورتك ، فيمكنك استبدالها بسهولة بأخرى.

احصل على Picsapp APK الآن!
هناك الكثير من برامج تحرير الصور في السوق ، ولكن إذا كنت ترغب في تزيين صورك ببعض التأثيرات الرائعة ، فيجب أن تحصل على Picsapp. سيوفر لك هذا التطبيق الكثير من ميزات التحرير والملصقات المتوهجة التي يمكن إضافتها إلى صورك. يمكنك بسهولة تغيير خلفية الصور وضبط مستوى السطوع والتشبع. هناك العديد من تأثيرات Glitch المتوفرة في هذا التطبيق والتي ستساعدك على تغيير مظهر صورك.

ميزات Picsapp APK
محرر مذهل
Picsapp هو محرر مذهل سيساعدك على تحرير صورك وإضافة تأثيرات التوهج إليها. يمكنك بسهولة ضبط سطوع صورك وإضافة الكثير من تأثيرات Glitch إلى صورك.

أضف ملصقات متوهجة
يحتوي هذا التطبيق على الكثير من الملصقات والتأثيرات المتوهجة التي يمكن إضافتها إلى صورك. يمكنك بسهولة إضافة هذه الملصقات إلى صورك دون إخفاء أي تفاصيل مهمة عن صورتك.

غير الخلفية
هذا تطبيق سيساعدني في تغيير خلفية صورك بسهولة. يمكنك بسهولة اختيار أي خلفية متوفرة في هذا التطبيق ويمكنك أيضًا إنشاء واحدة خاصة بك بمساعدة خيارات الألوان المختلفة والأشكال الهندسية.

ضبط السطوع
يمكنك بسهولة ضبط مستوى السطوع والتشبع لصورك بمساعدة هذا التطبيق. إذا كانت هناك أي تأثيرات داكنة في صورتك ، فيمكنك إزالتها بسهولة.

تأثيرات خلل
بصرف النظر عن التأثيرات والفلاتر العادية ، ستتمكن أيضًا من الوصول إلى الكثير من تأثيرات Glitch التي ستساعدك على إضافة بعض المرئيات المذهلة إلى صورك. يمكنك أيضًا تحديد شدة المرشحات والتأثيرات التي تستخدمها.

الآثار القائمة على المناسبة
ستتمكن من الوصول إلى المؤثرات والمرشحات المستندة إلى المناسبة مما يعني أنه خلال فترة عيد الميلاد ستحصل على تأثيرات وفلاتر متعلقة بعيد الميلاد وستحصل أيضًا على ملصقات وفلاتر بناءً على مهرجانات أخرى.

قوالب مجمعة مذهلة
يوفر لك هذا التطبيق أشكالًا مختلفة من قوالب الكولاج. على سبيل المثال ، يمكنك بسهولة دمج صورك في صورة مجمعة على شكل قلب أو في صورة مجمعة على شكل مستطيل.

قص صورك
سيسمح لك هذا التطبيق باقتصاص صورك مما يعني أنه يمكنك بسهولة إزالة أي تفاصيل غير مرغوب فيها ويمكنك إنشاء صورك بإطارات مختلفة.

الميزات الاحترافية المتاحة
هناك الكثير من الأدوات والفلاتر الاحترافية المتاحة في هذا التطبيق ولكن من أجل الحصول على هذه المرشحات ، عليك تنزيل Picsapp Pro apk على جهازك.

إزالة العلامة المائية
عن طريق تنزيل الإصدار المحترف من Picsapp ، يمكنك بسهولة إزالة العلامة المائية لهذا التطبيق من صورك.

لماذا يحب الناس Picsapp Pro APK؟
أشخاص مثل Picsapp Pro APK لأنه في هذا الإصدار ، سيكون لديهم حق الوصول إلى جميع أدوات التحرير والمرشحات المتوفرة في هذا التطبيق. يمكنهم الوصول إلى جميع التأثيرات المحدثة ولن تكون هناك علامة مائية لهذه الأداة.

تحميل Picsapp Pro APK أحدث إصدار 2023
إذا حصلت على الإصدار الاحترافي من Picsapp ، فلن تكون هناك قيود لأن جميع أدوات التحرير والمرشحات الاحترافية ستكون متاحة للمستخدمين. لكن يتعين عليهم دفع رسوم الاشتراك في هذا التطبيق من أجل الحصول على هذه الميزات.

Picsapp APK 2023 تحميل
إذا قمت بتنزيل Picsapp APK 2023 ، فستتمكن من الوصول إلى أحدث الملصقات والتأثيرات العرضية لهذا التطبيق.

الحكم النهائي
سيساعدك هذا التطبيق على تعديل صورك وستتمكن أيضًا من الحصول على الكثير من الملصقات العرضية على هذا التطبيق. يمكنك بسهولة اقتصاص صورك وضبط مستوى سطوعها. ولكن من أجل الحصول على الميزات المتقدمة لهذا التطبيق ، يمكنك تنزيل Picsapp Pro APK.

أسئلة وأجوبة
س: هل يمكنني الحصول على ملصقات وتأثيرات لعيد الميلاد على Picsapp؟
نعم ، يمكنك الحصول على ملصقات وتأثيرات لعيد الميلاد على Picsapp.

 

 

س: هل يمكنني استخدام Picsapp بدون اتصال بالإنترنت؟
نعم ، يمكنك استخدام Picsapp بدون اتصال بالإنترنت.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *