MOD

برنامج Logokit APK مهكر للاندرويد

v1.3 + MOD (Premium Unlocked)
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
0/5 الأصوات: 0
تطوير
changpeng
التاريخ
Sep 11, 2023
الـحـجـم
8.43 MB
نسخة الإصدار
v1.3 + MOD (Premium Unlocked)
عدد التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

LogoKit – تطبيق صانع الشعارات والمنشئ والمولد الذي يحتوي على أكثر من 1000 قالب شعار وأكثر من 3000 رسمًا!

Logokit هو أفضل صانع للشعارات، والذي يساعدك على إضافة علامة مائية على الصور ومقاطع الفيديو والقماش. Logokit هو صانع الشعارات الاحترافي الذي يساعدك على إنشاء صورة رمزية للشعار لوسائل التواصل الاجتماعي، مثل Youtube وInstagram وFacebook وTwitter وPinterest وSnapchat وLinkedIn وWhatsApp وTiktok. استخدم أكثر من 1000 قالب شعار أو قم بإنشاء شعارك الخاص على قماش فارغ كصورة رمزية لتعزيز علامتك التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي!

[اختيار هائل للمواد]

*1000+ قوالب شعار عالية الجودة قابلة للتحرير:
– قوالب غير محدودة، تحديثات منتظمة، قوالب متعددة للاختيار؛
– سهل الاستخدام وسريع التحميل

*2000+ رسومات وأيقونات أصلية عالية الوضوح:
-تغطية جميع المجالات: الملابس، ومستحضرات التجميل، والإكسسوارات، والمطاعم، والجمال، والرياضات الإلكترونية، والأبجدية، والأعمال التجارية، والأشخاص، والشارة، والسلع الرياضية، والتعليم، والتمويل، والقانون، والنظافة، ومستلزمات الحيوانات الأليفة، ووسائل التواصل الاجتماعي، والتسوق، والعتيقة، والأمن، الخدمات اللوجستية والنقل، العدد، عيد الميلاد…
– بجميع الأنماط: مرسومة باليد، جرافيتي، ألوان مائية، طباشير، قلم رصاص، رسوم متحركة، مملوءة، بوهو، نيون، هندسية، ثلاثية الأبعاد، ألوان خطية، كوميدية، إطارات…

*300+ الخطوط الصينية والإنجليزية:
-للاستخدام التجاري، قم بالتنزيل بنقرة واحدة؛
-دعم تحميل الخط

*300+ مواد رائعة
-التفاصيل الغنية والتصميم الإبداعي والرسومات والنص قابلة للتطبيق
– أنماط مختلفة: المعدن، التدرج، الرخام، الألوان المائية، الرسم الزيتي …

*400+ الخلفية
– أنماط خلفية مختلفة لإلهامك
– ألوان نقية، معدن مستقبلي، ألوان مائية حالمة، تدرج تجريدي، رخام حيوي، أنماط بجميع الأحجام…

[أدوات تصميم احترافية وسهلة الاستخدام]

-عرض الطبقة والتعديل
– ممحاة الرسم والنص
-الرسومات وتعديل عتامة النص
– منحنى النص
-تباعد الكلمات
-تباعد الأسطر
-ظل النص
-مخطط النص
-تحديد متعدد
-خيارات محاذاة النص
-تدوير، اقلب… لتلبية احتياجاتك الإبداعية في جميع الجوانب

[تخصيص شعارك بنقرة واحدة]

ما عليك سوى إدخال اسم العلامة التجارية واختيار الصناعة، وبعد ذلك سيتم إنشاء مئات الشعارات الفريدة بنقرة واحدة! فعالة ومريحة لإنشاء شعار حصري لك!

[تنسيق PNG]

احفظ الشعار بخلفية شفافة، والتي يمكن استخدامها كعلامة مائية للشعار في مشاهد مختلفة مثل بطاقات العمل، والملصقات، وبطاقات الدعوة، والنشرات الإعلانية، والعروض التقديمية، ومقاطع الفيديو وتحرير الصور، والبطاقات البريدية، واللافتات، والملصقات، والإعلانات، وصانع الاقتباسات، وطباعة فيستا و مساحة تصميم Cricut، الإنجاب.

إذا كان لديك نشاط تجاري على Instagram أو Facebook أو Twitter أو Tiktok أو Snapchat أو Pinterest أو LinkedIn أو Youtube، فإن LogoKit هو التطبيق الأكثر ملاءمة لتصميم الشعار لشعار الأعمال. أو كنت تريد أن تكون مؤثرًا في لعب الألعاب الجماعية، فإن LogoKit هو صانع شعار مثالي 2021 لإنشاء شعار الرياضات الإلكترونية على سبيل المثال. ببجي. إذا كنت مصممًا، فإن LogoKit عبارة عن ورشة عمل مثالية للشعارات لتصميم الرسومات ويمكن تصديرها كمواد أساسية على Adobe Illustrator وAdobe Photoshop. حتى إذا كنت تريد فقط اللحاق بالاتجاه، فإن LogoKit هو صانع أيقونات لتحقيق التأثير باقتدار.

حاول إنشاء شعار على منشئ الشعار الخاص بنا عبر الإنترنت! سيكون بالتأكيد شريكك التجاري الموثوق به وسيساعدك تطبيق Logo Maker Pro على تحقيق النجاح في تصميم godaddy وwix. قم ببناء علامتك التجارية وشعارك الأسطوري!

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *