MOD

برنامج Game Booster 4x Faster Pro مهكر للاندرويد

v1.9.5
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.3/5 الأصوات: 279,526
تطوير
G19 Mobile
التاريخ
Jul 19, 2023
الـحـجـم
9.75 MB
نسخة الإصدار
v1.9.5
عدد التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Game Booster 4x أسرع هي أداة ستساعدك على لعب الألعاب الثقيلة على جهازك. عندما نلعب ألعابًا على أجهزتنا ، نواجه الكثير من المشكلات المتأخرة ويزداد ارتفاع حرارة هاتفنا المحمول بسبب الحمل الأكبر. ولكن إذا كنت ترغب في التخلص من هذه المشكلات ، فيجب أن تحصل على Game Booster 4x Faster APK لأنه سيساعدك على إدارة جهازك أثناء ممارسة الألعاب.

يوفر لك ذاكرة وصول عشوائي إضافية حتى لا تواجه أي مشاكل تتعلق بالأرجل ، كما أنه سيبرد جهازك إذا ارتفعت درجة حرارته. يمكنك أيضًا الاستفادة من أداة gfx المتوفرة في هذا التطبيق. سيساعدك على تحسين رسومات ألعابك ويمكنك إضافة ميزات جديدة إليها أيضًا.

احصل على Game Booster 4x Faster APK!
Game Booster 4x Faster هي أداة ستساعدك على لعب لعبتك بواجهة أفضل. بمساعدة هذه الأداة ، يمكنك الحصول على مساحة إضافية على ذاكرة الوصول العشوائي بحيث لا تواجه أي مشاكل تأخير. كما يوفر لك أداة gfx التي ستساعدك على تحسين رسومات لعبتك ويمكنك حتى إضافة بعض الميزات الجديدة إليها.

ميزات Game Booster 4x Faster APK
أداة مذهلة للاعبين
Game Booster 4x أسرع هي أداة رائعة لجميع اللاعبين الموجودين هناك لأنها توفر لك سرعة أفضل لجهازك بحيث لا تواجه أي انقطاعات أثناء لعب لعبتك المفضلة. هذه الأداة مفيدة للغاية إذا كنت تلعب ألعابًا ثقيلة على جهازك.

عزز جهازك
ستساعدك هذه الأداة على زيادة ذاكرة الوصول العشوائي لجهازك وتوفر لك مساحة إضافية في ذاكرة الوصول العشوائي حتى تتمكن من لعب ألعابك المفضلة بسهولة دون أي انقطاع.

إدارة أداء جهازك
سيُعلمك أيضًا بأداء جهازك والمساحة المتبقية فيه. بهذه الطريقة ، يمكنك بسهولة إزالة الملفات غير المرغوب فيها بحيث يمكنك الحصول على مساحة أكبر على جهازك ويمكنك بسهولة القيام بمهام مختلفة عليه.

تخلص من التأخيرات
سيساعدك هذا التطبيق على التخلص من جميع المشكلات المتأخرة التي تواجهها أثناء ممارسة الألعاب. في معظم الأحيان يتم تعليق أجهزتنا بسبب الحمل الأكبر عليها. ولكن بمساعدة هذا التطبيق يمكنك التخلص من هذه المشكلة.

استخدم أداة GFX
لديها أداة Gfx يحمل في ثناياه عوامل. تعد أداة gfx مفيدة جدًا لتعديل طريقة اللعب الخاصة بك. سيساعدك ذلك على تحسين رسومات لعبتك وستتمكن أيضًا من إضافة ميزات جديدة إليها. يمكنك إضافة تأثيرات الظل إلى لعبتك ويمكنك أيضًا الاستمتاع بتجربة FPS أفضل.

تحسين الدقة
سيساعدك هذا التطبيق على تحسين دقة ألعابك وجهازك بحيث يمكنك الاستمتاع بتجربة أكبر أثناء لعب ألعابك المفضلة.

قم بتبريد جهازك
عندما نلعب ألعابًا ثقيلة على أجهزتنا ، ترتفع درجة حرارتها بسبب الحمل الثقيل. سيقوم هذا التطبيق تلقائيًا بتبريد جهازك إذا تم تسخينه بحيث لا يضر بجهازك الداخلي.

واجهة أفضل
إذا قمت بتنزيل الإصدار المحترف من هذا التطبيق ، فستحصل على واجهة أفضل تعمل بسلاسة على جهازك.

الميزات الاحترافية المتاحة
هناك الكثير من الميزات الاحترافية لهذا التطبيق ، وإذا كنت ترغب في الحصول على هذه الميزات ، فعليك دفع رسوم الاشتراك.

لا اعلانات
النسخة الاحترافية من هذا التطبيق خالية أيضًا من الإعلانات غير المرغوب فيها.

لماذا يحب الناس Game Booster 4x Faster Pro APK؟
يحب الأشخاص Game Booster 4x Faster Pro APK لأنهم يحصلون على الكثير من الميزات المتقدمة في هذا الإصدار. يمكنهم الوصول إلى جميع الميزات الاحترافية التي ستساعدهم على إدارة أجهزتهم بطريقة فعالة كما أنها خالية من الانقطاع.

تحميل Game Booster 4x Faster Pro APK أحدث إصدار 2023
Game booster 4x Faster Pro APK مفيد جدًا لجميع نزوات اللعبة لأنه يوفر لهم دقة 4K وجميع الأدوات الاحترافية. ولكن من أجل الحصول على هذه الميزات ، يجب عليك دفع رسوم الاشتراك في هذا التطبيق.

Game Booster 4x Faster APK 2023 تحميل
ستوفر لك Game Booster 4x Faster APK 2023 جميع الميزات المتقدمة لهذا التطبيق.

الحكم النهائي
إذا كنت ترغب في لعب ألعاب ثقيلة على جهازك ، فعليك بالتأكيد الحصول على هذه الأداة لأنها ستساعدك على التخلص من جميع المشكلات المتأخرة. للحصول على الميزات الاحترافية لهذا التطبيق ، يجب عليك تنزيل Game Booster 4x Faster Pro APK.

أسئلة وأجوبة
س: ماذا تفعل أداة GFX في Game Booster 4x Faster؟
ستساعدك أداة gfx على تحسين رسومات ألعابك.

 

س: ما هو حجم Game Booster 4x Faster APK؟
حجم Game Booster 4x Faster APK هو 3 ميغابايت.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *