MOD

برنامج جو لانشر GO Launcher مهكر للاندرويد

v3.02
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.4/5 الأصوات: 7,573,297
تطوير
go live llc
التاريخ
Jul 21, 2023
الـحـجـم
1.03 KB
نسخة الإصدار
v3.02
عدد التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

GO Launcher ، الاختيار الشائع لـ 200 مليون مستخدم حول العالم ، وهو أحد أكثر تطبيقات الإطلاق التي يحبها المستخدمون. يا له من سطح مكتب ملون لم يكن لديك من قبل.

أنيق ، ذكي ، نحيف ، هيا بنا ننطلق!

GO Launcher Z هو تطبيق أنيق وذكي ونحيف وشخصي لهاتف Android الخاص بك. هذه نسخة مطورة من “GO Launcher EX”. تصميم جديد للواجهة المسطحة مع تجربة تحكم تفاعلية ، يعزز الأداء والكفاءة بشكل كبير ، ويدخل المزيد من الميزات الرائعة والمفيدة لتقريب المستخدمين ، وداعًا للتطبيقات السابقة والسابقة ، ويوفر لك تجربة تشغيل محمولة مخصصة جديدة تمامًا.

أنيق: يوفر GO Launcher أكثر من 10000 سمة جميلة للهاتف المحمول للمستخدمين ، ويخلق المصمم المحترف موضوعات وفيرة لك كل أسبوع مع مجموعة متنوعة من الأساليب ، ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بالخدمات الذكية عن طريق تثبيت سمة واجهة مستخدم محمولة مريحة ومخصصة ، وإثراء حياتك المحمولة.

ذكي: مع محرك ثلاثي الأبعاد مطور بشكل مستقل ، يوفر GO Launcher للمستخدمين تجربة تشغيل سريعة وآمنة للغاية مع تأثيرات رسوم متحركة بسيطة وسلسة ورائعة ، مكرسة لتصبح أفضل شريك في العالم للمستخدمين الذين يستخدمون هواتف Android المحمولة في حياتهم وعملهم.

نحيف: من خلال إدارة التطبيقات الذكية ، قم بتنظيف برامج التشغيل الزائدة ، لتسريع سرعة استجابة هاتفك المحمول ، وضمان التشغيل السريع والسلس في هاتفك المحمول ودائمًا في أفضل حالة.

مخصصة: ستدمج القائمة المميزة الفريدة لـ GO Launcher ميزات مفيدة في الشاشة ، وأكثر من 25 مؤثرًا للرسوم المتحركة للشاشة ، وأكثر من 15 أداة تطبيق مجانية ، وأكثر من 10000 سمة مصممة خصيصًا ، وإيماءات تشغيل مريحة وسريعة ، وستكون GO Launcher في يدك!
جديد: DIY Themer ، باستخدام خلفياتك الخاصة وأيقوناتك وما إلى ذلك لتزيين المشغل ، وجعله أكثر أناقة وأكثر تخصيصًا.

تسليط الضوء على الميزات:
إدارة التطبيقات: إخفاء التطبيقات وقفلها لحماية أمان الهاتف ؛
المتجر: متجر الموضوع ومركز التطبيقات يجلب لك الموضة والمرح ؛
تأثير الانتقال: 17 تأثيرًا متاحًا ، سحر كل شريحة!
القطعة: القطعة توقعات الطقس ، أداة البحث ، أداة التبديل وعناصر واجهة المستخدم في تقويم 2017!

GO Launcher مقتنع تمامًا بأن دعمك قد أدى إلى التنمية.
أنت تقول رائع ، نقول شكرا لك.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *