MOD

برنامج InShot PRO مهكر للاندرويد

1.992.1429 MOD APK (بدون علامة مائية ، مفتوح)
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.8/5 الأصوات: 17,836,087
التاريخ
Dec 30, 2023
الـحـجـم
63M
نسخة الإصدار
1.992.1429 MOD APK (بدون علامة مائية ، مفتوح)
عدد التحميلات
500,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل برنامج InShot Pro APK مهكر للاندرويد هو برنامج تحرير فيديو متعدد الإمكانات شائع. يسمح لك بإضافة العديد من المرشحات والتأثيرات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. حتى أن لها تأثيرات صوتية. يمكنك أيضًا تقسيم الشاشة وتحرير مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد. إذا كنت ترغب في إنشاء مقطع فيديو مضحك ، فإن InShot هي الأداة المثالية. المدرجة أدناه هي بعض من أهم ميزاته. تحقق منها وقرر بنفسك ما إذا كان InShot مناسبًا لك.

قم بتخصيص الدقة وسرعة التتبع والحجم

InShot هو تطبيق يسمح لك بدمج الموسيقى في مقاطع الفيديو الخاصة بك. علاوة على ذلك ، يمكن تخصيص سرعة وحجم المقطوعة الموسيقية لتناسب الفيديو الخاص بك. يقوم بتصدير مقاطع فيديو عالية الجودة ويدعم المشاركة على الشبكات الاجتماعية الشهيرة. يساعدك هذا التطبيق أيضًا في إنشاء مقاطع فيديو من الصور. يمكنك قص أو تقسيم مقاطع الفيديو الخاصة بك وتخصيص دقتها إلى Full HD. علاوة على ذلك ، يتيح لك InShot إضافة نص ورسوم متحركة. علاوة على ذلك ، يمكنه تحسين سرعة الفيديو.

محرر فيديو الكل في واحد

يقدم InShot مجموعة واسعة من الموسيقى والمؤثرات الصوتية والملصقات وغيرها من الأدوات الممتازة. من السهل إضافة ملصقات وتقليب الفيديو وزيادة السرعة. يمكنك أيضًا إنشاء صورة مجمعة باستخدام هذا التطبيق. يعمل InShot أيضًا مع Facebook و Messenger ، مما يوفر العديد من خيارات مشاركة الوسائط الاجتماعية. إضافة الملصقات في غاية السهولة. يدعم InShot أيضًا إدخال الرسوم المتحركة والترجمات.

المرشحات والتأثيرات

يتيح لك InShot إضافة عوامل تصفية وتأثيرات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام PIP لإظهار جزء من صورة أو مقطع فيديو آخر. بعد ذلك ، يمكنك تحرير PIP باستخدام أدوات مثل Cutout و Mask و Chroma و Blend. يمكنك أيضًا إدراج رموز تعبيرية ورسوم توضيحية وصور GIF في لقطاتك. يمكن أن تساعدك ميزة Mosaic حتى في إخفاء المعلومات الحساسة.

HD محرر الفيديو

InShot هو محرر فيديو قوي عالي الدقة مع ميزات احترافية. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تسجيل حياتك وإنشاء مقاطع فيديو رائعة. إلى جانب ذلك ، يسمح لك بتحرير الصور ودمج العديد من مقاطع الفيديو باستخدام انتقالات سلسة. مرة أخرى ، يتيح لك اقتصاص الأجزاء غير المرغوب فيها من الشاشة ، بما في ذلك الشاشة الخضراء. لاستخدام InShot كمحرر فيديو أساسي ، قم بتنزيل نسخته المجانية.

تأثيرات الصوت الزائدة

يحتوي InShot على العديد من الميزات التي ستجعل تحرير الفيديو الخاص بك أكثر سهولة. سيوفر البرنامج العشرات من المرشحات والتأثيرات والأدوات لإجراء التعديلات الأساسية والتخصيص. يمكن أيضًا استخدام البرنامج لإضافة التعليقات الصوتية إلى الفيديو الخاص بك. بعد إنشاء المشروع ، افتح الجدول الزمني وانتقل إلى الإطار حيث تلتقي مقاطع الفيديو المختلفة. بعد ذلك ، اضغط على أيقونة Tick لإضافة تأثيرات صوتية.

يتيح لك InShot تقسيم شاشتك وتحرير الصور أو مقاطع الفيديو. توفر واجهته العديد من المرشحات والملصقات وخيارات النص والقالب. يحتوي التطبيق على عمليات متعددة لتحسين الصور أو مقاطع الفيديو ، بما في ذلك إعداد التمويه وتعديل المقياس والتدوير. تقدم الخطة المجانية انتقالات أساسية فقط. إذا كنت ترغب في إضافة المزيد من التأثيرات المتقدمة ، فإن البرنامج المتميز يوفر مجموعة واسعة من الخيارات. تحقق من مراجعتنا لأفضل مقسمات شاشة iPhone لمزيد من المعلومات.

العضوية المميزة

يحتوي InShot على العديد من خيارات تحرير الفيديو والصور. تتوفر العديد من التنسيقات لمقاطع الفيديو الخاصة بك ، ويمكنك استخدام الخطوط المفضلة لديك. يمكنك أيضًا إضافة ملصقات مضحكة ورموز تعبيرية وميمات مخصصة. وكل هذا بالمجان! وحتى إذا لم تكن محترفًا ، يمكنك تنزيل الإصدار المتميز لتجربة ميزاته المتقدمة. انها تستحق المال.

تجميع الصور

InShot هو صانع صور مجمعة عبر الإنترنت يتيح للمستخدمين إنشاء صور ومقاطع فيديو مذهلة. لا يتطلب البرنامج أي حساب ويسمح للمستخدمين بتحميل الصور من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. يقدم التطبيق العديد من التنسيقات والنصوص والخلفية وخيارات النسبة قبل البدء في تصميم الكولاج الخاص بك. بمجرد الانتهاء من الإنشاء ، يمكنك تصدير الصورة المجمعة المكتملة كملف PNG أو مشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك حتى تحرير الصور الفردية في محرر الكولاج.

خيار محرر النص

يعد InShot Text Editor خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يحتاجون إلى كتابة مستند نصي سريع على جهاز iPad أو iPhone. يتميز بواجهة بسيطة ويسمح للمستخدمين بإضافة تأثيرات وفلاتر للصور ومقاطع الفيديو. يحتوي على قنوات فيديو وصوت متعددة ويوفر أدوات للاقتصاص والتلاشي والخروج والتحكم في السرعة. على الرغم من أنه محرر فيديو بشكل أساسي ، إلا أن InShot يسمح للمستخدمين بتحرير الصور الفردية.

أضف ملصقات

يمكن أن تؤدي إضافة نصوص وملصقات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى تعزيز جاذبيتها وزيادة اهتمام المشاهدين. لإضافة نص إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، اضغط على الزر TEXT وحدد المقطع الذي تريد الشهادة. يمكنك اختيار لون النص وخطه وحجمه ومظهره. يدعم InShot أيضًا إضافة الترجمات المصاحبة ورسوم الدخول. إضافة ملصقات هو الخاطف. يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من الملصقات لإضافتها إلى مجموعة الفيديو الخاصة بك.

تخلص من العلامة التجارية INSHOT

يوفر لك Inshot Pro APK ميزات عدم وجود علامة تجارية. هذا يعني أنه في ملف APK المؤيد هذا ، يمكنك تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بدون علامة تجارية. أيضًا ، Inshot Pro APK بدون العلامة التجارية مجاني للتنزيل. لذا قم بتنزيل تطبيق shot pro apk بدون أحدث إصدار من العلامات التجارية وقم بتحرير الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.

ميزات OVERLAY

تتيح ميزة InShot Overlay للمستخدمين تحرير ودمج مقاطع فيديو مختلفة في محتوى رئيسي واحد. تمنح هذه الميزة المحددة المستخدم طريقة سهلة لتخصيص محتوى الفيديو. كما يوفر القدرة على تغيير حجم الفيديو وإعادة وضعه ضمن محتوى الفيديو الرئيسي. بعد أن تقرر استخدام هذه الميزة ، يمكنك تعديل الفيديو الخاص بك. ستحتاج إلى تطبيق InShot وملف فيديو للاستيراد لاستخدام هذه الميزة.

خالية من العلامات المائية

Inshot Pro هو تطبيق ممتاز لتحرير مقاطع الفيديو لنظام Android يشتمل على أدوات تحرير ومرشحات ممتازة. على عكس الإصدار الذي يمكن الوصول إليه من InShot ، لا يتضمن هذا التطبيق علامات مائية. يحتوي أيضًا على جميع الميزات المتميزة ، بما في ذلك أدوات التحرير غير المحدودة. تتطلب الإصدارات المدفوعة من التطبيق اشتراكًا أو دفعًا لاستخدام المجموعة الكاملة من الميزات. لتنزيل الإصدار المتميز ، يجب عليك تمكين الأذونات يدويًا على هاتفك.

خاتمة

محرر الفيديو InShot هو برنامج لتحرير مقاطع الفيديو. لديها العديد من المرشحات والمؤثرات الخاصة للاختيار من بينها. تقسم InShot جميع منتجاتها الفريدة إلى تسع فئات. يمكن نقل هذه المحاور على المخطط الزمني حتى تتمكن من ضبط طول كل تأثير وتقسيمه ونسخه. بعد تحرير الفيديو الخاص بك ، يمكنك حفظه. إذا لم تكن راضيًا عن النتائج ، يمكنك تجربة الإصدار المجاني.

قم بتنزيل INSHOT PRO MOD APK (غير مقفل ، بدون علامة مائية)

التحديثات الجديدة

- صورة PIP

- عبوة فلتر جديدة "كريم"

- رسومات الشعار المبتكرة: ارسم رسومات الشعار المبتكرة وأضفها كملصقات

- إصلاحات الشوائب وتحسينات أخرى

أي أفكار أو اقتراحات؟ لا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت على [email protected]!

لمزيد من الدروس حول الميزات الجديدة ونصائح تحرير الفيديو المتقدمة ، يرجى الاشتراك في قناتنا على YouTube: https://www.youtube.com/@InShotApp

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *