تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.2/5 الأصوات: 5,118,833
تطوير
Gamma Gaana Ltd
التاريخ
Jun 22, 2023
الـحـجـم
30.46 MB
نسخة الإصدار
v8.39.2
عدد التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Gaana هو تطبيق لجميع هواة الموسيقى. يحتوي هذا التطبيق على مجموعة ضخمة من الموسيقى وعلى عكس تطبيقات الموسيقى الأخرى ، فإنه سيتيح لك البحث عن الأغاني والاستماع إليها عبر الإنترنت. يمكنك الاستماع إلى أغاني بوليوود وأغاني هوليوود وحتى أغاني توليوود على هذا التطبيق. يوفر لك هذا التطبيق موسيقى عالية الجودة ويمكنك أيضًا الحصول على كلمات الأغاني التي تستمع إليها. يمكنك إنشاء قائمة التشغيل الخاصة بك والاستمتاع أيضًا بقائمة التشغيل التي أنشأها الآخرون.

بصرف النظر عن الموسيقى الصوتية ، يمكنك أيضًا مشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك على هذا التطبيق. هناك العديد من المدونات الصوتية ومحطات الراديو المتاحة على هذا التطبيق والتي ستوفر لك الترفيه اليومي. سيعلمك هذا التطبيق أيضًا بالأغاني الشائعة.

احصل على Gaana APK الآن!
Gaana عبارة عن منصة موسيقية ستوفر لك مجموعة ضخمة من موسيقى Bollywood. يمكنك البحث بسهولة عن أغنيتك المفضلة والاستماع إليها على هذا التطبيق. بصرف النظر عن الموسيقى ، يمكنك أيضًا مشاهدة مقاطع الفيديو والاستماع إلى البودكاست. ستتمكن من تمكين كلمات كل أغنية تستمع إليها ويمكنك أيضًا إنشاء قوائم التشغيل الخاصة بك. إذا كنت ترغب في الوصول إلى الموسيقى الشائعة ، فيمكنك ببساطة النقر فوق علامة التبويب الاتجاه.

ميزات Gaana APK
استمع إلى الموسيقى
Gaana هو تطبيق يمكنك من خلاله الاستماع إلى موسيقى تنتمي إلى صناعات مختلفة. يمكنك الاستماع إلى موسيقى بوليوود وموسيقى هوليوود وحتى الموسيقى الإقليمية على هذا التطبيق.

مشاهدة أغاني الفيديو
إذا كنت ترغب في مشاهدة مقاطع الفيديو أثناء الاستماع إلى الأغاني ، فيمكنك أيضًا القيام بذلك على هذا التطبيق لأنه يوفر لك أغاني الفيديو أيضًا. يمكنك مشاهدة جميع أغاني الفيديو الشائعة على هذا التطبيق.

حدد جودة الصوت
سيوفر لك هذا التطبيق السلطة لتحديد جودة الصوت أثناء الاستماع إلى الأغاني. يمكنك الحصول على جودة صوت مختلفة حسب اختيارك واتصالك بالإنترنت ، حيث تتطلب الأغاني عالية الجودة اتصالاً عالي السرعة.

تمكين الأغاني
بصرف النظر عن الاستماع إلى الموسيقى ، يمكنك أيضًا الوصول إلى كلمات الأغاني المختلفة على هذا التطبيق. بهذه الطريقة ، يمكنك بسهولة الغناء مع الأغاني المفضلة لديك ويمكنك إزالة شكوكك بشأن كلمات الأغاني.

البودكاست ومحطات الراديو المتاحة
هذا التطبيق عبارة عن حزمة ترفيهية كاملة حيث سيوفر لك البودكاست ومحطات الراديو أيضًا. لذلك إذا شعرت بالملل أثناء الاستماع إلى الأغاني ، يمكنك التبديل إلى البودكاست وإذا كنت تستمع إلى هذا التطبيق أثناء القيادة ، فيمكنك التبديل بسهولة إلى محطات الراديو.

الوصول إلى قوائم التشغيل
يوفر لك هذا التطبيق قوائم تشغيل متعددة يمكنك الوصول إليها. يمكنك أيضًا إنشاء قائمة التشغيل الخاصة بك على هذا التطبيق ومنحهم اسمًا محددًا بناءً على نوع الموسيقى التي تمت إضافتها إليهم.

تتجه الموسيقى
سيوفر لك هذا التطبيق جميع الموسيقى الشائعة. إذا كنت ترغب في الوصول إلى الأغاني التي تم إصدارها حديثًا ، فيمكنك الانتقال إلى علامة التبويب الشائعة المتوفرة في هذا التطبيق.

تحميل اغاني
يحتوي هذا التطبيق على الإصدار المتميز الذي سيتيح لك تنزيل الأغاني على جهازك ، بحيث يمكنك الاستماع إليها حتى في حالة عدم وجود اتصال بالإنترنت.

جودة صوت عالية
في الإصدار المميز من هذا التطبيق ، ستتمكن من الحصول على جودة صوت عالية للأغاني التي تستمع إليها.

لا اعلانات
لن تكون هناك إعلانات ترويجية أو انقطاعات أثناء استخدام الإصدار المتميز من تطبيق Gaana.

لماذا يحب الناس Gaana Premium APK؟
يحب الأشخاص Gaana Premium APK لأن هذا الإصدار يمنحهم سلطة تنزيل الأغاني على أجهزتهم. سيتمكنون أيضًا من الحصول على جودة صوت عالية أثناء الاستماع إلى الأغاني ولن تكون هناك إعلانات أثناء استخدام Gaana Premium APK.

تحميل Gaana Premium APK أحدث إصدار 2023
إذا قمت بتنزيل الإصدار المتميز من تطبيق Gaana ، فستحصل على أفضل جودة صوت وستتمكن من الوصول إلى جميع المحتويات الشائعة. ولكن عليك دفع رسوم الاشتراك في هذا التطبيق من أجل الحصول على هذه الميزات على جهازك.

Gaana APK 2023 تحميل
Gaana APK 2023 هو أحدث إصدار من هذا التطبيق يمكن تنزيله من موقعنا على الإنترنت.

الحكم النهائي
Gana هو تطبيق سيسمح لك بالاستماع إلى أغانيك المفضلة بجودة صوت عالية ، كما سيوفر لك إمكانية الوصول إلى أغاني الفيديو والبودكاست. يتوفر الكثير من المحتوى الرائج على هذا التطبيق ، ولكن للحصول على ميزات متقدمة ، يمكنك تنزيل الإصدار المتميز.

أسئلة وأجوبة
س: هل يمكنني الاستماع إلى الأغاني الإقليمية على Gaana APK؟
يمكنك الاستماع إلى الأغاني الإقليمية على Gaana APK.

 

س هل يمكنني تخصيص مشغل الصوت لـ Gaana APK؟
نعم ، يمكنك تخصيص مشغل الصوت في Gaana APK.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *