MOD

برنامج Insta Pro مهكر للاندرويد

286.0.0.20.69286.0.0.20.69
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
3.6/5 الأصوات: 146,595,225
تطوير
Instagram
التاريخ
June 13, 2023
الـحـجـم
65.95 MB
نسخة الإصدار
286.0.0.20.69286.0.0.20.69
عدد التحميلات
+١٬٠٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Instagram هو أحد أشهر منصات التواصل الاجتماعي حيث ينشط ملايين المستخدمين في وقت معين. يتيح لك هذا التطبيق تحميل الصور على حسابك ويمكن لأصدقائك متابعتك على هذا التطبيق ويمكنهم أيضًا مشاركة منشورات مختلفة معك. يتيح لك Instagram إنشاء بكرات Instagram تكون نوعًا من مقاطع الفيديو القصيرة. يمكنك إنشاء بكرة لأي موسيقى متوفرة في Instagram ويمكنك أيضًا استخدام محرر الفيديو.

يمكنك أيضًا إرسال طلبات إلى أشخاص مختلفين لمتابعتهم ومشاهدة محتواهم. يمكنك حتى مشاهدة مقاطع فيديو طويلة على Instagram بمساعدة igtv.

احصل على Insta APK الآن!
إنه تطبيق تواصل. يمكنك إنشاء ملف التعريف الخاص بك على هذا التطبيق والبدء في التفاعل مع أشخاص مختلفين حول العالم. يمكنك تحميل الصور الخاصة بك وإضافة تعليق آسر. يوجد خيار ترجمة متاح في هذا التطبيق سيوفر لك معنى لغة معينة. يمكنك التمرير على شاشتك لمشاهدة المحتوى الجديد ويمكنك أيضًا إضافة قصص على ملف تعريف إنستا الخاص بك.

ميزات Insta APK
إنشاء ملف تعريف
يمكنك إنشاء ملف التعريف الخاص بك على تطبيق Instagram من خلال توفير عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك المحمول. يمكنك تقديم اسمك بتفاصيل مختلفة في ملفك الشخصي ويمكنك أيضًا الكتابة عن هواياتك.

ترجمة التسمية التوضيحية
يوفر لك هذا التطبيق ميزة الترجمة التي ستساعدك على ترجمة التسمية التوضيحية المكتوبة بأي لغة أخرى بسهولة.

قم بالتمرير للمشاهدة
لمشاهدة المحتويات المختلفة على Instagram ، يمكنك التمرير على شاشتك. من خلال التمرير ، يمكنك الاطلاع على المنشورات الجديدة ويمكنك حتى تحديث الموجز للحصول على أحدث محتوى.

أضف القصص
يمكنك إضافة قصة Instagram الخاصة بك في ملفك الشخصي. يمكن للناس أن يتفاعلوا مع قصتك ويمكنهم أيضًا كتابة أفكارهم عنها.

علامة الأصدقاء
يمكنك الإشارة إلى أصدقائك أثناء إنشاء أي منشور على Instagram. يمكنك حتى الإشارة إلى أصدقائك في القصص. سيرسل لهم إشعارًا وسيصبحون أيضًا جزءًا من منشورك.

عمل صداقات
يمكنك تكوين صداقات كثيرة على Instagram من خلال التفاعل مع أشخاص مختلفين في المنشورات. يمكنك أيضًا إرسال طلبات إليهم وإرسال رسائل نصية إليهم لإجراء محادثة. لا توجد قيود على هذا التطبيق ويمكنك تكوين صداقات من أي بلد في العالم.

تحميل فيديوهات
إذا كنت ترغب في تنزيل مقاطع الفيديو من Instagram ، فيمكنك الحصول على تطبيق insta pro. يحتوي على أداة التنزيل التي ستساعدك على تنزيل المحتوى من Instagram.

إزالة القراد الأزرق
يمكنك أيضًا إزالة العلامة الزرقاء من الرسائل بمساعدة تطبيق insta pro. بهذه الطريقة ، لن يتمكن الشخص الآخر من معرفة ما إذا كنت قد رأيت رسالته أم لا.

تتبع المتابعين
يقوم الكثير من الأشخاص بإلغاء متابعتنا ومتابعتنا بشكل يومي. لكننا لا نتعرف عليه. بمساعدة Insta Pro ، ستتلقى إشعارًا عندما يقوم أي شخص بإلغاء متابعتك.

ازالة الاعلانات
يتيح لك تطبيق insta pro أيضًا التخلص من جميع الإعلانات غير المرغوب فيها من هذا النظام الأساسي حتى تتمكن من الحصول على واجهة سلسة دون أي انقطاع.

لماذا يحب الناس Insta Pro APK؟
يركز الأشخاص بشكل أكبر على هذا الإصدار المحترف حيث يمكنهم تنزيل مقاطع الفيديو بمساعدة هذا التطبيق ويسمح لهم أيضًا بإخفاء العلامة الزرقاء من Messenger حتى يتمكنوا من رؤية الرسائل دون علم الشخص الآخر. يمكنك أيضًا التخلص من ADS بمساعدة هذا التطبيق.

تحميل Insta Pro APK أحدث إصدار 2023
سيساعدك Insta Pro APK على تنزيل مقاطع فيديو igtv من Instagram ويمكنك حتى تنزيل الصور بمساعدة ذلك. للحصول على هذه الامتيازات الإضافية ، يجب عليك شراء الإصدار المحترف من تطبيق insta.

Insta APK 2023 تحميل
هناك الكثير من التحديثات الجديدة مثل البكرات والملاحظات. للحصول على هذه الميزات الجديدة ، يمكنك تنزيل Insta APK 2023.

تحميل Insta Pro APK
إن أبسط طريقة لتنزيل Insta Pro APK هي النقر على الرابط الذي تحتويه هذه المقالة. الآن ، يمكنك الحصول على ملف apk هذا على جهازك. لكن عليك تثبيته من أجل استخدامه. لتثبيت هذا التطبيق ، يجب عليك منحه إمكانية الوصول إلى جهازك.

الحكم النهائي
يمكنك استخدام Instagram للتعرف على الأشياء المختلفة التي تحدث في العالم لأنه ينشر الكثير من الوعي بين الناس. لتنزيل مقاطع الفيديو من تطبيق insta ، يمكنك الحصول على نسخته الاحترافية.

أسئلة وأجوبة
س: ما هو الحد الزمني لمقطع فيديو على Insta APK؟
يمكنك إضافة مقطع فيديو يصل إلى دقيقة واحدة على تطبيق إنستا.

س: هل Insta APK مشفر بالكامل؟
نعم ، إنستا APK هو تطبيق مشفر بالكامل.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *