MOD

برنامج Dawn APK مهكر للاندرويد

v3.1.3.92
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
3.1/5 الأصوات: 29,298
التاريخ
June 13, 2023
الـحـجـم
104.28 MB
نسخة الإصدار
v3.1.3.92
عدد التحميلات
+٥٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

يتيح لك Dawn مرة أخرى تجربة القوة السحرية للذكاء الاصطناعي من خلال إنشاء إصدارات متعددة من نفسك بطريقة فنية أكثر. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك الحصول على سلسلة من صور الأفاتار السحرية بأمر واحد بسيط.

عن هذا التطبيق
Dawn AI – Avatar Generator هو تطبيق جوال يندرج تحت فئة الترفيه والإبداع. تم تصميم التطبيق للسماح للمستخدمين بإنشاء صور رمزية مخصصة باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي (AI).

يؤدي إدخال التطبيقات كأدوات محمولة في بعض الأحيان إلى نتائج غير متوقعة ، خاصة فيما يتعلق بالصور ومقاطع الفيديو. لقد شاهدت تطبيقات مطابقة الوجه وتكوين المشاهد والرسوم المتحركة وتعديل الفيديو المستندة إلى الذكاء الاصطناعي وهي شديدة الدقة لدرجة أنك لا تعرف حتى ما إذا كانت صورًا حقيقية أو منتجات معدلة.

إذا كنت لا تزال متشككًا بشأن قدرة الذكاء الاصطناعي على “معالجة” الصور ، فيجب أن تحاول إضافة تطبيق صور AI جديد يسمى Dawn.

يساعدك Dawn في إنشاء سلسلة من الصور الرمزية عالية الجودة مع صورة أصلية واحدة. باستخدام صورة بسيطة رتيبة يتم تحميلها على Dawn من جهازك ، يمكنك تحويلها بسرعة إلى إصدار جديد مثالي وجميل وفني فريد من نوعه أكثر من النسخة الأصلية. يكفي أن تكون صورة رمزية رائعة لتغييرها كل يوم.

نظرًا لأنه ليس فقط من خلال التأثيرات الفنية الطبيعية التي تساعدك في الحصول على صور أفضل ، فإن Dawn لديها أيضًا القدرة على إنشاء العديد من الصور الفريدة والمثيرة للاهتمام ذات القوام والمطالبات الفريدة. يمكن أن تكون الصورة الرمزية الجديدة أنت وحدك أو بشخصية مثيرة للاهتمام هي نتاج الذكاء الاصطناعي في Dawn.

إنشاء الصورة الرمزية
يسمح Dawn AI للمستخدمين بإنشاء صور رمزية تشبه أنفسهم أو أي شخص يختارونه. يمكن للمستخدمين تحميل صورة أو استخدام الكاميرا المدمجة في التطبيق لالتقاط صورة ذاتية ، وتقوم تقنية الذكاء الاصطناعي في التطبيق بتحليل ملامح الوجه وإنشاء صورة رمزية ثلاثية الأبعاد تشبه المستخدم. يمكن للمستخدمين أيضًا تخصيص تسريحة شعر الصورة الرمزية وملابسها وإكسسواراتها.

صور متحركة
يسمح التطبيق أيضًا للمستخدمين بتحريك صورهم الرمزية ، مما يجعلها تنبض بالحياة من خلال مجموعة من تعابير الوجه والحركات. يمكن للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو وصور GIF لأفاتارهم المتحركة لمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي أو منصات الرسائل.

ملصقات شخصية
تقدم Dawn AI أيضًا إنشاء ملصقات مخصصة ، مما يسمح للمستخدمين بإنشاء ملصقات مخصصة تعرض صورهم الرمزية. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة من الأوضاع والتعبيرات ، ويقوم التطبيق بإنشاء ملصقات عالية الجودة يمكن مشاركتها في تطبيقات المراسلة أو الوسائط الاجتماعية.

مشاركه إجتماعيه
يتيح التطبيق للمستخدمين مشاركة الصور الرمزية والملصقات الخاصة بهم على منصات التواصل الاجتماعي ، مثل Facebook و Twitter و Instagram. يمكن للمستخدمين أيضًا حفظ الصور الرمزية والملصقات في ألبوم الكاميرا بأجهزتهم لاستخدامها في المستقبل.

الخصوصية والأمن
تركز Dawn AI بشدة على الخصوصية والأمان ، مع تخزين جميع بيانات المستخدم والصور بشكل آمن على خوادم التطبيق. لا تقوم تقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة بالتطبيق بتخزين أو مشاركة أي معلومات شخصية ، مما يضمن الحفاظ على خصوصية بيانات المستخدم.

الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق
Dawn AI مجاني للتنزيل والاستخدام ، ولكنه يتميز بإعلانات وعمليات شراء داخل التطبيق. يمكن للمستخدمين شراء ميزات مميزة ، مثل الملابس والإكسسوارات الإضافية ، بأموال حقيقية.

في الختام ، Dawn AI – Avatar Generator هو تطبيق ممتع ومبدع يتيح للمستخدمين إنشاء صور رمزية مخصصة باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي. من خلال مجموعة خيارات التخصيص والصور الرمزية المتحركة والملصقات المخصصة وميزات المشاركة الاجتماعية ، يوفر التطبيق ساعات من الترفيه للمستخدمين. إن تركيزه على الخصوصية والأمان ، بالإضافة إلى طرازه المجاني وميزاته الاختيارية المتميزة ، يجعله خيارًا شائعًا للمستخدمين من جميع الأعمار.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *