تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.5/5 الأصوات: 77,992
التاريخ
May 28, 2023
الـحـجـم
23.29 MB
نسخة الإصدار
v3.12.56
عدد التحميلات
+٥٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تم تقديم Photo Lab pro Apk من قبل شركة Linerock Investment LTD سان فراسيسكو في المملكة المتحدة. هذا تطبيق رائع يستخدم لتحرير صورك عن طريق إضافة إطارات وفلاتر وتأثيرات لجعل صورك أكثر جمالا. إنها طريقة سهلة وسريعة لتحويل صورك الباهتة والمملة إلى صور جديدة وفريدة ومضحكة. إنه تطبيق قوي يستخدم لتحرير صور السيلفي فقط عن طريق إضافة بريق وتأثيرات مبهجة لجعلها أكثر انجذابًا وسحرًا.

يعتمد هذا التطبيق بالكامل على الإنترنت ، لذا ضع في اعتبارك أثناء استخدام هذا التطبيق ، يجب أن تحافظ على معرض الصور الخاص بك خاليًا من جميع النغمات غير المفيدة المطلوبة لإعادة تشكيل صورك عالية الجودة. هذا التطبيق هو التطبيق الأكثر تفرداً الذي تم تحريره باستخدام androids. يتم استخدام التأثيرات القوية باستخدام أكثر من 900 أداة لجعل الصور أكثر جاذبية وفريدة من نوعها. يتوفر أكثر من 640 مؤثرًا وإطارًا وفلاتر ومونتاج لجعل صورهم بارزة مما سيعزز بالتأكيد جمال صورتك. بسبب هذا التطبيق ، لا تحتاج إلى تثبيت أي متجر صور نينجا لجعل صورك مضحكة وجذابة.

إذا كنت تريد تطبيقًا سهلًا وسريعًا لتعديل صورك ، فهنا يتم تقديم تطبيق مذهل لك لجعل حياتك أسهل ، وهو برنامج photo lab pro Apk. هذا الإصدار من التطبيق ليس هو الإصدار الأصلي ، بل يتم تقديمه بعد الإصدار الأصلي بمزيد من الميزات الفريدة. يعتبره البعض تطبيقًا صينيًا مرتبطًا بالصين ولكنه ازدهر في الهند بعد غزوها. هناك العديد من التطبيقات المتاحة لتحرير الصور باستخدام عوامل التصفية والتأثيرات وأيضًا الإطارات المجانية ، ولكن هناك تطبيقات أخرى مثل هذا التطبيق يتم دفعها بسبب دفع العملاء على أساس شهري لأن هذه التطبيقات ليست مجانية.

الميزات الموجودة في photo lab pro Apk
الميزات هي في الأساس الصفات ويمكن أن يقال عن الوظائف التي يؤديها التطبيق. هنا سوف أذكر بإيجاز وظائفه مثل.

محرر النص
Photo lab pro Apk هو أفضل تطبيق يستخدم لتحرير النصوص والرسائل. بدون نص او صياغة صور تبدو غير مكتملة بالكلمات الجميلة تضيف جمال الصورة اكثر. تساعد ميزة تحرير النص هذه المستخدمين على استخدام حجم الخط والتلوين ويمكن أيضًا تطبيق الصور المتحركة من خلال هذا التطبيق.

استخدم الكثير من المرشحات
يقدم هذا التطبيق الكثير من المرشحات. من خلال هذه المرشحات التي يوفرها هذا التطبيق ، يمكنك إظهار الحالة المزاجية لك ، هل هو حزين ، سعيد ومضحك وما إلى ذلك. يوفر مرشحات خاصة تحول الصور تمامًا إلى صورة جديدة.

الرسوم المتحركة
كما أن لديها ميزة أخرى تُعلن عن جمال الصور ، وهي الرسوم المتحركة. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تحويل صورك إلى GIF. يمكن أن تتحول إلى صورة حية.

ميزة فنية
يوفر هذا التطبيق المذهل ميزة فنية. من خلال هذا التطبيق ، يمكنك تغيير خلفية الصور الخاصة بك والتي ستكون فنية. يقدم photo lab pro Apk العديد من الخلفيات الفنية المجانية ، لأنه يقدم كل هذه الخلفيات الفنية بحرية ولديه جميع الخلفيات الفنية غير مقفلة.

تأثيرات اضافية
يوفر هذا التطبيق الجميل العديد من التأثيرات الإضافية مثل الوحوش ، وصور المشاهير ، وأغطية الرأس وغيرها الكثير.

لا إعلانات ولا علامات مائية
ميزة أخرى مهمة تتعلق بهذا التطبيق هي عدم وجود إعلانات ولا علامات مائية. الإعلانات تجعل المستخدم مزعجًا. لا داعي للتردد ويمكنك التفكير في الأمر لمعرفة الصورة التي يجب حذفها لتقليل المساحة. هذا التطبيق المذهل هو تطبيق قائم على الإنترنت ، يمكنك بسهولة حفظ بياناتك المهمة في لحظات ثمينة.

تأثير كارتوني
يوفر هذا التطبيق المذهل والمصمم خصيصًا للمستخدمين تأثيرات كرتونية. تجعل هذه الميزة التطبيق أحد أفضل التطبيقات الفريدة في جميع تطبيقات التحرير. من خلال برنامج photo lab pro Apk يمكن للمستخدمين تحويل صورهم إلى شخصية كرتونية مفضلة لديك.

يمكن مشاركة الصور
من خلال هذا التطبيق ، يمكنك مشاركة صورك المعدلة مع أصدقائك وعلى جميع شبكات التواصل الاجتماعي. يمكنك بسهولة نشر صورك وصورك المتحركة على instagram و facebook و twitter وغيرها الكثير.

الكلمات الأخيرة
الآن أصبح تحرير الصور يومًا ما هواية سهلة للقيام بها. لأن photo lab pro Apk يوفر الكثير من أدوات التحرير مثل المرشحات والتأثيرات والإطارات والرسوم المتحركة وتحرير النصوص والرسائل على الصور ، والأهم من ذلك أنه يمكنك مشاركة الصور التي تم تحريرها من خلال هذا التطبيق على وسائل التواصل الاجتماعي مثل facebook و instagram وغيرها الكثير.

البرامج الموصى بها
صانع القصص APK
Koloro – إعدادات مسبقة لتطبيق Lightroom Apk
PicsKit S APK
تطبيق Google Pixel Camera Apk
Retrica APK

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *