MOD

برنامج Mast مهكر للاندرويد

v1.14
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
3.9/5 الأصوات: 663
تطوير
SK Softlab
التاريخ
July 8, 2023
الـحـجـم
72.22 MB
نسخة الإصدار
v1.14
عدد التحميلات
+٥٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

هناك العديد من تطبيقات تحرير الفيديو المتاحة على الإنترنت ، ولكن إذا كنت تريد تطبيقًا يمكنك من خلاله إنشاء محتوى فيديو خاص بك باستخدام ميزات وتأثيرات متعددة ، فالتزم بهذه المقالة. Mast هو هذا التطبيق الذي يعد في الأساس صانع فيديو موسيقي حيث ستحصل من خلاله على جميع أدوات التحرير لمقاطع الفيديو بحيث لا تحتاج إلى استخدام تطبيق آخر أثناء وجود تطبيق mast في جهازك.

يحتوي Mast على الآلاف من القوالب المختلفة التي يمكنك استخدامها لإنشاء مقطع فيديو خاص بك عن طريق إضافة مقاطعك القصيرة أو صورك فيها. ستحصل على المئات من تأثيرات الفيديو التي يمكنك إضافتها أثناء التحرير لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك فريدة من نوعها عن الآخرين ويمكنك أيضًا إضافة أي أغنية من هذا التطبيق.

يحتوي تطبيق Mast على واجهة مستخدم بسيطة ، لذا أثناء استخدامه لن تواجه مشكلات أو أخطاء متأخرة. لذلك يمكن لأي شخص استخدام هذا التطبيق لأنه لا يواجه صعوبات وهذا هو السبب في عدم وجود قيود عمرية عليه. تعد صفات تطبيق الصاري فريدة جدًا مما يجعل هذا التطبيق الأفضل ، لذا دعنا نلقي نظرة على الميزات.

ما هو تطبيق APK؟
تطبيق Mast هو تطبيق قصير لصنع الفيديو يحتوي على جميع أدوات التحرير والتأثيرات المطلوبة للتحرير الجيد. يتم تشغيل هذا التطبيق من قبل مطوري فريق ماست في الإصدار القياسي وهو مجاني للتنزيل مما يعني أنك لست بحاجة إلى إنفاق الأموال للحصول على المال. ولكن في هذا الإصدار القياسي ، سترى العديد من التأثيرات والقوالب المتميزة التي يتعين عليك شراؤها وإلا فلن تتمكن من استخدامها في مقاطع الفيديو الخاصة بك. يحتوي هذا الإصدار القياسي من تطبيق الصاري أيضًا على ملفات.

ما هو تطبيق mod Apk؟
هذه نسخة معدلة من تطبيق mast المعروف أيضًا باسم mod apk. في هذا الإصدار المعدّل ، ستحصل على جميع التأثيرات المميزة وقوالب تطبيق الصاري مجانًا لأن هذا الإصدار لا يتقاضى أي رسوم. لذلك يمكنك استخدام التطبيق بالكامل دون إنفاق فلس واحد مما يعني أنه يمكنك استخدام أي ميزة لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أفضل. لا داعي للقلق بشأن الإعلانات لأن هذا الإصدار المعدل لا يحتوي على إعلانات في تطبيق الصاري ، مما يعني أنك لن تقاطعك أي شيء.

أدوات تحرير الفيديو
يحتوي تطبيق Mast على أدوات تحرير فيديو كاملة مثل القص والتشذيب والوجه والتدوير والعديد من الأدوات الأخرى التي ستراها في هذا التطبيق ولهذا السبب أثناء امتلاكك لتطبيق Mast لن تحتاج أبدًا إلى تطبيق آخر. يمكنك تحويل الفيديو البسيط الخاص بك إلى فيديو رائع باستخدام هذه الأدوات الفعالة وكلها سهلة الاستخدام للغاية لذا لن تواجه مشكلة أثناء استخدامها. لذلك إذا كنت تريد أيضًا إنشاء مقاطع فيديو إبداعية ، فإن تطبيق mast هو الأفضل.

اصنع فيديوهات فريدة
تطبيق Mast ليس مجرد محرر ولكنه يمنحك أيضًا تأثيرات فيديو متعددة وآلاف القوالب التي يمكنك استخدامها في الفيديو الخاص بك أثناء تحريرها. إذا كنت تحب إنشاء فيديو قصير لمنصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك خاصةً بالنسبة إلى tiktok ، فإن تطبيق mast هو الأفضل لهذا الغرض لأنه يحتوي على جميع الميزات الشائعة التي تحتاجها لجعل محتوى الفيديو الخاص بك فيروسيًا. لذا قم بإنشاء أفضل فيديو قصير مثل الموسيقى أو الرقص باستخدام هذا التطبيق.

أفضل التأثيرات
تعد التأثيرات مذهلة جدًا من تطبيق الصاري لأنك لن تحصل على هذه التأثيرات في تطبيقات صنع الفيديو الأخرى. إنه يأتي مع الآلاف من تأثيرات التبريد المختلفة ولكل تأثير جودته الخاصة ، لذا سيكون من الصعب عليك اختيار الأفضل لك. يمكنك حتى تغيير الخلفيات بإضافة هذه التأثيرات المذهلة في مقاطع الفيديو الخاصة بك. أفضل ميزة هي أن جميع تأثيرات الفيديو هذه قابلة للتحرير.

قوالب مدمجة
هذه ميزة رائعة أخرى من خلال تطبيق mast لأنه إذا نفدت لديك أفكار لمقاطع الفيديو الخاصة بك ، فلا داعي للقلق لأن تطبيق mast يحتوي على قوالب يمكنك استخدامها دون أي مشكلة. عليك فقط إضافة مقاطع الفيديو القصيرة أو الصور في هذه القوالب لإنشاء فيديو رائع لوسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. لن تشعر بخيبة أمل أبدًا من هذه اللعبة لأنه مع كل تحديثات جديدة يضيف المطورون المزيد من قوالب الفيديو الجديدة.

الأغاني الرائجة
تتوفر جميع الأغاني الشائعة في هذا التطبيق والتي يمكنك استخدامها في الفيديو القصير الخاص بك. يحتوي على شريط بحث حيث يمكنك كتابة أي أغنية. يعمل كل شيء في تطبيق الصاري بشكل جيد جدًا ولهذا السبب يمنحك استجابة سريعة. ستجد جميع الفنانين المفضلين لديك وأغانيهم في هذا التطبيق وإذا كنت ترغب في إضافة الأغاني من جهازك ، فيمكنك أيضًا الإضافة.

خلق حالة غنائية
Mast هو التطبيق الوحيد الذي يوفر هذه الميزات الرائعة التي يمكنك استخدامها لإنشاء أي فيديو منه. في الوقت الحاضر ، نضع جميعًا تماثيل على منصات وسائط اجتماعية مختلفة ، لذلك إذا كنت شخصًا يحب نشر مقاطع فيديو موسيقية على الحالات ، فيمكنك استخدام خدمات تطبيق الصاري لهذا الغرض. يحتوي على أنماط وألوان متعددة للخطوط بحيث يمكنك أيضًا إنشاء فيديو موسيقي غنائي باستخدام هذه الميزات.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *